additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Police College organises Officers of Tomorrow program

كلية الشرطة و«التعليم» تُطلقان برنامج «ضباط الغد» لطلاب الابتدائية

Police College organised a programme ‘Police Officers of Tomorrow’ for the first time to give a glimpse in to a Police Officer’s life and develop a sense of national identity.

Held at the Police College in cooperation with the Ministry of Education and Higher Education for primary school students, the programme, which is held under the slogan “Today’s generation … Tomorrow’s Officers … Leaders of the Future”, was well received by parents and students.

As a result, registration for Qatari students from the age of 10 to 11 years to join the programme has been extended.

The course, in which the community policing and juvenile police departments are participating, started on June 23.

The course aims to consolidate the original Qatari Arab Islamic values, promote national values, establish national identity among young people and contribute to the service of society through developing leadership skills, enhancing students’ confidence and training them on a range of sports, policing, military and educational skills.

Participants will learn a range of skills related to public safety and proper behaviour when accidents occur, including how to take action in cases of fire and injury. At the end of the programme, the winners from each group will be evaluated according to performance.

The military uniform was handed over to the participants in preparation for the start of the course on June 21.

Maj Fahad Saeed Al-Subaie, Director of the Training Department at the Police College, pointed out that the this programme was a real reflection of the community partnership assumed by the College with all state institutions to raise the children of the country properly and prepare them to be good citizens and beneficial to their homeland.

He noted that the idea started from the participation of students with the Police College in the celebrations of the Qatar National Day at Darb Al-Sai in the past years.

He asked parents to develop the participation to benefit their children and utilize leisure time in the summer vacation better.

لقي برنامج ضباط الغد -الذي تنظمه كلية الشرطة لأول مرة، بالتعاون مع وزارة التعليم والتعليم العالي، لطلاب المدارس الابتدائية- إقبالاً شديداً، وإشادة واسعة من قبل أولياء الأمور والطلاب الراغبين في الالتحاق بالبرنامج. ونتيجة للتفاعل الكبير مع البرنامج، جرى تمديد فتح باب التسجيل للطلاب القطريين من سن 10 إلى 11 عاماً للانضمام إلى البرنامج، الذي ينفذ في كلية الشرطة تحت شعار: «نشء اليوم.. ضباط الغد.. قادة المستقبل».

بدأت فعاليات برنامج ضباط الغد، الذي تشارك في تقديم مادته التوعوية إدارة الشرطة المجتمعية وإدارة شرطة الأحداث، مساء السبت 23 يونيو الحالي. وبدأ البرنامج -الذي يستمر لمدة ثمانية أسابيع- باستقبال الطلاب المشاركين وتقسيمهم إلى فصائل، وذلك بحضور ضباط الكلية، والمدربين، ومشرفي المدارس، وعدد من أولياء الأمور.

ويهدف برنامج «ضباط الغد» إلى ترسيخ القيم الإسلامية العربية القطرية الأصيلة، وتعزيز القيم الوطنية، وترسيخ الهوية الوطنية في نفوس النشء، والمساهمة في خدمة المجتمع، وذلك بتنمية المهارات القيادية، وتعزيز الثقة لدى الطلاب، وتدريبهم على مجموعة من المهارات الرياضية والشرطية والضبط العسكري ومحاضرات تثقيفية، كما سيتعلم المشاركون مجموعة من المهارات المتعلقة بالسلامة العامة، والتصرف السليم عند وقوع بعض الحوادث، ومن ذلك كيفية اتخاذ الإجراءات في حالات الحريق والإصابات. وفي نهاية البرنامج، يتم تقييم المتميزين من كل مجموعة على حسب الأداء.

وكانت كلية الشرطة قد استقبلت، مساء يومي الأربعاء والخميس 20-21 /6 /2018، الطلاب المشاركين في البرنامج مع أولياء أمورهم، حيث تم تسليم الزي العسكري للمشاركين استعداداً لبدء الدورة.

وأكد الرائد فهد سعيد السبيعي -مدير إدارة التدريب في كلية الشرطة- أن تنظيم هذا البرنامج يأتي ترجمة حقيقية للشراكة المجتمعية التي تضطلع بها الكلية مع مؤسسات الدولة كافة، من أجل تنشئة أبناء الوطن تنشئة سليمة، وإعدادهم ليكونوا مواطنين صالحين نافعين لأنفسم ووطنهم، مبيناً أن الفكرة بدأت من مشاركة الطلاب مع كلية الشرطة في احتفالات الدولة باليوم الوطني بدرب الساعي في الأعوام الماضية، وطلب أولياء الأمور تطوير المشاركة بما يعود بالنفع على أبنائهم، واستثمار أوقات الفراغ في العطلة الصيفية بشكل أفضل.

وأشار إلى أن برنامج «ضباط الغد» يقوم على أسس تعزيز قيم حب الوطن، وترسيخ مبادئ الانتماء الوطني في نفوس النشء، والمساهمة في خدمة المجتمع، من خلال تعليمهم المهارات القيادية، وتعزيز الثقة لديهم.

وأضاف: لقد حرصنا أن تشاركنا في تنفيذ البرنامج كل من: إدارة الشرطة المجتمعية، وإدارة شرطة الأحداث، لتقديم مادة توعوية متنوعة، حيث ستكون هناك محاضرات، منها: قيمة تعظيم الخالق عز وجل، وقيمة العلم، وقيمة حب الوطن، وقيمة المسؤولية والالتزام وبر الوالدين، مشيراً إلى أن الكلية قد حرصت على توفير الأجواء المناسبة للطلاب خلال مدة تنفيذ البرنامج، الذي سيتم في الصالات المغلقة بالكلية، بهدف توفير الأجواء المناسبة للتدريب لهذه الفئة العمرية.

وقال النقيب جاسم عبد الله الخاطر -مسؤول برنامج «ضباط الغد»- إن البرنامج يأتي وفق استراتيجية الكلية الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا «ضباط الغد»، والاستفادة من خبرات الكلية وتوظيفها لخدمة المجتمع. وأضاف: تم وضع برنامج رياضي وعسكري وثقافي متوازن، يشمل المشاة العسكرية، والمهارات القيادية، والجانب الرياضي الذي يشمل على اللياقة البدنية، والدفاع عن النفس، والسباحة، إضافة إلى محاضرات ثقافية عامة بواقع محاضرة يومياً.

وأشار إلى أنه تم اختيار ضباط ومدربين عسكريين ورياضيين على أعلى مستوى من الكفاءة، ويتمتع أغلبهم بخبرات سابقة في تدريب أبنائنا الطلاب في احتفالات الدولة بدرب الساعي. وقد حرصت اللجنة المنظمة على ألا يزيد عدد الطلاب لدى كل مدرب عن 8 أفراد، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من التدريبات.

أولياء الأمور: البرنامج بناء فكري وبدني لأبنائنا

أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بمشاركة أبنائهم في هذا البرنامج، مقدرين الاهتمام الذي أولته وتوليه وزارة الداخلية، ممثلة في كلية الشرطة، لأبنائهم. وفي هذا السياق، قال السيد عبد العزيز السليطي، ولي أمر أحد الطلاب: إن فكرة برنامج «ضباط الغد» فكرة طيبة، وتعد بمثابة بناء فكري وبدني لأبنائنا، يجعلهم أكثر قدرة على مواجهة التزاماتهم الوطنية والحياتية مستقبلاً، بما يتضمنه البرنامج من تدريبات عسكرية ورياضية وثقافية، وعلى مستوى عالٍ من الإعداد، كما أنه يمثل -في نفس الوقت- فرصة مهمة لأبنائنا، ليعرفوا معنى العسكرية، وأرجو من كل أبنائنا المشاركين في البرنامج إظهار مستوى عالٍ من الانضباط، من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من أنشطة البرنامج.

من جانبه، قال السيد محمد إبراهيم الهيدوس، الذي أحضر أبناءه للمشاركة في برنامج ضباط الغد: سعيد جداً بمشاركة أبنائي في هذا البرنامج، للاطلاع على الأعمال التي تقوم بها الشرطة، والاستفادة من التدريبات الرياضية والعسكرية والمحاضرات التثقيفية، التي تعينهم في حياتهم مستقبلاً، وهي فرصة لصقل مهاراتهم، وتعويدهم على الحياة العسكرية، وخدمة وطنهم الغالي، ليكونوا في المستقبل ممن يساهمون في تنمية وبناء الوطن.

بدوره، عبر السيد سلمان أحمد الشاعر، عن تقديره وامتنانه لهذه الالتفاتة الكريمة التي خصت بها وزارة الداخلية طلاب المدارس الابتدائية؛ المتمثلة في تصميم برنامج ضباط الغد، الذي يقدم مجموعة من التدريبات البدنية والعسكرية والتثقيفية، ويساهم في تقديم الاستفادة من فترة الإجازة الصيفية للمدارس، ليمنح الطلاب مادة تفيدهم في مستقبل حياتهم العامة. من جهته، أشاد السيد حسن القحطاني، بفكرة تنظيم برنامج تحت مسمى «ضباط الغد»، مشيراً إلى أن هذا البرنامج له أبعاد كبيرة، فهو يقرب أبنائنا الطلاب من الحياة العسكرية، ويعرفهم أكثر على الجهود التي يبذلها رجال الشرطة في تأدية مهامهم، لحماية أمن واستقرار الوطن والمواطن، ويعلمهم مبادئ حب الوطن، والقيم النبيلة التي يتحلى بها كل من ينتمي إلى هذه الأرض الطيبة المعطاءة.

وقال السيد عبدالله راشد المري إن هذا البرنامج سيساهم في زيادة مخزون الطلاب الثقافي والفكري، وتعزيز مشاعر الانتماء الوطني، والاستعداد الدائم لصون حرية وكرامة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أن الفكرة التي تنفذها كلية الشرطة من خلال برنامج «ضباط الغد»، فكرة أسعدت جميع أولياء الأمور، كما أسعدت أبنائنا الذين كانوا يتسابقون للمشاركة في الفعاليات التي تنظمها الكلية في درب الساعي لهم في كل عام، ولكن الفكرة هذه المرة تتخذ طابعاً آخر أكثر أهمية وفائدة، إذ تمنح أبنائنا الطلاب فرصة لتجربة الحياة العسكرية بصورة عملية، وهذا لا شك سيؤثر إيجاباً عليهم في المستقبل.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button