👮‍♂️ Government🦠Coronavirus

MoI call to avoid gatherings

الداخلية تدعو لتجنب التجمعات

Gulf Times – Doha:

The Ministry of Interior yesterday tweeted a poster about the importance of avoiding all types of gathering as part of the preventive and precautionary measures against Covid-19.

“Avoiding all types of gathering reflects your safety and health awareness and supports the efforts of the concerned authorities in the country. Stay home; stay safe. stay connected without physical visits. #MoIQatar #Qatar #Doha #EidMubarak #YourSafetyIsMySafety”

source: gulf-times

الدوحة – الشرق:

أكدت وزارة الداخلية على اهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعي وبكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا. ونشرت صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر سلسلة تغريدات بهذا الخصوص منه “التزامكم بالتباعد الاجتماعي في هذه الظروف، يسهم في الوقاية من فيروس كورونا ويعزز السلامة.. تباعدكم برّ وصلة”.

ومن التغريدات كذلك: “تجنبك لكافة أشكال التجمعات، يعكس وعيك بأهمية سلامة المجتمع ويدعم جهود الجهات المختصة بالدولة.. تباعدنا الآن يضمن تقاربنا غدا بأمن وأمان” و”الالتزام بالقرارات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا يجسد مفهوم المسؤولية المشتركة ويعزز السلامة.

وكانت العديد من الجهات الرسمية والمختصة شددت على ضرورة عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى مع التأكيد على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية للحماية من عدوى الفيروس ومنها المحافظة على البعد الاجتماعي والمسافة الآمنة من الآخرين، بما في ذلك في مكان العمل والأماكن العامة واستخدام الكمام الطبي وتجنب الزيارات الاجتماعية للتقليل من احتمال الإصابة بالفيروس.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close