additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🦠Coronavirus

Katara to launch a variety of competitions through social media platforms

كتارا تطلق مسابقات منوعة عبر منصات التواصل الاجتماعي

 

QNA/Doha

Katara Cultural Village (Katara) launched a variety of competitions through its social media platforms.

General Manager of Katara Dr. Khaled bin Ibrahim Al Sulaiti said that Katara will present a variety of competitions on its social media platforms, adding that these competitions target all members of the society.

He added that the competitions include cultural, literary and artistic competitions, and that cash prizes are allocated to each competition.

Through its Al Dhad channel on YouTube, Katara is also preparing to launch a set of programs, competitions, prizes and entertainment and educational materials such as lessons on spelling and teaching Arabic grammar, as well as information about the Arabic language and stories for children, in addition to the availability of 60 poems that won Katara Prize for Prophet’s Poet. (QNA)

 

الدوحة – قنا:

أطلقت المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” مجموعة منوعة من المسابقات عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، قال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي إن كتارا ستقدم على مختلف منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي حزمة من المسابقات، التي تتنوع في مضامينها وتتوجه هذا المسابقات لكافة أفراد المجتمع بمختلف فئاته وجنسياته.

وأوضح أن المسابقات تتنوع بين مسابقات ثقافية أدبية وفنية وأن كتارا تخصص لكل مسابقة مجموعة من الجوائز النقدية.

جدير بالذكر أن المسابقات تتنوع في موضوعاتها فهناك مسابقة “جائزة الاستغفار” وهي مفتوحة للمشاركات الدولية والمحلية وآخر موعد للتسليم هو 20 ابريل 2020، عبر البريد الإلكتروني ، istighfar@kataraquran.com، وتضم جائزة الاستغفار أربع فئات، الفئة الأولى، قصة قصيرة عن الاستغفار وقيمة الجائزة 20 ألف دولار أمريكي، ومن شروطها أن يكون عدد الكلمات من 3000 كلمة وحتى 5000 كلمة، أما الفئة الثانية فمسرحية قصيرة عن الاستغفار وجائزتها 15 الف دولار أمريكي وعدد كلماتها من 1500 وحتى 3000 كلمة، وبالنسبة للفئة الثالثة فهي في الشعر الفصيح عن الاستغفار، وعدد الأبيات 10 أبيات وجائزتها 10 آلاف دولار أمريكي، وخصصت الفئة الرابعة للخط العربي، وكتابة كلمة “استغفر الله” وقيمة الجائزة 5 آلاف دولار أمريكي.

أما المسابقات المفتوحة للمشاركات المحلية والتي خصصت لطلاب المدارس القطرية من سن 5 وحتى 15 سنة فهي مسابقة “أجمل تلاوة” حيث يرسل المشارك مقطع تسجيل صوتي، وخصصت كتارا لهذه المسابقة جوائز لعشرة فائزين حيث سيحصل الفائز الأول على 6000 ريال قطري والثاني سيحصل على 4 آلاف ريال قطري، والفائز الثالث على 3 آلاف ريال قطري، أما الفائزين من الرابع وحتى العاشر فيحصل كل فائز على مبلغ 1500 ريال قطري.

كما أطلقت كتارا مسابقة لوحة ورسام وهي مسابقة على تطبيق الانستجرام، والسؤال فيها هو من صاحب هذه اللوحة؟ والسحب فيها سيكون على ثلاثة فائزين، وكل ثلاثة أيام يتم السحب، ثم يتم تغيير الصورة وإعادة السؤال والسحب على ثلاثة فائزين آخرين.

كما تستعد المؤسسة العامة للحي الثقافي وعبر قناة الضاد على اليوتيوب لإطلاق مجموعة من البرامج والمسابقات والجوائز والمواد الترفيهية والتثقيفية والتعليمية مثل دروس عن الإملاء وتعليم قواعد اللغة العربية وكذلك معلومات وطرائف عن اللغة العربية وقصص للأطفال، بالإضافة إلى توفر قصائد في مدح الرسول وهي عبارة عن 60 قصيدة من جملة القصائد الفائزة بجائزة كتارا لشاعر الرسول صلى الله عليه وسلم، هذا ويضع تطبيق مشوار ورواية لمحبي القراءة 29 رواية مسموعة يمكنهم الاستمتاع بسماعها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button