additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Over 20 unique events: Aspire unveils programme for National Sport Day

أكثر من 20 حدثًا فريدًا: أسباير تكشف عن برنامجها لليوم الرياضي الوطني

 

Doha: Aspire Zone Foundation’s (AZF) will hold more than 20 unique events for all members of the community to enjoy on National Sport Day (NSD). AZF will also host more than 18 entities participating in NSD celebrations.

Commenting on the NSD preparations, Nasser Abdulla Al-Hajri, Chairman of the NSD Organising Committee at AZF, said: “What makes our NSD activities unique is that we open our doors to all members of the community so they can come and benefit from our expertise.”. 

Over 20 unique events: Aspire unveils programme for National Sport Day

The events are organised by AZF and its member organisations: Aspire Academy, Aspetar and Aspire Logistics.

“Run&Bike”
“Run&Bike” is a new event presented by Aspetar’s experts this year, where participants can form a team of two, one runner and the other a biker, each cycle and run every 2 km to finish around 4 km together.
The event will start at 10am in the area between the Torch Hotel and Khalifa International Stadium.
“In designing our NSD programme of activities, AZF focuses on activities that both promote physical activity as part of a healthy lifestyle and emphasise the importance of exercise in daily life. This is in line with AZF’s efforts to promote healthy lifestyles among people of all ages across the country, helping Qatar realise the Qatar National Vision 2030,” Al Hajri added.

Over 20 unique events: Aspire unveils programme for National Sport Day

Fun Run
The Fun Run activity, one of the most popular events in AZF’s NSD programme in previous years, is back by popular demand and will be open to all members of the community, including men, women, families, children and persons with special needs. It will include a 2-kilometre course around Aspire Zone. 
Registration is open to all at AZF’s website. The race will start at 8am in the area between Khalifa International Stadium and the Torch Hotel. 
Aspire Logistics team is organising many community events, especially the obstacle-course race for children and teenagers, fitness relay for adults and wall climbing. All these are open to all members of civil society.
Ladies and girls only activities

NSD events at Aspire Zone will witness activities dedicated to women and girls only in an atmosphere of complete privacy. Ladies-only activities include badminton and basketball in the Multi-purpose Hall (2) at Aspire Dome from 10:30 in the morning until 3pm.

Activities at Aspire Dome 
Aspire Dome will host a variety of activities for families and friends, including running, hammer throwing, and plyometric challenges. In addition, the Sports Science and Football Performance department at Aspire is organising several football related activities, including shooting, dribbling, fitness challenge, football matches and more. These activities are suitable for all age groups and fitness levels. The dome will also witness a range of fun sports activities and challenges for all family members, including basketball and challenging barriers, etc. as well as events for children under 10 years, such as children’s gymnastics, wall climbing and other challenging activities by the Multi Sports Development Programme. 

In addition to its own activities, AZF will also be hosting more than 18 public and private sector entities celebrating NSD with their employees and the public.
More details will be made available by the organising committee closer to NSD through AZF’s website www.lifeinaspire.qa/NSD

الدوحة – قنا:

تستعد مؤسسة أسباير زون لتنظيم فعاليات اليوم الرياضي للدولة، الذي يقام يوم الثلاثاء المقبل، حيث تسعى فيه المؤسسة لتقديم نسخة مميزة يستمتع بها كافة أفراد المجتمع ويجدون فيها ما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم على اختلافها وتنوعها من خلال أكثر من 20 فعالية تنظمها أسباير زون وأعضاؤها “أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار وأسباير لوجستيكس، وأكثر من 18 جهة مشاركة بفعالياتها الخاصة في أسباير زون”.

ويعد برنامج فعاليات اليوم الرياضي للدولة ترجمة لثلاثية أسباير زون التي تتفرد بها والتي تجمع بين أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار وأسباير لوجستيكس، حيث ستكون هناك العديد من الفعاليات التي تستند إلى العلوم الرياضية يقوم فريق عمل من أكاديمية أسباير بتقديمها مثل الكرة الطائرة بالقدم والمهارات الرياضية المتعددة، وهناك فعالية “اركض وقد الدراجة” وهي فعالية جديدة يقدمها لأول مرة فريق عمل مستشفى سبيتار، بينما يتولى فريق عمل أسباير لوجستيكس تنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية وعلى رأسها سباق المرح وسباق الموانع للصغار والناشئين واللياقة التتابعية للكبار وتسلق الجدار وغيرها الكثير، وكل هذه الفعاليات مفتوحة لكافة أفراد المجتمع المدني.

وتعتبر فعالية “اركض وقد الدراجة” فعالية جديدة يقدمها خبراء سبيتار هذا العام، حيث يستطيع المشاركون تكوين فريق من اثنين أحدهما عداء والآخر دراج يتبادلان الدراجة والركض كل حوالي 2 كم لإنهاء مسافة حوالي 4 كم معا.. وستبدأ الفعالية في تمام العاشرة صباحا في المنطقة الواقعة بين فندق الشعلة واستاد خليفة الدولي.

ويعد سباق المرح تميمة اليوم الرياضي في أسباير زون، حيث إنه النشاط الأكثر جماهيرية والمستمر منذ النسخة الأولى وحتى نسخة هذا العام.. ويرجع ذلك إلى أن الجميع يستطيعون المشاركة فيه من رجال ونساء وعائلات بصحبة أطفالهم في عربات الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.. كما أنه نظرا لمساره بطول حوالي 2 كيلومتر حول منطقة أسباير زون، فإنه يتيح للمشاركين الجدد التعرف على مختلف المرافق والمنشآت العالمية للمؤسسة. والسباق مفتوح للجميع من خلال التسجيل على موقع المؤسسة، حيث يبدأ السباق في تمام الثامنة من المنطقة الواقعة بين فندق الشعلة واستاد خليفة الدولي.

وتشهد قبة أسباير العديد من أنشطة الحركة والنشاط المتنوعة من بينها الجري السريع لمسافة (20 مترا) ورمي الكرة والوثب العالي وسباق الدراجات الثابتة بمشاركة العائلات والأصدقاء، والتي يشارك فيها كل عام ما يقرب من 2500 شخص.. كما يقدم أيضا مجموعة من تمارين اللياقة البدنية المخصصة للعائلة تناسب أعمارا مختلفة بهدف زيادة درجة تحملهم وتقوية عضلاتهم وإكسابهم مزيدا من المرونة.

وإلى جانب ذلك، تنظم إدارة الأداء وعلوم كرة القدم بأسباير مجموعة من الأنشطة التي تختبر مهارات المشاركين في كرة القدم كدقة التصويب والجري بالكرة وسباق الرشاقة ومباريات كرة القدم وغيرها.. وتناسب هذه الأنشطة جميع الأعمار والفئات. وستشهد القبة أيضا مجموعة من الأنشطة والتحديات الرياضية الممتعة لجميع أفراد الأسرة وتشمل فعاليات كرة السلة وتحدي مضمار الحواجز وغيرها وكذلك فعاليات للأطفال تحت (10 سنوات) كمهارات جمباز الأطفال وجدار التسلق وغيرها من ضمن برنامج تنمية المهارات الرياضية المتعددة.

وستشهد فعاليات اليوم الرياضي في أسباير زون أنشطة مخصصة للسيدات والفتيات فقط في جو تام من الخصوصية، وتشمل فعاليات كرة الريشة الطائرة وكرة السلة في الصالة متعددة الأغراض (2) في قبة أسباير من الساعة 10:30 صباحا وحتى الثالثة عصرا.

ويمكن لمحبي الرياضة والنشاط في الصباح الباكر الاستفادة من المشي في حديقة أسباير التي تستقبل الزوار على مدار الساعة، ويمكنهم المشاركة في مختلف الفعاليات التي يبدأ أولها في الثامنة صباحا وينتهي آخرها في الثالثة مساء، بينما تظل المنطقة مفتوحة للراغبين في الاستمتاع بالرياضة لوقت ممتد.

وبالإضافة إلى الأنشطة التي ستنظمها أسباير زون، تستضيف المؤسسة في ملاعبها ومرافقها أكثر من 18 من الجهات الحكومية والخاصة لإقامة أنشطتها التي ستتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المميزة، بعضها مخصص لموظفي هذه الجهات، والبعض الآخر مفتوح للجمهور.

وتأتي نسخة 2020 من فعاليات اليوم الرياضي للدولة في مؤسسة أسباير زون بالشراكة مع بنك قطر للتنمية وقطر غاز والركن الرياضي وكيدزانيا وأسباير أكتيف وشركة صالح حمد المانع (نيسان).

وسوف تكشف اللجنة عن المزيد من تفاصيل الفعاليات تباعا مع اقتراب اليوم الرياضي، ويمكن لجميع زوار أسباير زون في اليوم الرياضي للدولة التعرف على تفاصيل كافة الفعاليات المقدمة خلال هذا اليوم عبر استخدام تطبيق الهواتف الذكية “الحياة في أسباير” أو زيارة صفحة الأنشطة والفعاليات بموقع الحياة في أسباير www.aspirezone.qa/NSD2020 أو متابعة الحسابات المختلفة للمؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعت مؤسسة أسباير زون، الجميع إلى المشاركة في الاحتفال باليوم الرياضي والاستمتاع بما تقدمه المؤسسة من خدمات رياضية متكاملة تجعل من الرياضة وممارسة النشاط البدني متعة لا مثيل لها.

وفي إطار هذه الاستعدادات، أكد السيد ناصر عبدالله الهاجري رئيس اللجنة المنظمة لليوم الرياضي في أسباير زون، أن المؤسسة تكثف جهودها حاليا للانتهاء من اللمسات الأخيرة المتعلقة بالنسخة التاسعة لليوم الرياضي للدولة.. وقال إن “أكثر ما يميز فعاليات اليوم الرياضي في أسباير زون هو تقديم خبراتنا المميزة وبرامجنا المتخصصة في يوم مفتوح للجمهور، وذلك تأكيدا على مسؤوليتنا المجتمعية لتمكين كافة الفئات من الاستفادة بهذه الخبرات”.

وأوضح أن المؤسسة تركز خلال هذا اليوم بصفة أساسية على الأنشطة التي تهدف إلى الترويج لممارسة النشاط البدني كسلوك صحي يومي، وتعزيز الوعي لدى المشاركين بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات، تماشيا مع رسالة المؤسسة الرامية إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية، وهو ما يسهم بدوره في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وأضاف أن المؤسسة “تعمل انطلاقا من مسؤوليتنا المجتمعية على فتح أبوابها خلال هذا اليوم أمام جميع الشركات والمؤسسات الراغبة في الاستفادة من مرافقنا العالمية وقدراتنا التنظيمية لإقامة فعالياتها الخاصة، مما ساعد بدوره في منح مختلف قطاعات الدولة فرصة للاحتفال بهذا اليوم، وهو ما انعكس بدوره على توسيع قاعدة المشاركين في أنشطة هذا اليوم عاما بعد عام”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button