additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Education City Club hosts «Qatar Masters Golf» for the first time

نادي المدينة التعليمية يستضيف لأول مرة «قطر ماسترز للجولف»

 

Education City has become a real destination for all members of society, due to its striking and attractive architecture, as it includes a national library, public art galleries, an equestrian center, a hotel, and more recently a golf course. An international audience will be able to experience the new stadium, when hosting the Education City Golf Club – a member of Qatar Foundation – for the first time, the Commercial Bank Qatar Masters Golf Championship, which is part of the European Tour, from 5-8 March.

The golf course consists of 33 holes. It includes an 18-hole championship course, a 6-hole championship course and a 9-hole course. The club – which will be the second in the country after its inauguration – also contains a center of excellence of the latest style, green spaces, and playgrounds entirely connected to the “Tackman” application, in addition to its design suitable for everyone regardless of age, gender or level of physical challenge.

أصبحت المدينة التعليمية وجهة حقيقية لجميع أفراد المجتمع، وذلك لمعمارها اللافت والجذّاب، وكونها تضمّ مكتبة وطنية ومعارض فنية عامة، ومركزاً للفروسية، وفندقاً، ومؤخراً ملعباً للجولف. سيتمكّن جمهور دولي من تجربة الملعب الجديد، وذلك عند استضافة نادي المدينة التعليمية للجولف -عضو مؤسسة قطر- لأول مرة، بطولة البنك التجاري «قطر ماسترز للجولف»، والتي تشكّل جزءاً من الجولة الأوروبية، وذلك في الفترة 5-8 مارس.

يوضح محمد النعيمي، نائب المدير العام في نادي المدينة التعليمية للجولف: «تُعدّ استضافة بطولة البنك التجاري قطر ماسترز علامة فارقة بالنسبة لنا، فهو حدث مرموق للغاية، وهذه ليست فرصة لعرض ملعب الجولف للعالم فحسب؛ بل فرصة لتبادل معارفنا مع الآخرين وتشجيع اللاعبين على تجربة الملعب بأنفسهم، كما سيساعدنا هذا الحدث على جذب المزيد من اللاعبين المحليين والدوليين، بالإضافة إلى المزيد من الجماهير».

ويتكون الملعب من 33 حفرة؛ حيث يضم ملعب بطولات من 18 حفرة، وملعب بطولات من 6 حفر، وملعب من 9 حفر. كما يحتوي النادي -الذي سيكون الثاني في البلاد بعد افتتاحه- على مركز للتميّز من أحدث طراز، ومساحات خضراء، وملاعب متصلة بالكامل بتطبيق «Tackman»، إضافة إلى تصميمه المناسب للجميع بغضّ النظر عن العمر أو الجنس أو مستوى التحدي الجسدي.

وقالت السيدة مشاعل النعيمي، رئيس تنمية المجتمع في «مؤسسة قطر»: «يعكس نادي المدينة التعليمية للجولف هدف مؤسسة قطر، المتمثل في إيجاد بيئة مفتوحة ومتنوعة وشاملة وسهلة الوصول ومضيافة لجميع أفراد المجتمع المحلي والدولي».

وأضافت قائلة: «صُممت مرافقنا ومواردنا البحثية والأكاديمية، وأنشطتنا المجتمعية في المدينة التعليمية؛ لتكون جذّابة على مستوى عالمي؛ بدءاً من ملاعب كرة القدم وملاعب الاسكواش وجلسات اللياقة البدنية، ومروراً بالمساحات الإبداعية ودروس تثقيف المجتمع والفعاليات، والمنصات الثقافية».

وتحدّث مايكل برايدوود، المدير العام لنادي المدينة التعليمية للجولف، عن مساهمة ملعب الجولف في تنمية القطاع السياحي في الدولة، والتي حُدّدت بوصفها عنصراً أساسياً في بناء مجتمع مستدام ومتنوع اقتصادياً، قائلاً: «ترتبط السياحة ارتباطاً وثيقاً برؤية قطر الوطنية 2030» ، كما يجري بناء عدد كبير من الفنادق استعداداً لبطولة كأس العالم «FIFA قطر 2022™»، وبهذا هناك حاجة إلى مزيد من وسائل الترفيه والأنشطة المخصصة للجمهور، وتعدّ الجولف رياضة شهيرة للغاية بين السياح».

ويتابع: «يحظى هذا الجزء من العالم بشعبية كبيرة، خاصة بين الأوروبيين الشماليين للعب الجولف الشتوي. بالإضافة إلى أن هذه الرياضة بدأت تتزايد شعبيتها في بلدان مثل الهند والصين، ومع الشبكة الرائعة التي تتمتع بها الخطوط الجوية القطرية، كونها تحلّق إلى أكثر من 200 وجهة دولية، فإن قطر من أسهل الدول وصولاً حول العالم».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button