additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

The Katara Boxing Championship kicks off tonight

افتتاح بطولة «كتارا» للملاكمة الليلة

 

Today, at 05:30 pm the Katara Open Boxing Championship will be launched in its 11th edition, which is organized by the Boxing and Wrestling Federation headed by Dr. Yusuf Ali Al-Kadhim, with the participation of 40 boxers from 9 sides, and will end on the day after tomorrow, Saturday, the competitions are held on the beach in front of the Roman theater.

The federation organizes the tournament annually 10 years ago, and two seasons ago the tournament was called “Katara”, after The Cultural Village Foundation became its sponsor. For the first time, the federation decided to allocate prize money for the winners, due to the sponsorship of “QIC” for the tournament.

تنطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم، في «كتارا»، بطولة كتارا المفتوحة للملاكمة، في نسختها الـ 11، التي ينظمها اتحاد الملاكمة والمصارعة برئاسة الدكتور يوسف علي الكاظم، ويشارك فيها 40 ملاكماً من 9 جهات، وتختتم بعد غدٍ السبت، وتقام المنافسات على الشاطئ في الجهة المقابلة للمسرح الروماني. وينظم الاتحاد البطولة بصفة سنوية منذ 10 سنوات، وقبل موسمين أطلق على البطولة اسم «كتارا»، بعدما أصبحت مؤسسة الحي الثقافي راعية لها، وللمرة الأولى قرر الاتحاد رصد جوائز مالية للفائزين، نظراً لرعاية «قطر للتأمين» للبطولة.

وضعت اللجنة المنظمة لمساتها الأخيرة على الحلبة ومقاعد المتفرجين، كما خضع المشاركون لإجراءات الفحص الطبي وتحديد الأوزان، ومن ثم أجريت القرعة لتحديد المتنافسين في مختلف الأوزان. ويقول حسن عبدالله المحمدي عضو مجلس إدارة الاتحاد، إنهم يتوقعون إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وأضاف المحمدي الذي يشغل كذلك منصب مسؤول الإعلام بالاتحاد: «تحظى رياضة الملاكمة بجماهيرية كبيرة في الدولة، كما أن إقامتها في أحد أهم الوجهات السياحية في الدولة، سيسهم في توافد جماهير كبيرة، علماً بأن الجماهير احتلت جميع المقاعد في النسخ الماضية».

وعبّر المحمدي عن أمله في أن تشهد النسخة الحالية -كسابقاتها- اكتشاف ملاكمين شباب لضمهم للمنتخبات الوطنية، وقال: «من الأهداف التي يسعى الاتحاد إلى تحقيقها جذب الشباب القطري لممارسة هذه الرياضة، حتى نتمكن من توفير قاعدة كبيرة تتيح لنا اختيار المنتخبات التي تمثل قطر في مختلف المنافسات الخارجية».

وتشتمل البطولة على منافسات في فئات العمومي والشباب والناشئين، والجهات المشاركة فيها هي: الاتحاد القطري، ومركز الجميلية، وأكاديمية المهارات، ونادي الدوحة رياضة وفن، ووقت الرياضة، وذا كيج، وجامعة قطر وفرانك بوكسينج جيم، وإكس فاكتور، يمثلها أكثر من 40 ملاكماً في فئة الشباب والعمومي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button