💰 Business🦠Coronavirus

Vodafone Qatar outlines steps to combat COVID-19

فودافون قطر تتخذ خطوات لمكافحة COVID-19

 

The Peninsula

Doha: To minimise the spread of COVID-19 in Qatar, Vodafone Qatar has taken a number of steps to help safeguard the health and wellbeing of its employees and community, as well as ensure continuity of its business operations.

On Thursday, Vodafone activated its business continuity plans that among others, allows its employees to work remotely, with only a limited number of personnel staffing Vodafone’s retail stores. This comes in light of Qatar’s government and World Health Organisation’s advice to practice social distancing and avoid crowds.

Vodafone Qatar is also encouraging all their customers, for their safety and the safety of others, to use the Company’s digital channels accessible 24/7, including its website and My Vodafone App, for all payments, recharges and support, instead of doing so in-person at retail stores.

Moreover, the Company is closely monitoring data usage on its network to stay ahead of any demand as more businesses require employees to work remotely. If needed, Vodafone Qatar stands ready to expand network capabilities for critical entities and adjust network resources for any shifts in demand.

To support consumers and businesses with all their remote work needs, Vodafone Qatar will be offering free door-to-door delivery of any Vodafone product and service such as their unlimited local data and calls plans plus mobile Wi-Fi devices. Customers can simply request this service at the Company’s website www.vodafone.qa/delivery.

Commenting on these measures, Sheikh Hamad Abdulla Al Thani, Vodafone Qatar’s CEO, said “These are unprecedented times but the transparency and rapid response by all the relevant authorities in the country has been truly exemplary. And as a company, we felt it was our responsibility to take proactive measures to support the country’s efforts in combating this novel virus, while protecting our workforce.”

“As a provider of essential communications products and services, we have the infrastructure and technology in place that allows us to effectively respond and react to such situations. We are confident of our robust business continuity plans and are committed to ensuring our customers’ needs are met.”

 

الدوحة – الراية:

اتخذت شركة فودافون قطر عددًا من الخطوات للمساعدة في الحفاظ على صحة موظفيها والمجتمع، بالإضافة إلى ضمان استمرارية عملياتها التجارية، مساهمةً منها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في قطر .

وقامت فودافون قطر، بتفعيل خطط استمرارية أعمالها التي تسمح لموظفيها بالعمل عن بُعد، مع وجود محدود من الموظفين العاملين في متاجر فودافون. يأتي ذلك في ظل دعم الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا ومنظمة الصحة العالمية لاتباع سياسة العزل الاجتماعي وتجنب المناطق المزدحمة. ومن أجل سلامتهم وسلامة الآخرين، تدعو فودافون قطر جميع عملائها على استخدام القنوات الرقمية الخاصة بالشركة التي يمكن الوصول إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك موقعها الإلكتروني وتطبيق My Vodafone، لإتمام كافة عمليات إعادة التعبئة ودفع الفواتير والحصول على الدعم، بدلاً من القيام بذلك في أحد المتاجر التابعة للشركة. علاوة على ذلك، تراقب الشركة عن كثب استخدام الإنترنت على شبكتها لاستباق أي ارتفاع في الطلب مع إقبال المزيد من الشركات على الطلب من موظفيها العمل عن بعد. إذا لزم الأمر، فإن فودافون قطر على استعداد لتوسيع قدرات الشبكة للمؤسسات والجهات العاملة بالدولة وتعديل سعة الشبكة عند حدوث أي تغيير في الطلب. وحرصا على دعم جميع احتياجات المستهلكين والشركات في العمل عن بعد، ستقدم فودافون قطر خدمة التوصيل المجاني لأي منتج وخدمة من فودافون مثل باقات الإنترنت والمكالمات المحلية غير المحدودة وأجهزة الواي-فاي المحمولة الخاصة بهم. بكل بساطة، يمكن للعملاء طلب هذه الخدمة على موقع الشركة www.vodafone.qa/‏deliveryar

وتعليقًا على هذه الإجراءات، قال سعادة الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر: «نمرّ بأوقات استثنائية مع تفشي وباء فيروس كورونا، لكن الشفافية والاستجابة السريعة من قبل جميع الجهات ذات الصلة في الدولة مثالية.

فإنه من واجبنا ومسؤوليتنا اتخاذ تدابير استباقية لدعم جهود الدولة في مكافحة هذا الفيروس الجديد، مع حماية الموظفين العاملين لدينا. وتابع: بصفتنا مزودًا لمنتجات وخدمات الاتصالات الأساسية، لدينا البنية التحتية والتكنولوجيا التي تسمح لنا بالاستجابة والتفاعل بفعاليّة مع مثل هذه المواقف. وأضاف: نحن واثقون من خططنا في استمرارية العمل بالطرق البديلة المتينة وملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا.

وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.74 مليون عميل في 31 ديسمبر 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر»المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G.

إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X