additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

MME removes 560 tonnes of waste in an inspection campaign on homesteads

البلدية ترفع 560 طن من المخلّفات في حملة تفتيشية على بيوت البرّ

The Peninsula – Doha:

The General Cleanliness Department at the Ministry of Municipality and Environment (MME) has recorded a number of violations of some provisions of hygiene law at farms and homesteads at the Municipality of Al Khor and Al Zakhira.

The action was taken during the inspection conducted by the department in the presence of some municipal officials, the ministry has tweeted. Around 560 tonnes of waste were removed during the campaign.

source: thepeninsulaqatar

الدوحة – العرب:

نفذت إدارة النظافة العامة بوزارة البلدية والبيئة حملة تفتيشية على بيوت البر ببلدية الخور والذخيرة، بمشاركة مدير الإدارة ومساعده، وعدد من المفتشين.

وأعلنت الوزارة -في تغريدة عبر موقع «تويتر»، أرفقت بها صور للحملة- أنه جرى رفع 560 طناً من المخلفات، وإضافة حاويات جديدة بعدّة مواقع، ومخالفة عدد من المزارع وبيوت البر، لمخالفتهم قانون النظافة العامة.

وكانت الوزارة قد طالبت أصحاب شهادات الانتفاع ببيوت البر بضرورة الالتزام بالغرض من الانتفاع منها، والذي يقتصر على السكن الخاص فقط، وليس أي غرض آخر.

وقالت الوزارة في وقت سابق: «إن البلديات المختصة ستقوم بحملات تفتيشية للرقابة، والتفتيش على استخدامات بيوت البر، وفي حالة ثبوت استخدامها في غير الغرض المخصص لها، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لسحب شهادات الانتفاع من المخالفين».

ونوّهت بأن تحويل الاستخدام إلى سكن للعمال أو تأجيرها للغير -كما لوحظ مؤخراً- أو أية أغراض أخرى، يُعدّ مخالفة لشهادة الانتفاع الممنوحة من الوزارة. وفي السياق ذاته، نفّذت بلدية الشيحانية حملة تفتيشية بمنطقة روضة راشد التابعة لها، للتأكد من التزام أصحاب شهادات الانتفاع ببيوت البر، باستخدامها في الغرض المخصص لها، وقد أسفرت الحملة عن رصد 14 مخالفة لبيوت بر، جرى تغيير نشاطها من سكني إلى مخازن، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كون ذلك يُعدّ مخالفة لأحكام القانون رقم (10) لسنة 1987، بشأن أملاك الدولة العامة والخاصة.

المصدر: alarab

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button