additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Qubaisi crowned QSTK 600 champion

القبيسي يخطف لقب «سوبر ستوك 600 سي سي»

 

The Peninsula

Doha: Abdulla Al Qubaisi clinched the Qatar Superstock 600 title after winning a double in the last round at Losail International Circuit.

Defending QSTK 600 champion, Saeed Al Sulaiti and Al Qubaisi entered the final round with a difference of only six points. 

Al Qubaisi won both the  thrilling races following a brilliant show to become the new champion.

In the first race, Al Qubaisi and Al Sulaiti were locked in a tight battle before the latter had a problem in the gear paddle in last three laps. While Al Qubaisi won the race,  Al Sulaiti  had to content on third position, with Mashel Al Naimi securing second place. 

Meanwhile, Al Qubaisi started the second race with a gap of only three points against Al Sulaiti so all the pressure was on the defending champion. 

Al Sulaiti led most of the race before Al Qubaisi Abdulla made the final move and overtook him to seal the victory. Al Naimi finished third in the second race.

With a total of 213 points, Al Qubaisi was crowned the new QSTK 600 champion. 

“I am really really happy with my performance in the whole season,” said Al Qubaisi.

“It was a tough fight with Saeed the whole season, and I didn’t know I was going to win the championship until the last lap,” he added. 

“I also want to thank QMMF President , Abdulrahman Al Mannai and LCSC General Manager and Vice President Khalid Al Remaihi for this amazing championship,” said  Al Qubaisi. 

Al Sulaiti, who fought until the last race of the season to get his fourth title, said: “Unfortunately, in the first race I lost the gear paddle in the middle of the race and I just tried to minimise the lost and I finished in third place. The second race was one of the strongest one of the championship, until the last lap we were fighting with Abdulla. In the last lap, heading to corner one we overtook three slow riders but one stayed in the line that altered our race. But at the end of the day, Abdulla deserved the title.” 

“I am very proud of him and I feel like his win is a double win for me so I was waiting for this moment since we started training together,” he added.

Al Naimi finished in third place in the standings with 178 points.

“‘It was a very good season, we fought until the end to do the best result. Last two rounds we struggled with the bike and at the end the championship was decided between Saeed or Abdulla,” he said. 

Meanwhile, in the QSTK Trophy, the French rider Jeremy Parola got the title in his category with a great performance during all the rounds. 

Parola was on the podium in all the races until the last one, but he already got the title. 

Parola, who scored a total of 233 was very happy after his win in his first time racing in the championship

“‘It was very nice to ride here in Qatar, everything was very well organised. It was my first time in the championship and all was amazing, I enjoyed a lot,” said Parola.

Rayad Al Emadi finished second in the QSTK Trophy with 210 points and Hassan Al Mansoori rounded the QSTK Trophy championship in third place. 

Trophies were presented by QMMF President Abdulrahman Al Mannai and LCSC Vice President and General Manager Khalid Al Remaihi.

 

أُسدل الستار على بطولة قطر للدراجات النارية «السوبر ستوك 600 سي سي» على حلبة لوسيل الدولية، أمس، بظهور بطل جديد، وسط منافسة مثيرة بين المشاركين، حيث توج الدراج عبدالله القبيسي للمرة الأولى بلقب النسخة الرابعة، بعد تفوقه في سباقي الجولة الخامسة، وحصوله على 50 نقطة، ليرفع رصيده في الترتيب العام إلى 213 نقطة، وينتزع اللقب من أقرب منافسيه سعيد السليطي، حامل اللقب، في النسخ الثلاث الماضية الذي حل ثانياً برصيد 205 نقاط، فيما جاء مشعل النعيمي في المركز الثالث برصيد 178 نقطة.

أحرز القبيسي لقب السباق الأول في الجولة الختامية بتسجيله أسرع زمن وقدره 25.10.492 دقيقة، وبفارق 5.060 ثانية عن أقرب منافسيه النعيمي صاحب المركز الثاني بزمن قدره 25.15.552 دقيقة، فيما حل السليطي ثالثاً بزمن قدره 25.22.421 دقيقة، وبفارق 11.929 ثانية عن المتصدر.

لقب السباق الثاني

كما حقق القبيسي لقب السباق الثاني في الجولة، بعد احتلاله المركز الأول بزمن قدره 25.10.559 دقيقة، وبفارق 1.655 ثانية عن أقرب منافسيه السليطي صاحب المركز الثاني، بزمن قدره 2.12.214 دقيقة، بينما جاء النعيمي ثالثاً بزمن قدره 25.36.887 دقيقة، وبفارق 26.238 ثانية عن المتصدر.

السليطي تفوّق قبل الختام

وكانت سباقات التجارب الحرة والتأهيلية للجولة الخامسة قد شهدت تفوقاً كبيراً للسليطي، بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة، خلال التجارب التأهيلية بزمن قدره 2.04.440 دقيقة، متفوقاً بفارق 0.375 ثانية عن أقرب منافسيه عبدالله القبيسي صاحب المركز الثاني.

كما سيطر السليطي على المنافسة في سباقي التجارب الحرة الأولى والثانية أيضاً، ففي سباق التجارب الحرة الأولى تمكّن من تحقيق أسرع زمن في اللفة، وقدره 2.05.502 دقيقة، متفوقاً بفارق 0.728 ثانية عن القبيسي.

وفي سباق التجارب الحرة الثانية، أحرز السليطي أسرع زمن في اللفة وقدره 2.04.457 دقيقة، متفوقاً بفارق 0.516 ثانية عن أقرب منافسيه القبيسي، صاحب المركز الثاني بزمن قدره 2.04.973 دقيقة.

«التروفي» لجيريمي بارولا

وفي منافسات فئة تروفي، تمكّن الدراج القطري رياض العمادي من حصد لقب الجولة الخامسة والختامية من البطولة، برصيد 45 نقطة، ولكن ذلك لم يؤثر على فوز الدراج الفرنسي جيريمي بارولا باللقب العام للبطولة، بعدما رفع رصيده إلى 233 نقطة في الترتيب العام، وبفارق 23 نقطة عن العمادي الذي جاء في المركز الثاني، فيما حل الدراج القطري الآخر حسن المنصوري في المركز الثالث، برصيد 126 نقطة.

قال إن السباق كان عنوانه الحماس

خالد الرميحي: القبيسي استحق التتويج

هنأ خالد الرميحي -نائب رئيس نادي حلبة لوسيل ومدير الحلبة- الفائزين في بطولة قطر للدراجات النارية (سوبر ستوك 600 سي سي)، وقال إن المنافسة كانت مثيرة جداً في نهائي البطولة، وإن الحماس كان كبيراً بين المتسابقين.

وأكد الرميحي أن فوز عبدالله القبيسي جاء باستحقاق بعد أن قدم سباقات مميزة، وأشعل التنافس بين المتسابقين: سعيد السليطي ومشعل النعيمي، بعد أن فرض سيطرته على السباق.

مشيراً إلى أن ذلك أمر تنافسي جيد للمشاركين في البطولة، وقد حدث في الموسم الماضي الذي كان فيه الحسم في الجولة الأخيرة، مضيفاً أن التوقع كان صعباً بمن سيفوز، رغم أن المنافسة بالنقاط كانت بين سعيد وعبدالله، غير أن الحسم في السباق الأخير كان من نصيب عبدالله القبيسي.

وعبّر الرميحي عن رضائه التنافس لأداء المتنافسين، وقال إن البطولة عرفت حماساً وتحدياً كبيراً حتى مراحلها الأخيرة من السباق.

المناعي: ظهور بطل جديد يحفز

باقي المتسابقين

أعرب عبدالرحمن المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات والنارية، عن سعادته بنتائج البطولة، والتنافس الكبير بين المتنافسين في بطولة الدراجات النارية.

وأضاف أن البطولة شهدت ظهور بطل جديد وهو عبدالله القبيسي، الأمر الذي يشكل حافزاً كبيراً لكل المتنافسين في فئة الدراجات النارية ليعتلوا منصة التتويج، وقال إن القبيسي ظل مستعداً طيلة الموسم وسيكون له مستقبل كبير، وقد حرص على المحافظة على لياقته والتعلم من أصدقائه سعيد ومشعل. وفوزه بالبطولة سيعطي حماساً كبيراً لكل من يعمل، مشيراً إلى حمد السحوتي الذي سيحاول أيضاً إظهار أفضل ما عنده في النسخة المقبلة.

وبارك المناعي للمتوجين في السوبر ستوك بالمراكز الثلاث الأولى، متمنياً حظاً أوفر للمشاركين الذين لم يحالفهم التوفيق.

العمادي: وصافة «التروفي» دافع

لنجاحات مقبلة

عبر الدراج القطري رياض العمادي عن سعادته بوصافة سباق التروفي، وقال إنه برغم صعوبة المهمة في الجولة الخامسة وقوة المنافسة، فإنه حقق الفوز بلقب الجولة، وهي الثانية التي يحقق لقبها من أصل خمس جولات في البطولة.

وأضاف أن فوزه بالمركز الثاني في البطولة هذا العام سيمنحه المزيد من الدافع والقوة لتطوير إمكانياته وتحقيق أرقام أفضل والاستعداد للموسم المقبل بقوة، والذي سيخوض فيه منافسات الفئة الأعلى السوبر ستوك.

وأوضح الدراج القطري أنه سيواصل التدريب بصورة مستمرة من أجل تطوير مهاراته والمشاركة في جميع البطولات من أجل اكتساب الخبرات وتمثيل قطر في مختلف البطولات المحلية والدولية.

وتوجه العمادي بالشكر إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ونادي حلبة لوسيل الرياضي، على التنظيم المميز للبطولة من مختلف الأوجه.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button