additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Azerbaijan on-arrival visas for Qatar citizens

تأشيرات دخول أذربيجان عند الوصول للمواطنين قطر

 

Doha

The visa-on-arrival service of Azerbaijan is provided to citizens of Qatar, among other countries, as well as to expatriates possessing a valid residency permit from Qatar. Informing this, a statement from the Azerbaijan Tourism Board (ATB) said the Caucasus country has launched several innovative reforms such as the new simplified electronic visa procedure to ensure travellers’ convenience.

“Azerbaijan is currently on the cusp of a tourism boom as it welcomed a record number of in-bound visitors spending more than $2bn in 2018, making it one of the fastest growing tourist destinations in the world,” the statement noted. Since the introduction of the ASAN visa system, tourists can obtain a visa in three simple steps (application, payment and download) from the convenience of their home or on their mobile device.

Tourists should visit www.evisa.gov.az, the official e-visa portal of Azerbaijan, which serves travellers in nine languages. At present, nationals of 95 countries are eligible to apply for an e-visa. The list of countries can be found at https://evisa.gov.az/en/countries.

Emergency visas can be issued within three hours at an additional cost, while group visas can also be obtained through the portal.

Since May 15, 2018, visas issuance and processing take under two minutes with the support of ASAN visa staff and self-service terminals at the Baku, Ganja, Gabala and Lankaran international airports. Staff at the airports assist tourists in Azerbaijani, English, French, Spanish, German, Turkish, Hindi, Arabic, Farsi, Hebrew, Urdu, Norwegian and Russian.

In less than a year, since the launch of the ASAN visa system, around 1,191,000 tourists have received visas to travel to Azerbaijan. This year, the number of tourists applying for e-visas to Azerbaijan has increased by 72% compared to the same period last year, the statement adds.

The ASAN visa system was created according to a decree by Ilham Aliyev, President of Azerbaijan, on June 1, 2016.

السفير رشاد إسماعيلوف: فرص اقتصادية واعدة لتعزيز علاقات قطر وأذربيجان

قال سعادة السيد رشاد فاعل أوغلو إسماعيلوف، سفير جمهورية أذربيجان لدى الدولة، إن قطر وأذربيجان اذ يحتفلان هذا العام بالذكرى الخامسة والعشرين لإقامة العلاقات الدبلوماسية، فإن تلك العلاقات مميزة ومبنية على قيم مشتركة قوية في جميع المجالات، وهذا انعكاس حقيقي للروابط الإنسانية والثقافية والاقتصادية القوية بين بلدينا.

جاء ذلك خلال كلمته بحفل استقبال أقامته السفارة بمناسبة العيد الوطني لأذربيجان، بحضور سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، وسعادة السيد عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة، وسعادة السفير إبراهيم يوسف عبد الله فخرو، مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية، وعدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة.

وأضاف أن قطر وأذربيجان تسعيان إلى تطوير التعاون في جميع المجالات السياسية والاقتصادية، ولا شك أن الزيارة الرسمية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، إلى أذربيجان والزيارة الرسمية لفخامة الرئيس إلهام علييف إلى قطر شكلت حقبة جديدة في العلاقات الثنائية بين البلدين مما سيؤدي إلى تعزيز العمل على بناء شبكة كبيرة من المصالح الثنائية المتبادلة لخدمة قضايا التنمية وتوفير الدعم والرعاية اللازمين لحمايتها في ضوء العلاقات الممتازة بين قيادة البلدين.

وأشار إلى أنه خلال هذه الزيارات، تم توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية ومذكرات التفاهم بين حكومتي جمهورية أذربيجان ودولة قطر، بما في ذلك تشكيل اللجنة الاقتصادية والتجارية والفنية المشتركة لبناء أساس العلاقات الاقتصادية والتجارية، والتي تم عقد الاجتماع الثاني العام الحالي في الدوحة. لعبت الاتصالات الشخصية بين القادة السياسيين في كلا البلدين دورًا إيجابيًا في تقوية العلاقات الثنائية. تستند العلاقات القائمة بين البلدين إلى مبدأ الاحترام المتبادل الذي يمارس تأثيراً إيجابياً على تنمية التعاون بينهما في جميع مجالات النشاط ويخدم مصالح البلدين في السياق الإقليمي والدولي.

وأوضح أن أحد أهم الأهداف في المستقبل القريب هو زيادة التجارة، وهناك فرص جيدة لذلك. في الوقت نفسه، يشجعنا حقيقة أن عددا متزايداً من المواطنين القطريين يأتون إلى أذربيجان. كما، يتم تطبيق نظام تأشيرة مبسط على المواطنين القطريين في الوقت الحالي، ويزداد عدد الزوار. تجدر الإشارة إلى أنه بعد فتح رحلتها المباشرة المنتظمة إلى باكو، لعبت الخطوط الجوية القطرية دوراً مهماً في إقامة جسر بين شعبي أذربيجان وقطر.

وتابع بقوله إن الاستقلال الذي تم استعادته في عام 1991 كان فرصة تاريخية عظيمة وممتازة. لقد كان إنجازًا كبيرًا لأن أذربيجان تطورت خلال سنوات قليلة. فقد تم تأسيس المؤسسات الصناعية، وتطورت الزراعة بسرعة وبدأ شعبنا يعيش حياة أفضل. وألمح إلى أن أذربيجان دولة لها تاريخ وثقافة قديمة. “فثقافتنا وتاريخنا مصدر فخر كبير لنا، وكنز وطني. كما أن الآثار التاريخية والدينية تعكس تاريخنا القديم”.

ونبه إلى أن الدبلوماسية الأذربيجانية ووزارة الخارجية في البلاد لا تزال تعملان على قدم وساق، ليكون للبلاد مكان رئيسي في العالم، مشيرا إلى أن بناء وتطوير العلاقات مع العالم الإسلامي كان من بين الأولويات الرئيسية لسياسة أذربيجان الخارجية في سنوات الاستقلال، حيث افتتحت أذربيجان أولى بعثاتها الدبلوماسية في الدول الإسلامية، وفي فترة قصيرة من الزمن أصبحت عضوًا نشطًا في المنظمات التي توحد العالم الإسلامي، مثل منظمة التعاون الإسلامي والإيسيسكو.

وبدأت أذربيجان في إنشاء منظمات جديدة تسهم في تعزيز التضامن الإسلامي، بما في ذلك منتدى شباب منظمة المؤتمر الإسلامي ومركز العمل التابع لمنظمة المؤتمر الإسلامي ورابطة الصحفيين في الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button