additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Awqaf Ministry to provide food baskets to over 1,000 needy families for 3 months

وزارة الأوقاف تقدم سلالا غذائية لأكثر من 1000 عائلة محتاجة لمدة 3 شهور

The Peninsula

The Ministry of Awqaf and Islamic Affairs has announced they will provide food baskets to 1035 needy families for three months starting from April 14, 2020.

The food baskets will be provided through Hifz Al Naema Center, a Qatari food saving social organization to the beneficiaries of the centre, said the Ministry in a press release.

The Center depended primarily on social events as it collects the surplus foods to distribute among needy people. By suspending social gatherings the activity of the centre was about to stop.

But, with the immediate interfere by the Ministry of Awqaf and Islamic Affairs helped in extending  its services to 1035 needy families during next three months.

source: thepeninsulaqatar.com


الدوحة – العرب

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية -ممثلة في الإدارة العامة للأوقاف- عن دعمها لمركز «حفظ النعمة» لمدة 3 أشهر، بداية من 14 أبريل 2020، وذلك عبر حملة سلة العطاء، والتي ستحتوي على كل احتياجات الأسر المستفيدة من المركز. وكانت خدمة «حفظ النعمة» تعتمد في المقام الأول على المناسبات الاجتماعية، ومع توقفها، باتت الخدمة في طريقها للتوقف، إلا أن التدخل الفوري من وزارة الأوقاف أسهم في استمرار تقديم خدماتها لأكثر من 1035 أسرة مستفيدة طوال الثلاثة أشهر المقبلة.

ويأتي هذا الدعم من الإدارة العامة للأوقاف من خلال مصرف رعاية الأسرة والطفولة، حيث إن الحفاظ على الاستقرار الأسري للفئات المستفيدة من المشروع أمر أساسي للحفاظ على كيان الأسرة، خاصة في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم.

ويشارك في دعم الحملة نخبة من المؤثرين في المجتمع، مثل: البطل طلال منصور أسرع رجل في آسيا، وعضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لألعاب القوى، والسيد عبدالرحمن الخليفي عضو المجلس البلدي المركزي، والسيدة مريم الحمادي المدير العام للملتقى القطري للمؤلفين، والاستشاري التربوي الدكتور محمد العنزي، ونخبة من الإعلاميين في قطر.

وعن دعم هذا المشروع، تحدث الدكتور الشيخ خالد بن محمد آل ثاني -مدير الإدارة العامة للأوقاف- قائلاً: «تأتي هذه المبادرة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية -ممثلة بالإدارة العامة للأوقاف- ضمن جهود مكافحة وباء فيروس كورونا «كوفيد 19»، عبر توفير عدد 3015 سلة غذائية متنوعة المحتويات، ليستفيد منها أكثر من 1035 أسرة».

وأضاف مدير الإدارة العامة للأوقاف: «هذا الدعم يحقق شروط الواقفين الكرام الذين أوقفوا على المصرف الوقفي لرعاية الأسرة والطفولة، ونسأل الله أن يرفع هذا البلاء عن البلاد والعباد».

وختم الشيخ خالد حديثه بالقول: «الباب مفتوح لكل الأفراد والجهات لدعم هذه المبادرة، عبر الاتصال بالرقم 66011160، ودعم المصرف الوقفي لرعاية الأسرة والطفولة».

من جانبه، تحدث السيد يوسف الخليفي -مسؤول العلاقات العامة في مركز «حفظ النعمة»-: «مشروع «حفظ النعمة» جاء لتشجيع فعل الخير، والترشيد في النعم، والتجاوب الكبير الذي وجدناه من أهل قطر في وقت الرخاء يبشرنا بأنه سيكون أكبر في وقت الشدة التي نمر بها حالياً».

وختم الخليفي حديثه بالقول: «نشكر الإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على هذا الدعم، وبإذن الله، سيستمر هذا المشروع بالطموح نفسه وبالعزم لإيصال سلة العطاء لكل الأسر المستفيدة».

المصدر: alarab.qa


Awqaf Ministry to provide food baskets to over 1,000 needy families for 3 months
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button