additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Asian Men Snooker Championship to Start Today

انطلاق بطولة آسيا للسنوكر للرجال بالدوحة

QNA

Doha: The 2024 Asian Men Snooker Championship, organized by the Qatar Billiards and Snooker Federation (QBSF), will begin Saturday, at the Al Messila Resort until Feb. 23rd, with the participation of about 50 players, representing 17 countries.

The Qatari national team is represented in the tournament by seven players: Ali Al Obaidly, Khamis Al Obaidly, Muhanna Al Al Obaidly, Ahmed Saif, Bashar Hussein, Muhammad Al Binali and Issa Al Qubaisi.

The organizing committee stated that it had completed all preparations to host the event, and provided all the needs in order to organize the tournament in a distinctive way, pointing out that all committees are cooperating to make the tournament a success and produce it in a distinctive way that is credited to the federation in particular and to Qatari sports in general, whether organizationally or technically.

قنا

الدوحة: تنطلق السبت منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر للرجال 2024، التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر بمنتجع المسيلة حتى الثالث والعشرين من فبراير الجاري، بمشاركة نحو 50 لاعبا، يمثلون 17 دولة.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة سبعة لاعبين هم: علي العبيدلي، خميس العبيدلي، مهنا العبيدلي، أحمد سيف، بشار حسين، محمد البنعلي وعيسى القبيسي.

وذكرت اللجنة المنظمة، التي عقدت مساء اليوم الاجتماع الفني للبطولة بحضور جميع اللاعبين المشاركين للإعلان عن نظام المنافسات وتقسيم المجموعات التي سيكون من خلالها التنافس في الدور الأول وطريقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية، أنها أنهت كافة التجهيزات لاستضافة الحدث، ووفرت كافة الاحتياجات من أجل تنظيم البطولة بصورة مميزة، لافتة إلى أن كل اللجان تتعاون من أجل إنجاح البطولة وإخراجها بصورة مميزة تحسب للاتحاد خاصة وللرياضة القطرية بصفة عامة سواء تنظيميا أو فنيا.

واكتمل وصول اللاعبين المشاركين في البطولة إلى الدوحة استعدادا لخوض منافسات الحدث القاري، حيث تقيم جميع الوفود في منتجع المسيلة الذي سيشهد المنافسات وكذلك تدريبات اللاعبين.

وعن البطولة، أكد يعقوب فخرو مديرها وعضو الاتحاد القطري، في تصريحات، جاهزية الاتحاد لإخراج البطولة الآسيوية بأفضل صورة ممكنة، مشيرا إلى انتهاء كافة اللجان المختلفة من التجهيزات والاستعدادات لانطلاق هذا الحدث الرياضي المهم.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في قدرة الاتحاد على تقديم بطولة متميزة تنظيميا وفنيا بما يتناسب مع سمعة البلاد، خاصة أن قطر باتت محل تميز في تنظيم الفعاليات والبطولات والأحداث الرياضية الكبرى على كافة المستويات، خليجيا وعربيا وقاريا ودوليا.

وأوضح فخرو أن الاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر تعود دائما على تحقيق النجاح خلال البطولات التي يستضيفها على مدار الأعوام الماضية، معربا عن تفاؤله بقدرة لاعبي قطر على الفوز باللقب في ظل مشاركة المنتخب القطري بسبعة لاعبين.

ونوه مدير البطولة إلى أن علي العبيدلي، الذي حقق لقب بطولة العالم للرجال قبل أشهر، سيكون من المرشحين البارزين للمنافسة على حصد اللقب الآسيوي، رغم أن المنافسة لن تكن سهلة، في ظل مشاركة أبرز أبطال القارة الآسيوية، الذين يتربعون على عرش اللعبة عالميا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button