additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

FIFA Council Approves Arab Cup Qatar 2021

مجلس الفيفا يصادق على بطولة كأس العرب قطر ٢٠٢١

QNA

Zurich: The FIFA Council officially approved on Friday the Arab Cup Qatar 2021, during the 15th meeting of the Council held at its headquarters in Zurich, Switzerland.

The President of FIFA Gianni Infantino, confirmed that the Council’s approval of the Arab Cup Qatar 2021 was among the events that the State of Qatar will organize in preparation for the 2022 FIFA World Cup.

Infantino said, in a press conference after the FIFA Council meeting, that the aim of the Championship, which will be held for the first time in December of this year in Qatar, is to determine the readiness of the State of Qatar to host major sporting events, especially the 2022 World Cup.

He added that the FIFA Council approved the Championship as a celebration of Arab football skills, as well as attracting the world’s attention to Arab football, especially since the matches of this tournament will be held on the World Cup stadiums, which will host the largest football event in the world a year later.

The Arab Cup Qatar 2021, will be held during the period December 1 to18, with the participation of 16 out of 22 Arab teams.

He also praised the work done by the State of Qatar and the preparations that he described as distinctive for organizing the 2022 World Cup, noting that this is the first time that he sees ready stadiums two years before the event, as well as that the eight stadiums that will host the World Cup are among the best stadiums in the world.

Infantino praised Qatar’s vision in planning the implementation of projects and stadiums for the 2022 World Cup.

He pointed out that the State of Qatar has provided great facilities for the fans of the World Cup, as they can move internally and reach the stadiums in several different ways that take into account security and safety.

The FIFA Council received also a report on the international football situation during the COVID-19 pandemic.

The Bureau of the FIFA Council had extended to April 2021 the temporary amendments to the Regulations on the Status and Transfer of Players regarding the release of players for international duty, and FIFA, the confederations, and FIFA’s member associations remain in dialogue with national authorities about exemptions from quarantine rules for national team players.

The FIFA Council recognized that the highest priority in football is the health of the players, and therefore the discussion around the release of players for international duty must maintain this perspective, especially as the public health situation develops around the world.

قنا

زيورخ: صادق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، يوم الأمس، رسميا على بطولة كأس العرب /قطر 2021/ ، وذلك خلال الاجتماع الخامس عشر للمجلس الذي عقده بمقره في مدينة زيورخ السويسرية.

وأكد السيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن مصادقة مجلس /الفيفا/ على كأس العرب /قطر 2021/ جاء ضمن الأحداث التي ستنظمها دولة قطر استعدادا لكأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال إنفانتينو، في مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس /الفيفا/، إن الهدف من بطولة العرب التي ستقام للمرة الأولى في شهر ديسمبر من العام الجاري بقطر، هو الوقوف على مدى جاهزية دولة قطر على احتضان الأحداث الرياضية الكبيرة، وخاصة مونديال 2022، مضيفا أن مجلس /الفيفا/ صادق على بطولة العرب احتفاء بالمهارات الكروية العربية، فضلا عن أنها ستجذب أنظار العالم إلى كرة القدم العربية بصورة أكبر، خاصة أن مباريات هذه البطولة ستقام على ملاعب المونديال التي ستستضيف بعد عام من ذلك أكبر حدث كروي في العالم.

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي أن بطولة العرب ستقام في نفس توقيت منافسات مونديال قطر 2022، وهو ما يجعل منها بروفة تجريبية لما ستكون عليه الأوضاع في المونديال، لافتا إلى أن اجتماع مجلس /الفيفا/ تطرق كل ما يخص البطولة سواء ما يتعلق بلوائح المنافسات وجدول المباريات وإجراء القرعة الخاصة بها وترتيب مواعيدها في الأجندة الدولية، أو ما يتعلق بلوائح وسائل الإعلام والتسويق.

ومن المقرر أن تقام بطولة العرب /قطر 2021/، خلال الفترة من الأول وحتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا من أصل 22 منتخبا عربيا، حيث سيتأهل مباشرة إلى النهائيات المنتخبات العشرة الأفضل في تصنيف /الفيفا/، على أن تخوض المنتخبات الـ12 المتبقية تصفيات من أجل تأهل ستة منتخبات إلى النهائيات.

كما أشاد بالعمل الذي تقوم به دولة قطر والاستعدادات التي وصفها بالمميزة لتنظيم مونديال 2022، مشيرا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها ملاعب جاهزة قبل الحدث بعامين كاملين، فضلا عن أن الملاعب الثمانية التي ستستضيف نهائيات كأس العالم تعد من أفضل الملاعب على مستوى العالم من كافة الأوجه.

ونوه السيد جياني إنفانتينو برؤية قطر في التخطيط لتنفيذ مشاريع وملاعب مونديال 2022، والتي سينعم الجماهير من كل أنحاء العالم باستعمالها والتمتع بها، لافتا إلى أن دولة قطر وفرت تسهيلات كبيرة من أجل زوار المونديال، حيث يمكنهم التنقل داخليا والوصول إلى الملاعب بعدة طرق مختلفة تراعي الأمن والسلامة.

واعتبر أن مونديال قطر المتقارب المسافات سيكون تجربة فريدة من نوعها لم تحدث في البطولات السابقة، خاصة في ظل تمكن الجماهير من مشاهدة أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهو ما لم يحدث من قبل، كما سيكون أمام المشجع فرصة لحضور جميع مباريات المونديال.

ثمن رئيس /الفيفا/ جهود العاملين في مشاريع مونديال قطر وخاصة التصاميم المميزة للملاعب سواء كانت ستبقى بعد البطولة أو سيتم تفكيكها والتبرع بها كما هو في إرث مونديال قطر، مشيدا بالجهود والإنجازات الأخيرة لدولة قطر الخاصة بالعمالة وتحديدا الحد الأدنى لأجور العمال، والتي تؤكد على تطبيق قطر لكافة توجهاتها على أرض الواقع.

كما تطرق إنفانتينو إلى تداعيات فيروس كورونا /كوفيد-19/ على كرة القدم العالمية، وتطلع لرؤية الجماهير تملأ ملاعب مونديال /قطر 2022/، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن مجلس /الفيفا/ يأمل في الحصول على أكبر عدد ممكن من الإعفاءات من كورونا خلال المباريات التأهيلية المقبلة الخاصة بتصفيات كأس العالم /قطر 2022/.

وأوضح أن الوضع الخاص بـ/كوفيد-19/ كان صعبا خاصة في القارة الأوروبية، ولذلك كان /الفيفا/ على اتصال بالعديد من الاتحادات والحكومات، خاصة في ظل رغبته الكبيرة في التأكد في إقامة المباريات في أفضل الظروف الممكنة.

وأعرب إنفانتينو عن أمله في تفهم بعض الحكومات واستعداداها لتعديل سياساتها الخاصة بكورونا إلى حد ما، وأيضا تحقيق التضامن من جميع الاتحادات المحلية وكذلك الأندية من أجل إقامة المباريات الدولية للمنتخبات بصورة سلسلة ومرنة، خاصة في ظل رفض العديد من الأندية التخلي عن اللاعبين الدوليين نظرا لوضعهم في الحجر الصحي بعد العودة لفترة من الوقت .

هذا وقد مدد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ خلال اجتماعه اليوم، التعديلات المؤقتة على اللوائح الخاصة بشأن انتقالات اللاعبين والسماح لهم بأداء مهامهم الدولية حتى أبريل 2021 ، ويبقى /الفيفا/ والاتحادات القارية وأعضاء الاتحادات في حوار مع السلطات المحلية بشأن منح اللاعبين الدوليين استثناءات من قواعد الحجر الصحي.

وشدد مجلس /الفيفا/ على أن الأولوية القصوى في كرة القدم هي صحة اللاعبين، لذلك فإن المحادثات المتعلقة بالسماح للاعبين بأداء مهامهم الدولية يجب أن يحافظ على هذا المنظور، خاصة مع تطور الوضع الصحي حول العالم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button