additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Qatar will be ready to host World Cup 2022 two years ahead of tournament: Infantino

إنفانتينو: قطر ستكون جاهزة لاستضافة مونديال 2022 قبل عامين من البطولة

 

QNA
Budapest: FIFA President, Gianni Infantino has praised the intensive preparations of Qatar to host the 2022 World Cup, for the first time in the Middle East region three years ahead of the start of the biggest soccer event in the world.

This came on the sidelines of the FIFA President attending the ceremony of the International Federation of Sports Journalism Awards in Budapest, Hungary, which is being held in partnership with the Qatar Sports Media Committee for the second year in a row.

During an open session moderated by Italian Gianni Merlo, President of International Sports Press Association, Infantino talked about many important issues related to global football, and the most prominent challenges facing FIFA in the coming years, in order to continue to develop the game and increase investments in it.

When asked about Qatar’s latest preparations to host the World Cup, which is the biggest and most important tournament on the FIFA agenda in 2022, Infantino said that Qatar would be ready two years before hosting the tournament, which is a record time that none of the countries that hosted the World Cup had achieved it.

“I am confident that it will be an amazing event, as it will constitute a change in the rules of the game and the people who will visit Qatar and will notice well that we are not biased in granting them the right to host, and everyone’s perception of the region and the Arab countries will change. “We Europeans, for example, sometimes judge some matters before we see them”, he added.

The FIFA President said in terms of stadiums, facilities, and infrastructure as well, things are going on as best they are and we expect them to be a very impressive tournament for the Gulf region and all Arab countries without exception.

He also congratulated the Sports Media Committee, and Qatar for its important partnership with the International Sports Press Association, and for sponsoring the annual awards ceremony for the second year in a row.

أشاد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتحضيرات قطر المكثفة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط قبل 3 سنوات من انطلاق الحدث الكروي الأكبر على مستوى العالم.

جاء ذلك على هامش حضور رئيس الفيفا حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في العاصمة المجرية بودابست، والذي يقام بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي القطرية للعام الثاني على التوالي.

وخلال جلسة مفتوحة أدارها الإيطالي جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، تحدث انفانتينو عن الكثير من الموضوعات المهمة التي تخص كرة القدم العالمية، وأبرز التحديات التي تواجه الفيفا خلال السنوات القادمة، من أجل مواصلة العمل على تطوير اللعبة، وزيادة الاستثمارات فيها.

وقال إنفانتينو خلال سؤاله عن آخر تجهيزات قطر لاستضافة كأس العالم وهي البطولة الأكبر والأهم في أجندة الفيفا في عام 2022، إن قطر ستكون جاهزة قبل عامين من استضافة البطولة، وهو زمن قياسي لم تقم أي دولة من الدول التي استضافت المونديال بتحقيقه.

وأضاف انفانتينو، أثق أنه سيكون حدثا مذهلا، حيث سيشكل تغييرا في قواعد اللعبة، والناس الذين سيزورن قطر وسيلاحظون جيدا أننا لا نتحيز لها في منحها حق الاستضافة، وستتغير نظرة الجميع عن المنطقة والدول العربية.. فنحن الأوروبيين مثلا أحيانا نحكم على بعض الأمور قبل أن نراها.

وبين رئيس /الفيفا/ قائلا.. من حيث الملاعب والمنشآت، والبنية التحتية أيضا، تسير الأمور على أفضل ما يكون ونتوقع أن تكون بطولة رائعة جدا لمنطقة الخليج ولكل الدول العربية بلا استثناء.

ووجه رئيس الاتحاد الدولي أيضا التهنئة للجنة الإعلام الرياضي، ولقطر على شراكتها المهمة مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، ورعاية حفل توزيع الجوائز السنوي للاتحاد الدولي للعام الثاني على التوالي.

وأوضح انفانتينو أنه شيء رائع جدا أن يكون هناك تكريم وجوائز للصحفيين بشكل سنوي على مستوى العالم، وأعتقد أن فكرة هذه الجائزة رائعة جدا، وأنا معجب بما يقدمه الصحفيون من جهود من أجل المساهمة في تطوير الرياضة حول العالم.. ووعد إنفانتينو بحضور حفل النسخة المقبلة عام 2021، وتمنى التوفيق لجميع المشاركين.

وتطرق رئيس الاتحاد الدولي لزيارته الأخيرة للمغرب والمقترحات التي تقدم بها لـ/الكاف/ من أجل تطوير كرة القدم الأفريقية، والتي تأتي في إطار التعاون مع الاتحاد الأفريقي طوال الأشهر الستة الماضية، وتهدف إلى تغيير شامل في كرة القدم بالقارة السمراء.. مبينا أن برنامجه لتطوير اللعبة في أفريقيا يرتكز على ثلاث نقاط رئيسية تتعلق بالتحكيم والبنيات التحتية والمنافسات، مؤكدا أن الفيفا رفع دعمه المالي للقارة إلى 127 مليون دولار بدلا من 27 مليون دولار منذ وصوله إلى رئاستها سنة 2017.

كما شدد رئيس الفيفا على أن هذا البرنامج يرتكز أيضا على الانتقال بالتحكيم إلى مستوى الاحتراف باختيار 20 حكما أفريقيا يتولى الفيفا دفع رواتبهم وتكوينهم وتدريبهم لدرء شبهات الفساد وسعيا للوصول بالتحكيم إلى الاستقلالية عن تأثير القرار السياسي والاقتصادي، والمساهمة في الارتقاء بالبنيات التحتية في القارة بتخصيص مبلغ مليار دولار لبناء ملعب واحد على الأقل بمواصفات عالمية في كل دولة.

وأشار إنفانتينو إلى أن تطوير المنافسات يعد هو مفتاح الانتقال بالكرة الافريقية إلى مستوى أفضل يضمن لها تسويقا أكثر، ودخلا ماديا أكبر بإقامة كأس أمم أفريقيا كل أربعة أعوام سواء في يناير أو يونيو ورفع عدد المنافسات الخاصة بالفئات السنية لضمان مشاركة أكبر للشباب والتفكير في إنشاء بطولة احترافية تحت أي مسمى تقتصر المنافسة فيها على 20 فريقا يمثلون 15 بلدا أو أكثر وفق مواصفات احترافية تضمن تسويقها عالميا.

وحول أزمة العنصرية في الملاعب العالمية، قال إنفانتينو “بالتأكيد هي مشكلة كبيرة جدا ومن أجل حلها يجب أن نعترف أولا بوجودها ولا نختبئ منها، فهذه مسؤوليتنا جميعا كأسرة كرة القدم العالمية، وهي تأتي ضمن العديد من المشاكل الأخرى مثل الفساد والرشاوى والتلاعب في المباريات وغيرها”.

وأضاف أيضا أنه للتغلب على هذه المشكلة يجب أن نستثمر في التعليم بالمدارس، لأن عالمنا يصبح أكثر شراسة يوما بعد الآخر وإذا بحثنا عن الأسباب الحقيقية وراء ذلك فنجد أنها تأتي من الناس، والأطفال أيضا، ويجب أن يجد الجميع إجراءات حازمة عند حدوث أي واقعة عنصرية حيث يمتد الأمر لإيقاف المباراة، ويمكن إلغاؤها كذلك واحتساب الفريق المتسبب في الاعتداء خاسرا وتكون هذه لوائح دولية صارمة يتم تعميمها، من خلال نظام موحد وكاميرات مراقبة في كل الملاعب للتعرف على من يقومون بهذه الأفعال.

أما عن وكلاء اللاعبين، ودورهم في ارتفاع أسعار اللاعبين فقال إنفانتينو.. نحن ندرس هذا الموضوع أيضا ونضع المقترحات لمسألة التعامل مع اللاعبين من بعض الوكلاء، فلا يخفى على أحد أن بعض الوكلاء يذهبون للاعبين صغار السن ويوقعون معهم عقودا لسنوات طويلة، ويتحكموا فيهم كما يريدون.. نريد أن تكون هناك شفافية، ويتم عمل نظام لدفع العمولة من قبل اللاعب مرورا بالفيفا ثم الوكيل بعد ذلك لنعرف أين تذهب الأموال بشكل محدد.

وقال إنفانتينو، سنعيد تنظيم مسألة استخراج الرخصة الخاصة بوكلاء اللاعبين، مع عدم منح الوالد أو الوالدة وأقرباء اللاعب الرخصة للقيام بهذا الأمر، ونحن كاتحاد دولي لا توجد لدينا مشكلة في حصول الوكيل على نسبة من الصفقة، وإنما يجب أن يكون هذا الأمر وفقا لنظام وآلية محددة يتم وضعها، وسيكون هذا النظام متاحا قريبا هذا العام.

وعن مستقبل كرة القدم النسائية قال إنفانتينو إنه يتطلع لتنظيم بطولة كأس عالم للأندية للسيدات على غرار الرجال، موضحا أن هناك مبلغا مرصودا قيمته 1 بليون دولار أمريكي في السنوات الأربع القادمة لكرة القدم النسائية، التي تحظى بمواهب كبيرة ورائعة وتتطور بشكل واضح، ويجب ألا نتنظر أحدا يستثمر لنا فيها ونستثمر نحن بأنفسنا.

وتحدث إنفانتينو أيضا عن الرزنامة والبطولات الدولية، قائلا إن البطولات في أوروبا زادت في الفترة الماضية، وظهر بوضوح نجاح فكرة دوري الأمم الأوروبية حيث أصبحت المنتخبات تلعب أكثر من 13 -14 مباراة بدلا من 7، ونحن نريد أن يكون هذا الأمر في كل دول العالم وليس أوروبا فقط، وبالنسبة لبطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي سيصل عدد الفرق المشاركة فيها إلى 24 ناديا، فهي لا تمثل ضغطا على الرزنامة بل على العكس نحن قمنا بدمج بطولة كأس القارات التي تقام كل 4 سنوات مع بطولة العالم للأندية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button