additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Markhiya make Amir Cup semis with stunning win over Al Rayyan

المرخية يتأهل لنصف نهائي كأس الأمير بفوز مذهل على الريان

 

Second division side Al Markhiya shocked six-time champions Al Rayyan 1-0 to reach the semi-finals of the prestigious Amir Cup at Al Sadd Stadium yesterday.

Al Markhiya’s Omani midfielder Ahmed Mubarak scored the all-important in a 82nd minute penalty, giving his side a memorable victory in the second quarter-final, which was played behind closed doors to prevent the spread of coronavirus.

Al Markhiya, coached by Younes Ali, were paid for their solid defence throughout the match, which saw the ‘Lions’ dominating the proceedings with an aggressive display.                  

Al Rayyan, however, were unfortunate not to score yesterday despite creating numerous chances with some of the referee’s decisions going against them.    

The team, coached by Uruguayan Diego Aguirre, seemed they will open the floodgates in the first half as they started attacking Al Markhiya’s goal right from the start.

But, Al Markhiya, who begun the match with a defensive approach did well to hold the former champions.

The first 15 minutes saw Al Rayyan taking control of the match completely making repeated attacks.

Al Rayyan captain Rodrigo Tabata’s free hit outside the box was on target but Al Markhiya goalkeeper Mohamed Said did well to block the attempt.

Besides doing well in defense, Al Markhiya also made a few attacks but Al Rayyan continued the dominating display.

In a 26th minute attack, Al Rayyan’s Yohan Alexander had a good opportunity to score but he struck a cross right in hands of Al Markhiya goalkeeper, when there was just one defender present.

Just a minute later, Al Markhiya got their first realistic chance to score a goal in an attack initiated by Nigerian Anthony Bassey. Al Markhiya’s Hamad Saeed found himself in perfect position to score but his hit was well blocked by Al Rayyan’s South Korean star Lee Jaeik, who dived to deflect the ball off target.   

As the match gathered more pace, Al Rayyan were unlucky not to get a goal when Tabata’s furious strike from outside the box struck the goal post.

Referee Meshari Al Shamari’s decision to award penalty in favour of Al Rayyan in the 38th minute was overturned by VAR after replay showed Al Markhiya captain Aden Ali’s tackle against Alexander was clean.       

The decision allowed Al Markhiya to go into the breather without any deficit as more Al Rayyan attacks went without a goal being scored.

In the second half, Al Rayyan again came as a dominant side pushing for a goal but Al Markhiya defenders continued to block their way, with Mubarak receiving a caution for one of those tackles.

Looking for a goal, Al Rayyan coach Aguirre sent Mohammed Juma Al Awai in play while calling back Alexander in the 63rd minute.  

Referee turned down Franck Kom’s appeal of a handball against Al Markhiya defender on his attempt in a 72nd minute corner, just handing one more corner to the ‘Lions’.

Star Sebastian Soria then came off the bench as Al Rayyan struggled for a goal but it was Al Markhiya who found the winner.  

A decision by VAR adjudged a handball by Abdelaziz Hatem inside the box during an attack by Al Markhiya, who were then handed a spot kick.  

Mubarak was on target with a right-footed hit, though Al Rayyan goalkepeer Fahad Younis dived in the right direction but he was a little late in his response. Al Rayyan created more chances to find the equaliser with Soria also making a couple of attempts. However, it was Al Markhiya’s day who went away victorious with a historic win.

Today, Al Sadd and Al Wakrah will clash in the third quarter-final at Abdullah Bin Khalifa Stadium.

Fawad Hussain I The Peninsula

 

جاءت المباراة صعبة عموماً، كما توقع مدرب الريان أجيري، وزاد من صعوبتها المرخية باستراتيجيته الدفاعية التي أجادها بعد أن لعب بكتلة دفاعية في الخلف، وفرض الرقابة على لاعبي الريان يوهان بولي وياسين براهيمي، وترك الحرية للهجمات العكسية لأنطوني باسي، واعتمد على خبرة العُماني أحمد كانو في ربط الخطوط، ولكن السيطرة والاستحواذ بصفة عامة كانت لصالح الريان بعد أن امتلك الكرة ولكن الفاعلية الهجومية بقيت غائبة، حتى إنه فشل في خلق الفرص طوال 90 دقيقة.

وبالعودة إلى شريط المباراة نجد أن المرخية عمل في الشوط الأول على إغلاف مناطقه واعتمد على المرتدات لبناء الهجمات، وكاد حمد بلغيث أن يفعلها ويباغت الريان مطلع الدقيقة 28 لكن دفاع الريان حول كرته إلى ركنية، وحاول تاباتا في عدة توغلات لكن الوصول لشباك الحارس محمد سعيد بقي عصياً عليه، ليبقى التعادل سيد الأحكام مع صافرة نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني وبهدف كسر الطوق الدفاعي للمرخية غير الأورجوياني أجيري مدرب الريان من أسلوب اللعب، وأعاد موفق عوض إلى مركز الظهير الأيسر بدلاً من الكاميروني فرانك كوم الذي دفع به إلى منطقة المحور في الوسط مكان تاباتا الذي شغل الجبهة اليمنى، في مسعى منه إلى التركيز على الكرات العرضية وزيادة الفاعلية في العمق الدفاعي للمرخية.

ودفع أجيري في بداية الشوط الثاني بعبدالرحمن الحرازي مكان موفق عوض، وبعدها أخرج الكوري لي جايك وأشرك محمد جمعة، ومن ثم لجأ إلى إشراك سيبستيان سوريا مكان أحمد عبدالمقصود حرصاً على الكثافة العددية، ولكن توهان الريان بقي على حاله كما بقيت العشوائية مهيمنة على أدائه وغاب التركيز عن الفعالية الهجومية.

وعكس المجريات خطف المرخية هدف السبق عبر العُماني أحمد كانو من علامة الجزاء بعد أن احتسبها حكم الفيديو إثر لمسة يد على عبدالعزيز حاتم من محاولة الأردني أنس بني ياسين، ليضع كانو الكرة عن يسار فهد يونس حارس الريان مسجلاً هدفاً. ولم يتمكن الريان من العودة فيما تبقى من وقت، وحتى في الدقائق الخمس التي احتسبت كوقت بدل ضائع، ليخرج الرهيب من الباب الخلفي.

وصف مشوار النهائي بالصعب

يونس علي: دوري النجوم هدفي الأهم

اعتبر يونس علي مدرب فريق المرخية، الفوز على الريان «شرفاً كبيراً وإنجازاً مهماً لفريقه»، مثمّناً جهود جميع اللاعبين، وقال في المؤتمر الصحافي: «سعداء بالوصول إلى نصف نهائي كأس الأمير، وتفوقنا على فريق الريان الكبير، المباراة كانت صعبة جداً، وأرجو أن يكون القادم أفضل لفريق المرخية».

وعن سبب ضبط أعصابه خلال مجريات اللقاء، قال يونس علي: «الهدوء مطلوب لأي مدرب في المنطقة الفنية، وربما لأنني في الأصل هادئ، ثقتي كانت كبيرة باللاعبين، الذين تعاملوا مع الضغط الكبير الذي مارسه الريان حتى آخر دقيقة، والتركيز كان أهم أسلحتنا».

وتابع مدرب المرخية: «يجب أن نعطي لاعبي المرخية حقهم، فالريان ظهر بمستوى كبير خلال لقاء السد الأخير، وقد هنّأت المدرب أجيري بعدها، ولكننا نجحنا في الحدّ من خطورة تاباتا وبراهيمي وعبدالعزيز حاتم، واستطعنا إيقاف خطورتهم، وعملنا على تضييق المساحات وإغلاقها، خاصة في الصندوق، والهدف في الدقائق الأخيرة أعطانا الأفضلية، وكسبنا الوقت وخرجنا بالفوز المهم».

وختم مدرب المرخية: «هدفنا الفوز في المباراة المقبلة في الدرجة الثانية، ونفكر بها الآن، فهذا هو طموحي الأهم، لأننا نريد الصعود إلى دوري الأضواء، وفي كأس الأمير مشوارنا صعب، والمواجهة مع العربي لن تكون سهلة، وعندما يحين موعدها سنرى ما سيحدث».

قال إنه يشعر بصدمة كبيرة

أجيري: لم نلعب بثقة مفرطة

عبر دييجو أجيري مدرب الريان عن أسفه للخروج من كأس الأمير، ووصف الحديث عن مباراة أمس بالصعب، وأضاف في المؤتمر الصحافي: «أردنا الوصول إلى النهائي، ولكن لم نقدم ما يشفع للفوز، ولم نكن الطرف الأفضل، والمنافس لعب بطريقة دفاعية، ويراودني شعور سيء، ولكن كرة القدم دائماً تحفل بالمفاجآت، والمرخية حقق مفاجآت كبيرة».

لكن المدرب الأوروجواياني قال إن النتيجة ليست مفاجأة، وأوضح: «كان هناك توتر وضغط على أداء اللاعبين، ولذا لا أعتبر النتيجة مخالفة لما جرى في الملعب».

ونوه أجيري بأن الكاميروني فرانك كوم تعرض للإصابة خلال المباراة، وأنه حوله إلى الوسط ولم يتمكن من تبديله لعدم توفر من يسد مكانه، لكنه استدرك: «بطبيعة الحال ليس هذا عذراً للخسارة».

وعما إذا كان فريقه دفع ثمن الثقة المفرطة عقب فوزه في الكلاسيكو على السد، قال مدرب الريان: «لم نلعب بثقة مفرطة ولا أعرف ماذا حدث، تحدثنا مع اللاعبين طويلاً عن صعوبة المباراة وضرورة الحذر وأن نكرر ما فعلناه في المباراة السابقة، ولكن هذا لم يحصل ولعبنا بطريقة مختلفة مقارنة مع ما قدمناه قبل أيام أمام السد، علماً بأننا لعبنا بالتشكيلة نفسها».

تشكيلة الفريقين

الريان

فهد يونس، ودامي تراوري، ولي جايك «محمد جمعة د: 63»، وياسين براهيمي، ورودريجو تاباتا، وعبدالعزيز حاتم، وجابرييل ميركادو، وأحمد عبدالمقصود «سيبستيان سوريا د: 73 «، وموفق عوض «عبدالرحمن حرازي د: 45».

المرخية

محمد سعيد، ولوكي ويكيمي، وطلال علي، وأنطوني باسي، وإدن علي، وعلي سعيد المهندي «حمزة الصنهاجي د: 68»، وكلاوديو لوتشيو «أبو بكر بيومي د: 90 «، وحمود اليزيدي، وحمد بلغيث، وأحمد مبارك كانو.

بطاقة المباراة

المكان: استاد جاسم بن حمد بنادي السد

الزمان: الخميس 12 مارس 2020

المناسبة: الدور ربع النهائي لكأس الأمير

الفريقان: الريان – المرخية

النتيجة: 1-0 لصالح المرخية

الأهداف: أحمد مبارك كانو د: 82 ركلة جزاء «المرخية».

الحكام: أدار المباراة الحكم مشاري الشمري، وساعده رمزان الرمزاني، وفيصل اليافعي، والحكم الرابع خالد ثابت

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button