additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Local produce vegetable markets to remain open through the week

افتتاح ساحات بيع المنتج الزراعي المحلي طوال الأسبوع

 

The Peninsula Online

Doha: All the five local produce yards, that used to open only during weekends, will now remain open through the week said Ministry of Municipality and Environment on its social media. 

The markets are located in Al Sheehaniya, Al Mazrouha, Al Wakrah, Al Khor-Al Zakhira and Al Shamal and will remain open daily from 7am to 3pm.

“All the local produce yards are open throughout the week. Daily from 7 AM to 3 PM. #almazrooa #Alkhor #Alwakra #Alshehaniya #Alshamal #vegetables #fresh #local” tweeted Baladiya. 

Usually open from Thursday to Saturday, the winter vegetable markets offers a number of farm fresh local vegetables in large quantity including cucumber, zucchini, eggplants, pumpkin, leafy vegetables and coriander.

Location for Al Wakrah market 

 

Location for Al Sheehaniya market 

 

Location for Al Shamal market 

 

Location for Al Mazrouha market 

 

Location for Al Khor-Al Zakhira market 

 

 

الدوحة –  الراية:

 كشف السيد عبدالرحمن السليطي المشرف العام على ساحات بيع المنتج الزراعي المحلي بوزارة البلدية والبيئة عن افتتاح الساحات الخمس طوال الأسبوع دون إغلاق وذلك لتوفير منافذ لبيع المنتجات المحلية بصورة دائمة تسهيلا على المواطنين والمقيمين.

وأكد السليطي في تصريحات خاصة لـ الراية أن القرار جاء بعد تجربة افتتاح 3 ساحات أيام الثلاثاء والأربعاء الماضيين في ساحات (المزروعة، الخور والذخيرة والوكرة). وقال: سنفتتح الساحات الخمس (المزروعة، الوكرة، الخور والذخيرة، الشمال، الشحانية) طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً إلى 3 عصراً وذلك لإتاحة الفرصة أمام المستهلكين من شراء كافة متطلباتهم دون تقيدهم بأيام محددة.

وأوضح أن افتتاح الساحات طوال أيام الأسبوع تأتي كتجربة سيتم قياس مدى نجاحها سواء على مستوى إقبال المستهلكين، وقدرة أصحاب المزارع على مد الساحات بالخضراوات دون انقطاع، وبالتالي استمرار العمل طوال الأسبوع، لافتاً إلى تلبية العديد من المزارع للدعوى واستجابتها للقرار بشكل جيد.

ولفت إلى انخفاض أسعار الخضراوات بشكل عام في هذه الفترة، لاسيما مع توفر كميات كبيرة من الإنتاج المحلي، خاصةً أن أسعار صندوق الطماطم قد انخفض بشكل كبير حيث أن سعر الصندوق يبدأ من 5 ريالات ويصل إلى 10 ريالات، وفي بعض الأحيان يقل عن تلك الأسعار.

وقال: تتوفر حالياً جميع أنواع الخضراوات الطازجة المنتجة محلياً في الساحات وبكميات كبيرة وبأسعار مناسبة جداً تقل كثيراً عن الأسواق الأخرى، حيث تشهد الفترة الحالية زيادة في أعداد وكميات الأصناف المعروضة بالساحات نتيجة زيادة إنتاج المزارع القطرية خلال تلك الفترة بشكل أكبر بكثير عن بداية انطلاق الموسم، مؤكداً أن الموسم الحالي قامت غالبية المزارع بالتبكير في الزراعة وضاعفت من قدراتها الإنتاجية وذلك لزيادة وعي المزارعين بأهمية التنوع في الإنتاج الزراعي بما يتماشى مع سياسات الدولة الرامية لزيادة الإنتاج الزراعي بما يخطو بها نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي والمساهمة في إستراتيجية الأمن الغذائي.

وأشار إلى أن إنتاجية المزارع القطرية تتزايد عاماً بعد الآخر بشكل كبير نتيجة الدعم الذي تحصل عليه المزارع من الدولة لتشجيع الاستثمار في المجال الزراعي.

وأكد المشرف العام على الساحات حرص الوزارة على التأكيد على المزارع المشاركة في الساحات الاهتمام بجودة السلع المعروضة بما يساهم بشكل كبير في تحقيق أهدافها حيث تم وضع اشتراطات ومعايير خاصة بجودة المعروضات من الخضراوات والفواكه وسلامتها، موضحاً أنه كان هناك تحليل دوري لمتبقيات المبيدات للمنتجات المعروضة بجميع المحلات للتأكد من مطابقتها للشروط الصحيّة بما يضمن سلامة المنتجات المعروضة، مشيراً إلى أن الوزارة تمارس دوراً رقابياً على المزارع المشاركة في الساحات، كما أن كافة منتجات الساحات تخضع للفحص المختبري والنظري من قبل المشرفين الزراعيين المسؤولين عن كل ساحة بدءاً من مراحل الإنتاج والتعبئة في المزرعة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button