additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

National Day festivities kick off at Katara

انطلاق الاحتفال باليوم الوطني في «كتارا»

The National Day festivities at Katara – the Cultural Village will kick off, featuring 45 events to mark the nine-day celebration.

A high tech and first-of-its-kind planetarium in Qatar will also be inaugurated at Katara as part of the event, besides the staging of “Citizens and expats – we are one” opera on December 17 and 19.

Katara general manager Dr Khalid bin Ibrahim al-Sulaiti said that this year, Katara prepared an exceptional festival programme for what he described as “a very special and important national event.”

The celebration will include fireworks, opera, musical shows, parachuting, dance shows, cultural shows and other fun-filled activities, which will take place at different venues such as the Katara beach, amphitheatre and Katara esplanade from 4pm to 10pm.

Several concerts by prominent Qatari singers will also be held during the festivities at the amphitheatre, in addition to other performances.

Visitors will enjoy an extraordinary show by parachuters from the Qatari Special Forces on December 17 and December 19.

تنطلق اليوم في المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، احتفالات اليوم الوطني التي تتواصل حتى 19 ديسمبر 2018، من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساء، والتي تنظمها بمشاركة العديد من الوزارات والمؤسسات في الدولة، بالإضافة إلى الجهات الخاصة، وتحرص «كتارا» على تقديم باقة متميزة من الفعاليات للزوار.

تتنوع الفعاليات ما بين عروض ومسابقات وورش عمل وغيرها من الأنشطة، نذكر منها أوبريت وطني بعنوان «مواطن ومقيم يد واحدة»، من تأليف الملحن القطري ناصر سهيم نصيب، بمشاركة الفنان فهد الكبيسي والفنانه أنوار بأغانٍ وطنية. وذلك يومي 17 و19 على فترتين، في 7 مساء و9 مساء.

عروض المظليين من القوات الخاصة المشتركة وعروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون. وعمل عبارات وطنية بطريقة مميزة من إخراج المخرج الشهير كريستوف بيرثونو، والذي يعدّ ضمن أفضل الخبراء العالمين في مجال الألعاب النارية، وذلك يومي 17-19.

كما تتضمن الاحتفالات مجموعة من الاستعراضات، منها كتيبة موسيقية للقوات المسلحة القطرية، وفرقة موسيقة من جمهورية تركيا، والفرقة الموسيقية الأردنية، والفريق الإيطالي الكارنبييري؛ واستعراض عسكري صامت بالسلاح، ومشاركة فرقة روسية تقدّم معزوفات قطرية بلباس قطري. كما سيكون هناك استعراض بالخيول من الحرس الأميري يحملون عدة أعلام للمشاركين بالمهرجان.

وتسجّل احتفالات اليوم الوطني في «كتارا» إقامة مجموعة من المعارض لعدد من الفنانين، نذكر منهم مشاركة الفنان القطري عبدالحميد الصديقي بمجسم بعنوان «بصمة ثبات»، ويحتوي هذا المجسم على عبارات خطاب الثبات لسمو الأمير المفدى. ومعرض للفنانة وضحى السليطي بمناسبة اليوم الوطني بعنوان تجارب فنية معاصرة. ومعرض «قديمك نديمك» وهو معرض للأشياء القديمة.

علاوة على عروض النافورة الراقصة المصحوبة بالأغاني الوطنية والتراثية، ستكون بشكل يومي، وكتاب الولاء والوفاء الذي سيمكّن الجمهور من تسجيل كلماتهم في حب قطر، وفعالية «مستقبلي» بالتنسيق مع وزارة الداخلية و»قطر غاز» والبلدية والصحة.

ولم تغفل اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني إطلاق عدد من المسابقات التثقيفية والترفيهية والتراثية، نذكر منها مسابقة النهام بالتعاون مع تلفزيون قطر، ومسابقات عامة للأطفال والجمهور. كما ستُفتح جميع ألعاب شاطئ «كتارا» للزوار، بالإضافة إلى إقامة استعراض للمراكب الشراعية في الشاطئ.

ومن بين الجهات التي تشارك بخيم تراثية، نذكر جمعية القناص التي تقدّم عرضاً للدعو، دعو الطير وعرض الهدد السلوقي. كما ستتواجد على الواجهة البحرية خيمة تراثية لبطولة القلايل، والتي تقدم بدورها صور المسابقة وعرض سيارات الخاصة ببطولة القلايل.

من جانبه، يقدم مركز ريادة الأعمال والتطوير المهني (بداية) بازار لعدد 50 مشاركاً من المشاريع القطرية الصغيرة، تشمل المنتجات المختلفة من الأزياء والعطور والمأكولات، ومشاركة مجموعة النهدي لتزيين السيارات بكورنيش «كتارا» وإقامة مسابقات للزوار.

ويقدم سوق «كتارا» الثقافي مقتنيات تراثية وبعض المشاريع الصغيرة في الفترة من 11 وحتى 19 ديسمبر. وسيستمع الزوار بالعرضة القطرية على كورنيش «كتارا» يومي 11-19 ديسمبر. وتقدم شركة «فنيو ستار» مسابقات وألعاباً تراثية ترفيهية للجمهور من 11 وحتى 19 ديسمبر.

علاوة على فعالية الكاركتير القطري، وهي رسم حي لوجوه الزوار بلمسة اليوم الوطني، وذلك على كورنيش «كتارا» ابتداء من يوم 11 وحتى 19 ديسمبر.

جدير بالذكر أن جميع الفعاليات تُقام من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء، على الواجهة البحرية والمسرح المكشوف في «كتارا».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button