😎 LifeStyle

Katara announces a distinguished collection of innovative celebrations on the occasion of Eid Al Fitr

كتارا تعلن عن مجموعة مميزة من الاحتفالات المبتكرة بمناسبة عيد الفطر المبارك

QNA – Doha:

Katara will celebrate Eid this year from a distance, launching a series of events that will be streamed on its website.

Katara said that the theme of this year will be “stay home, your Eidiya will be delivered to you.” This comes in light of the physical distancing implemented by the state to contain the spread of the Coronavirus (COVID-19).

Events start at 4:00 PM, local time with online raffles that end at 6:00 PM. An hour later will see the presentation of the Katar Eidiya. At 8 PM there will be virtual fireworks, followed by another round of Eidiya an hour later.

الدوحة – قنا:

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” اليوم، عن إطلاق مجموعة مميزة من الاحتفالات المبتكرة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي ستقيمها عن بعد عن طريق موقعها الإلكتروني www.katara.net.

وأوضحت /كتارا/، أنها ستوفر من خلال برنامجها أجواء احتفالية مفعمة بالفرحة والإبهار والاثارة تحت شعار /عيد كتارا السنة غير وخلك فالبيت وعيديتك بتجيك/، تماشيا مع السياسة الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيدـ19).

ويضم برنامج فعاليات المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ مجموعة من المفاجآت عبر موقعها الإلكتروني حيث سينطلق من الساعة 4 مساء إلى الساعة 6 مساء بسحوبات إلكترونية، في حين سيكون الموعد الأول لتوزيع عيدية كتارا على السابعة مساء.

كما ستبهر كتارا جمهورها على الساعة الثامنة مساء بعرض مثير لألعاب نارية افتراضية. ليكون الموعد الثاني لتوزيع العيدية على الساعة التاسعة مساء.

وبخصوص الحصول على عيدية كتارا عن بعد، أكدت كتارا أهمية التسجيل في موقعها الإلكتروني، حيث بإمكان الجمهور المتابع الحصول على العيدية (سواء كانت عينية أو رقمية) عن طريق الطابور الافتراضي أو عن طريق السحب العشوائي الذي سيجري في الموقع، وفي حال حالف الحظ المشارك ستصله القسيمة الإلكترونية عن طريق الواتساب، بالإضافة إلى سحوبات أخرى ستتم على حسابات عدد من مؤثري التواصل الاجتماعي، كما سيتم توزيع العيدية على أطفال مؤسسة دريمة والأطفال في الحجر الصحي.

وحرصت كتارا على إحداث مسابقات مبتكرة تتمثل في اختيار أجمل زي للأطفال في العيد من خلال إرسال صورة أو فيديو للطفل المشارك، ومن شروط هذه المسابقة أن تكون الصورة أو الفيديو ذات جودة عالية، على أن تعود ملكية المواد الفائزة للمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ ويحق لها استخدامها لأي غرض.

يذكر أن آخر موعد لتسليم المشاركات سيكون يوم 30 مايو الجاري على الساعة 8 مساء.

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ شرعت منذ بداية أزمة كورونا إلى اتباع سياسة احترازية تهدف إلى بث الوعي بأهمية التباعد الاجتماعي، كما حرصت على مواصلة دورها الثقافي والمجتمعي من خلال سلسلة متنوعة من الانشطة والفعاليات التي تضم الورش والمعارض واللقاءات عن بعد، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المسابقات التي رصدت لها جوائز قيمة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2
Tags
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close