additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology

YouTube Offers New Feature in Educational Videos

يوتيوب تتيح ميزة جديدة في مقاطع الفيديو التعليمية

QNA

Washington: YouTube is experimenting with AI-generated quizzes on its mobile app for iOS and Android devices, which are designed to help viewers learn more about a subject featured in an educational video.

The feature will also help the video-sharing platform get a better understanding of how well each video covers a certain topic.
The AI-generated quizzes, which YouTube noted on its experiments page yesterday, are rolling out globally to a small percentage of users that watch “a few” educational videos, the company wrote. The quiz feature is only available for a select portion of English-language content, which will appear on the home feed as links under recently watched videos.

قنا

واشنطن: أعلنت شركة /يوتيوب/ عن إتاحة ميزة جديدة عبر منصتها لوضع أسئلة باستخدام الذكاء الاصطناعي داخل مقاطع الفيديو التعليمية في تطبيق الأجهزة المحمولة في أندرويد وiOS.

وتهدف الميزة الجديدة إلى مساعدة المشاهدين على تعلم الموضوعات المشروحة في مقاطع الفيديو بصورة أعمق، كما ستساعد /يوتيوب/ أيضا في فهم أفضل لكيفية تغطية كل فيديو لموضوعات معينة.

ويقتصر عمل الميزة الجديدة حاليا على محتوى محدد باللغة الإنجليزية، وتظهر في الصفحة الرئيسية في شكل روابط أسفل مقاطع الفيديو التي سبق مشاهدتها.

وسيكون بإمكان الناشرين الاستفادة من الميزة الجديدة لضمان تفاعل المتعلمين مع المواد المنشورة وفهمها بصورة أفضل بدلا من الاكتفاء بمشاهدتها على غرار المنصات التعليمية المتخصصة.

وأطلقت /يوتيوب/ ميزة توليد الأسئلة عبر الذكاء الاصطناعي عالميا لعدد محدود من المستخدمين الذي يداومون على مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية على المنصة.

وفي سياق متصل، عقدت /يوتيوب/ مطلع العام الجاري شراكة مع قناة /Crash Course/ وجامعة ولاية أريزونا من أجل إطلاق مبادرة /قاعة الدراسة/ التي تهدف إلى منح الطلاب الجامعيين وصولا مجانيا إلى عدد من المساقات الدراسية التي تغطي مجالات مختلفة.

جدير بالذكر أن منصة /يوتيوب/ تعد أحد أهم المصادر التعليمية المتاحة على الإنترنت، وتضم العديد من القنوات الشهيرة التي تقدم محتوى تعليمي، وتخطط /يوتيوب/ كذلك لاختبار ميزة دبلجة المحتوى اعتمادا على الذكاء الاصطناعي في ترجمة المحتوى المنطوق ثم دبلجته صوتيا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button