additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Sadd overpower Al Wakrah in shoot-out to book semis berth

السد يتغلب على الوكرة ويحجز مقعده في نصف النهائي بالركلات الترجيحية

 

Al Sadd SC survived a few anxious moments before edging past Al Wakrah 4-1 in the quarter-finals of the Amir Cup.

Yesterday at the Abdullah Bin Khalifa Stadium at Al Duhail Club, the teams were locked two-all at the end of full time play, forcing a penalty shoot-out.

In the tie breaker, the 15-time Amir Cup winners were on target winning the shoot-out with ease to make it to the semi-finals and will take on the winners of today’s last quarter-final between Al Duhail and Al Sailiya.

Al Sadd’s new recruit Mexican Marco Fabian put the Xavi-Hernandez-coached side in the lead in 43rd minute, before Hashem Ali scored the second goal in the 55th minute.

Al Wakrah reduced the margin with a goal from substitute Khaled Mounir and then Ismail Mahmoud managed to score the equaliser in 83rd.

Al Sadd started on a dominating note and had more of the ball possession especially in the mid field and at times threatening Al Wakrah goal.

Al Sadd’s first serious threat at the rival goal saw Mohammed Waed launch a powerful shot from the top of the penalty area which went close to the Al Wakrah goal.

A cross from Hamed Ismail in the 15th saw Ali’s shot going straight to the goalkeeper Saud Al Khater.

Thereafter, Khokhi Boualem’s shot was saved with great difficulty by the Wakrah goalkeeper.

Al Sadd then had a goal cancelled off after the referee took help from the VAR.

Al Sadd’s Hashem Ali converted a rebound of a Akram Afif penalty kick but he was pulled up for an infringement as he made his way past a rival defender to convert the loose ball.

Al Wakrah which till then had survived by a narrow skin of teeth found the mark.

Fabian succeeded in giving the lead for Al Sadd.

Afif was instrumental in creating the goal scoring opportunity, his shot hit the left post and rebounded and Fabian who was on hand scored to give Al Sadd the lead.

The teams went into the half time break with Al Sadd leading 1-0.

In the second half, Al Sadd consolidated the lead five minutes into the second session.

Ali, who had missed on a chance to get his name on the scorers list finally found the mark.

The goal was due to the combined efforts of Abdulkarim Hassan and Waed,with Ali giving finishing touches with a powerful shot that ended into the back of the nets.

Al Wakrah sustained pressure finally paid off with Mounir getting one back for his team.

Al Wakrah reducing the margin with Munir taking advantage of a defensive lapse to make the score read 2-1.

Goaded by a goal Al Wakrah pressed home for the advantage and were successful in netting the second goal of the match.

Al Wakra team pressed hard in the last minutes until Mahmoud managed to score the equaliser with seven minutes left before the final whistle as Meshal Abdullah’s cross from the left side found Ismail who darted in to shoot past a dazed Al Sadd keeper.

With the teams locked goalless in the regulation and four minutes of injury time, the tie breaker was implemented to end the impasse.

Al Arabi and surprise package Al Markhiya have already qualified for the semi-final by defeating Al Ahli 3-0 and Al Rayyan 1-0 respectively.

Armstrong Vas I The Peninsula

 

قطع فريق السد ورقة الترشح إلى الدور نصف النهائي في كأس الأمير، بتخطيه عقبة الوكرة بركلات الترجيح 4-1، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل. وعانى السد حتى نال مراده، على الرغم من تقدمه بهدفين حين نجح الوكرة في تعديل الكفة، وإنعاش آماله في التأهل، لكن ركلات الترجيح كانت الفيصل لصالح الزعيم.

الوكرة فضّل الاعتماد على الهجمات العكسية، عبر الثلاثي إلياس بلحساني، وإسماعيل محمود، وعمر علي، وحماية منطقته، وقطع الماء والهواء عن أكرم عفيف ونام تاي هي والمكسيكي فابيان، ولكن بالمقابل ردة الفعل والمبادرة غابت في الثلث الأخير حتى الروح كانت معدومة، وبقي مشعل برشم حارس السد متفرجاً طيلة مراحل الشوط الأول.

ونجح السد في أن يكون الطرف الأفضل في عملية الاستحواذ على الكرة، وامتلاكها والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، ولكن الفاعلية بقيت من خارج الصندوق والأبرز، عندما أطلق خوخي بوعلام صاروخية من 25 متراً، طار لها سعود الخاطر وحولها إلى ركنية د: 21.

ودخل أكرم عفيف الجزاء الوكراوية مطلع الدقيقة 25، لكن عبد الرحمن فخرو أوقفه بطريقة غير شرعية، ليشير الحكم محمد الشمري لعلامة الجزاء، ليتصدى عفيف للجزاء، لكنه لعب الكرة في القائم الأيمن، لتعود الكرة إلى هاشم علي الذي تابعها في الشباك هدفاً ألغاه حكم الفيديو بداعي التسلل على المكسيكي ماركو فابيان د: 27.

وقبل الدخول إلى الاستراحة، تمكن أكرم عفيف من التلاعب بدفاع الوكرة، ولعب الكرة بعيداً عن متناول سعود الخاطر، لكن القائم الأيسر رد الكرة لتتهادى على قدم المكسيكي فابيان الذي أكملها بقوة في الشباك هدفاً أراح الإسباني تشافي مدرب الزعيم مع نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني كان السيناريو مختلفاً، وكان واضحاً حرص الوكرة على إدراك التعادل، وترك مواقعه الخلفية، ونجح أحمد سهيل في مباغتة الدفاع السداوي برأسية، لكن حكم الفيديو من جديد تدخل، وألغى الهدف بداعي التسلل د 53.

واستفاد السد بعدها من غياب الرقابة الدفاعية، ووقّع هاشم علي على الهدف الثاني معقداً مهمة الوكرة د: 55، وشعر مدرب الوكرة الإسباني بارتولومي لوبيز بخطورة الموقف، ودفع بمشعل عبد الله مكان إلياس بلحساني، وتخلى عن التحفظ الدفاعي.

ونجح خالد منير في تقليص الفارق بهدف جميل، بعد أن تلقى كرة طويلة ليستغل انفراده بحارس السد، ويهرب منه، ويسجل في المرمى الخالي هدفاً منح الوكرة الفرصة في العودة إلى الأجواء د 65.

ونجح الوكرة في تعديل النتيجة، بواسطة إسماعيل محمود مردللي، الذي أفلت من رقابة ياسر أبو بكر، وطار لعرضية مشعل عبد الله، ووضع الكرة في سقف مرمى السد د: 83 وسط فرحة عارمة للوكراويين.

وقبل النهاية بخمس دقائق أدخل تشافي الجزائري بونجاح ورقة أخيرة، تجنباً لخوض ركلات الترجيح، لكن النتيجة بقيت على حالها، ليحسمها السد بركلات الترجيح 4-1، وسجل له أكرم عفيف ونام تاي هي وخوخي بوعلام وفابيان، وأضاع للوكرة لوكاس مينديز، وعلي مال الله، فيما سجل له إسماعيل محمود.

تشافي: الحظ ساعدنا

قال الإسباني تشافي هيرنانديز -مدرب فريق السد- إن فريقه تأهل بفعل الحظ الذي خدمه في ركلات الترجيح، معتبراً أن فريقه حصل على فوز مستحق في نهاية المطاف.

وأضاف مدرب السد: «كان بإمكاننا حسم النتيجة في الوقت الأصلي، فقد تسيدنا المباراة، ولعبنا 65 دقيقة بشكل جيد، وبعدها توقفنا، وعدّل الوكرة النتيجة، ودائماً ما نرتكب مثل هذه الأخطاء، ويفترض أن نلعب 90 دقيقة، ونركز على مدار دقائق المباراة، كنا محظوظين في ركلات الترجيح التي قادتنا إلى التأهل».

وتابع تشافي: «ما حصل بسبب الثقة الزائدة، وعدم التركيز، وعدم استغلال بعض الفرص، ومن المهم أن نعتبر هذا درساً لنا، ونستفيد مما حدث، وألا تتكرر في المستقبل، وعموماً، أنا راض عن أداء الفريق طوال 70 دقيقة، ولكن بعدها، الفريق قام بارتكاب عدة أخطاء، الآن وصلنا إلى نصف النهائي، وننتظر الفائز من لقاء الدحيل والسيلية اليوم، وأعتقد أن الدحيل يملك الفرصة الأكبر.

لوبيز: خططنا لـ «الترجيحية».. وأبلينا بلاء حسناً

قال الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة، إنه فخور بما قدمه فريقه، معرباً عن سعادته بما أظهره جميع اللاعبين. وأضاف لوبيز: تمكنّا من العودة إلى المباراة بعد التأخر بهدفين، ووصلنا، وأبارك لفريق السد بالوصول إلى الدور المقبل.

وأضاف مدرب الوكرة: بالتأكيد خططنا لذلك، ودربنا الفريق على ركلات الترجيح، وفي مباراة الشحانية في ثمن النهائي امتدت المباراة إلى ركلات الترجيح، ولعبنا 10 ركلات وتأهلنا.

وتابع لوبيز: غياب 3 لاعبين عن الفريق لهم تأثيرهم، ولكن كان لدينا الثقة بالبقية والكل أدى بشكل جيد.. الآن سيتوجه تركيزنا إلى الدوري.. سنحاول أن نفعل ما بوسعنا، ونريد تحسين مركزنا في سلم الترتيب ونطمح للتقدم.

بطاقة المباراة

المكان: استاد عبدالله بن خليفة.

الزمان: الجمعة 13 مارس 2020.

المناسبة: الدور ربع النهائي لكأس الأمير لكرة القدم.

الفريقان: السد – الوكرة.

النتيجة: 2-2 «4-1 ركلات ترجيح».

الأهداف: ماركو فابيان د 43، هاشم علي د 55 «السد».

خالد منير د 65، إسماعيل محمود د 83 «الوكرة».

الإنذارات: رياض ناصر د71، أحمد سهيل د 88 «الوكرة».

ماركو فابيان د 82 «السد».

الحكام: محمد الشمري للساحة، ويساعده طالب سالم المري وخالد عايد خلف، والحكم الرابع محمد أحمد.

تشكيلة الفريقين

السد

مشعل برشم، عبد الكريم حسن «ياسر أبو بكر د 72»، محمد وعد، جابي فيرنانديز، نام تاي هي، هاشم علي « بغداد بونجاح د 85»، خوخي بوعلام، أكرم عفيف، حامد إسماعيل، ويونج جونج.

الوكرة

سعود الخاطر، علي مال الله، عبد الرحمن فخرو، إلياس بلحساني «مشعل عبد الله»، رياض ناصر، أحمد سهيل، إسماعيل محمود مردلي، جاسم علي الهاشمي» عبد الرحمن محمد د 79»، عبد الله المفتاح.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button