additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government🦠Coronavirus

Passengers will be admitted into mandatory quarantine if flights are resumed

سيتم إدخال المسافرين إلى الحجر الصحي الإلزامي إذا تم استئناف السفر للرحلات الجوية

Shafeeq Alingal – Gulf Times:

Qatar is likely to introduce mandatory quarantining once flights resume and the country will soon see the end of the peak of Covid-19 cases, HE the Minister of Public Health Dr Hanan Mohamed al-Kuwari said on Thursday.

“We will have to keep some measures in place. Countries are now saying that as part of opening up of travel there is going to be mandatory quarantine and that will probably also be the case in Doha,” the Minister told Al Jazeera English.

HE Dr Al-Kuwarir said the proliferation rate of the virus has declined. “The general public is fantastic in complying with the directions, following social distancing and wearing face masks. Best practices are followed and the country will soon see the end of the peak.”

Reiterating that Qatar is very vigilant, the Minister said priority will be given to public safety and least risk for the general population.

“Innovative measures are in place in the health and education sectors to control the pandemic. More online activities are being carried out. Telemedicine is in place and consultations are done virtually,” she said.

The Minister explained that the high number of cases in Qatar is the result of intensive testing. “Infection rates are not high. As much as 93% cases are mild while only 1% is in ICU and 5% hospitalised. Qatar has implemented a unique system to fight Covid-19. Recovery rate is high in Qatar and only 12 deaths have been reported. Qatar has the lowest fatality rate like Singapore.”

“We are active in tracing and finding the cases. Persons coming from other countries and those who contacted them are asked to be quarantined at a government facility or home. Cases with high risk are quarantined at government facilities,” she said, adding Qatar has implemented a legal decree to deal with quarantine violators.

“The Covid-19 crisis has resulted in an opportunity for the local industry to produce masks and ventilators. Five hospitals have been dedicated to deal with Covid-19 cases and they are fully equipped and staffed,” the Minister said.

“Proper care is being taken in the Industrial Area where all needs of the workers are met. The Ehteraz app will help the public to know if they contacted any infected person,” she said.

HE Dr al-Kuwari also said Qatar is participating in the clinical trial of Covid-19 vaccine.

source: gulf-times

الدوحة – الشرق:

أكدت الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة أن دولة قطر قد وضعت نظاماً فريداً لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد -19” حيث تقوم الوزارة والجهات المختصة بإخضاع الأِشخاص القادمين من بلدان تعاني من تفشي الفيروس والمخالطين لهم للحجر الصحي في المرافق التي أعدتها الدولة أو في منازلهم .

وأوضحت وزيرة الصحة أن الحالات الخطيرة يتم تحويلها إلى المستشفيات الحكومية أما حالات الإصابات الخفيفة فيطلب منهم تطبيق الحجر الصحي المنزلي، وقالت إن الدولة أصدرت قانونا للتعامل مع منتهكي الحجر الصحي. مضيفة أن الوزارة تطبق ممارسات منظمة الصحة العالمية لمكافحة انتشار الفيروس.

وقالت سعادتها، في مقابلة أجرتها معها قناة الجزيرة الانجليزية مساء أمس، إن البلاد ستشهد قريبا نهاية الذروة، مضيفة أن بلوغ الذروة في قطر لم يكن بتلك القوة وهذا يعني أن التعامل مع الفيروس يتم بشكل قوي وسوي.

وأشادت د. حنان الكواري بتجاوب أفراد المجتمع مع الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار الفيروس واصفة هذا التجاوب بالقول “كانوا رائعين في اتباع الإجراءات واللوائح”.

ولفتت وزيرة الصحة العامة إلى أن بتطبيق التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة تمت السيطرة على منحنى انتشار الفيروس وتقوم الوزارة بالمراقبة الدائمة حيث تقيس معدل الإصابات بين السكان الذين يخضعون للفحوصات وقالت إن المعدل قد انخفض بشكل كبير. كاشفة عن أن الوزارة وضعت آلية لإجراء فحوصات كوفيد – 19 مؤكدة أن الدولة لديها فريق ضخم “جيشا” من العاملين في القطاع الصحي لتتبع الحالات.

وقالت إن الفريق بدأ بـ 20 كادراً طبياً والآن بلغ عددهم 300 كادر ومتطوع ويلعب الفريق دورا رئيسا في محاربة كورونا ، معبرة عن أملها في أن يساعد تطبيق احتراز عامة الناس في تحديد ما إذا كان لديهم تواصل مع الأشخاص المصابين، وفي حال حدوث ذلك يمكن أن يقوموا بالاتصال بالخط الساخن.

ولفتت وزيرة الصحة العامة إلى أن الارتفاع الكبير في عدد الإصابات بفيروس كورونا “كوفيد – 19” يعتبر طبيعيا وهو نتيجة لتكثيف الفحص المبكر والدقيق حيث تم فحص حوالي 40 ألف شخص من مليون شخص وهذا رقم كبير جدا من الفحوصات. مؤكدة على أنه على الرغم من أن أرقام حالات الإصابة تبدو مرتفعة إلا أن معظمها حالات متوسطة وبلغت نسبة الحالات الخفيفة 93% من الحالات المكتشفة بينما 1% فقط من الحالات في العناية المركزة. مضيفة أن دولة قطر حققت أقل معدل وفيات بسبب الفيروس في العالم وذلك بمعدل 0.074% حالة وفاة من إجمالي عدد الإصابات.

وقالت أيضا إنه تم تخصيص خمسة مستشفيات لعلاج مرضى كورونا ، وتم تجهيز 700 سرير في غرف العناية المركزة وتوفير طواقم طبية ومعدات متطورة لتوفير أفضل رعاية للمرضى، مشيرة إلى أن الطاقم في العناية المركزة يضم أفضل الكوادر الطبية.

وأكدت سعادتها على أنه سيتم اتخاذ إجراءات السلامة المناسبة عند اتخاذ قرار بتخفيف قيود السفر وعودة الحياة اليومية إلى طبيعتها، حيث قالت: “بالتأكيد سيكون هناك تخفيف للقيود ، ولكن من الصعب تحديد متى وكيف ستبدو . مضيفة أن أولوية الدولة هي السلامة. وسيتم إدخال الأشخاض إلى الحجر الصحي الإلزامي إذا تم استئناف السفر للرحلات الجوية. مضيفة أنه لن يتم فتح المجال الجوي إلا إذا كانت الأوضاع آمنة، لافته إلى أنه إذا تم فتح الطيران بشكل كامل فقد يكون ذلك سببا في دورة ثانية للفيروس.

وفيما يتعلق بإغلاق المنطقة الصناعية قالت الوزيرة إنه من المهم ضمان صحة وسلامة الناس في المنطقة الصناعية ، ونسبة لأهمية المنطقة فقد اتخذت الدولة الإجراءات الصحية اللازمة وحصلت المنطقة على اهتمام كامل حيث تم تلبية جميع احتياجات العمال القاطنين بالمنطقة وتم إنشاء عيادات متنقلة ومسشتفى ميداني ومرافق للعلاج ، وقالت إن القيود تمت على الأشخاص المصابين فقط بينما بقية العمل عادوا إلى ممارسة أعمالهم.

وقالت الدكتورة حنان الكواري إنه يتم إنتاج الكمامات والأقنعة محليا كما تقوم الدولة بتصنيع أجهزة التنفس الاصطناعي وأجهزة الحماية محليا، ووفقا لذلك يمكن القول إن أزمة كورونا قد خلقت فرصا استثمارية وابتكارات جديدة أمام القطاع الصناعي المحلي.

المصدر: al-sharq

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
3
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button