additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎬Movies

Online programme of Qumra 2020 kicks off

انطلاق برامج قمرة ٢٠٢٠ الرقمية بصورتها الجديدة

 

Doha Film Institute (DFI) has successfully kicked off the adapted online mentorship  and support programme for the 2020 edition of Qumra, its annual talent incubation event.

The online format of the programme was introduced in lieu of the event which was cancelled amid global COVID-19 outbreak,  a decision made as part of DFI’s contribution to the responsible management and prevention of further spread of the virus in Qatar, the Institute has said.

Mentorship meetings, industry connections and match-made meetings and Work in Progress (WiP) features and shorts are the core elements of the online programme.

The main centrepiece of Qumra’s programme and value, the online mentorship meetings include one-on-one mentorship sessions for all the projects and constitute script consultations, development, editing consultations, rough cut consultations, project coaching, festival strategies, sales and distribution strategies. Following the original schedule of Qumra 2020, the meetings started on Friday and run until Wednesday.

The industry connections and match-made meetings are pre-arranged one-on-one meetings in which participants present their projects to industry experts and discuss opportunities for collaboration. A digital version of the Qumra catalogue has been created outlining all the projects and shared with all industry and project participants.  In addition, a match-made programme has been created to link projects with relevant industry experts, supplemented with a digital delegates guide, containing all the contact information to facilitate the connections. 

All WiP filmmakers have been requested to prepare a short introduction video to present their 20-minute excerpts to be shared with selected industry delegates who provide individual feedback to each project. Each WiP film is accompanied by the filmmaker’s information, biography, project materials and previous work through their personalised page on Festival Scope, an industry streaming platform. Access to the films is granted starting Friday until end of this month.

Over the past six years, Qumra has been a one-of-a-kind professional incubator crucial to the success of filmmakers from the Arab world and beyond. The Qumra 2020 programme includes 46 selected projects from 20 countries.

Four feature documentary projects currently in the development phase are receiving online consultations this week. They include “The Flower Men” by Yousra Ishaq, “Kashkash” by Lea Najjar, “Machtat” by Sonia Ben Slama, and “Searching for Kikhia” by Jihan Kikhia.

Eleven Qumra feature narrative projects currently in development are also receiving invaluable online consultations including “Down and Out in Doha” by Waheed Khan and Fahad Al Kuwari, “Nezouh” by Soudade Kaadan, “Omar La Fraise” by Elias Belkedar, “Vanishing” by Lucien Bourjeily, “Sabah” by Ben Robinson, and “Queens” by Yasmine Benkiran, among others.

Raynald C Rivera | The Peninsula

 

الدوحة – الشرق

لمواصلة الدعم والإرشاد عبر الإنترنت

فاطمة الرميحي: النسخة الرقمية امتداد ناجح للالتزام بدعم المواهب الناشئة في صناعة الأفلام

أطلقت مؤسسة الدوحة للأفلام النسخة الأولى لدورة قمرة الرقمية وذلك بعد قرار إلغاء ملتقى قمرة بسبب فيروس كورونا وحرصاً على صحة وسلامة السكان المحليين والزوار من مختلف أنحاء العالم، وقد كان من المقرر أن يستهل منتدى قمرة برنامجه لعام 2020 في 20 مارس الجاري، بوجود 46 مشروعاً منتقى من 20 دولة، وذلك كجزء من مهمة مؤسسة الدوحة للأفلام المتمثلة في تسريع نجاح صناع الأفلام في المنطقة وغيرها، وتحضيرهم لتقديم مشاريعهم أمام جماهير من شتى أنحاء العالم.

وقالت فاطمة حسن الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام،: “يعد منتدى قمرة حدثاً هاماً جداً بالنسبة لمجتمعنا والمشاركين فيه، ولا شك في أن المشاريع الستة والأربعين المنتقاة تعد أولوية بالنسبة لمؤسسة الدوحة للأفلام هذا العام. وللإبقاء على الزخم الحالي بما يضمن نجاح هذه المشاريع، ستتابع المؤسسة دعمها من خلال تقديم نسخة مكيّفة عبر الإنترنت يتم من خلالها توفير الدعم والإرشاد، وتوفير فرص لصناع الأفلام خلال هذه الفترة التي نشهد فيها تحديات جديدة. “

وأضافت “إن مؤسسة الدوحة للأفلام ممتنة جداً لخبراء قمرة وصناع الأفلام والمشاركين معها من القطاع على شغفهم المتّقد، ومساهمتهم بترسيخ التزامنا بإعادة تشكيل مشهد السرد القصصي العالمي، وتمكين المواهب الناشئة من صناعة الأفلام السينمائية، والتمرس على سبل التعبير الإبداعي، وتحويل قصصهم إلى أعمال رائعة. لقد ساهم تطور السرد القصصي في توسعة نطاق الأفكار وطرق التعبير عنها وتعزيز تأثيرها، ونحن نأمل بأن تشكل هذه “النسخة الرقمية من منتدى قمرة” امتداداً ناجحاً لشغفنا الذي لا ينضب، والتزامنا المستمر بدعم المواهب الناشئة في صناعة الأفلام العالمية. “

وانطلق برنامج الإرشاد ضمن فعاليات منتدى قمرة على الإنترنت حيث تحصل كافة المشاريع على جلساتها الاستشارية المنفردة عبر الإنترنت. كما يحصل كافة الضيوف من القطاع على دليل المشاريع، وقائمة الاتصال الخاصة بالممثلين، بالإضافة إلى الاقتراحات المهيأة، وستتم دعوتهم للمشاركة عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، يحصل مبرمجو المهرجان ومندوبو المبيعات والموزعون على فرص حصرية للاطلاع على مقتطفات مدتها 20 دقيقة من الأعمال التي ما زالت في مرحلة ما بعد الإنتاج، تسبقها مقدمة مصورة من مخرجي الأفلام، وذلك حتى أواخر مارس.

مكونات أساسية

تضم النسخة الجديد لقمرة الرقمية ثلاث مكونات أساسية تتم متابعتها عبر الإنترنت وتتعلق الأولى بالاجتماعات الإرشادية وهي تشكل الجوهر الرئيسي لبرنامج منتدى قمرة وأهميته.حيث حصل جميع الموجهين على كافة المعلومات المتعلقة بالمشاريع، واستهلوا التحضيرات لهذه الاجتماعات قبل قرار الإلغاء، لذلك فقد حصلت النسخة الرقمية على دعم كبير منهم.

وتتضمن هذه الاجتماعات جلسات إرشاد فردية كانت مدرجة على برنامج قمرة لكافة المشاريع، بما في ذلك الأفلام القصيرة والمشاريع المتسلسلة، وتتضمن استشارات حول نصوص الأفلام، والتطوير، والتحرير، والاستشارات حول النسخ المبدئية للأفلام، والتدريب الخاص بالمشاريع، والاستراتيجيات الخاصة بالمهرجانات والمبيعات والتوزيع.وتخلوا النسخة الرقمية من الجلسات التعليمية الجماعية، أو جلسات الترويج، أو الجلسات التحضيرية.

بينما سيتعلق المحور الثاني بالتشبيك مع المعنيين في قطاع الأفلام والاجتماعات المهيأة حيث ستعقد اجتماعات فردية مسبقة الترتيب يقدم خلالها المشاركون مشاريعهم للخبراء في القطاع، ويقومون بمناقشة فرص وآفاق التعاون.

صانعو الأفلام

يتعلق المحور الثالث والأخير بالأفلام الطويلة والقصيرة التي ما زالت في مراحل التطوير الأولي حيث يتم توجيه طلب لكافة صانعي الأفلام الطويلة والقصيرة ممّن ما زالت أعمالهم في مرحلة التطوير الأولية بتحضير مقدمة مصورة قصيرة لتقديم مقتطفاتهم التي تمتد لعشرين دقيقة.

وستتم مشاركة هذه المقدمات مع ممثلين مختارين من القطاع، والذين سيقدمون آراءهم وأفكارهم حولها لكل مشروع. كما يرفق كل فيلم من الأفلام الطويلة والقصيرة التي ما زالت في مرحلة التطوير الأولية بمعلومات حول صانعي الأفلام، وسيرهم الذاتية، ومواد المشروع، والأعمال السابقة، وذلك من خلال صفحة خاصة ضمن فستيفال سكوب، وهي منصة للبث خاصة بالقطاع. وتفتح قمرة الرقمية المجال للاطلاع على الأفلام لفترة محددة مابين 20-31 مارس الجاري.

دليل قمرة

يتم إعداد نسخة رقمية من دليل قمرة، والذي يسلط الضوء على كافة المشاريع، حيث ستتم مشاركته مع كافة المشاركين من القطاع بالإضافة إلى المشاريع المشاركة.بالإضافة إلى إعداد برنامج التهيئة من أجل تيسير سبل التواصل بين المشاريع والخبراء المعنيين من القطاع. و إرفاقه بدليل رقمي للممثلين، يحتوي على كافة معلومات الاتصال لتسهيل التواصل.

Online programme of Qumra 2020 kicks off
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button