additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🇶🇦 DOHA

Want to be an astronaut? Here are the conditions for applying to NASA

كيف يمكنك أن تصبح رائد فضاء؟ إليك شروط التقدم لناسا

 

NASA has increasingly relied on high-tech machines like orbiters, rovers, and landers to conduct much of its research in space. However, that doesn’t mean that astronauts aren’t needed, and with a renewed interest in sending humans back to the Moon and then eventually to Mars, the space agency needs all the able-bodied space explorers it can get.

With that in mind, NASA is once again putting out the call for a new batch of astronaut applicants, and you could be one of them. The requirements are, well, pretty strict, but what else would you expect from a group that sends humans into space?

“We’re celebrating our 20th year of continuous presence aboard the International Space Station in low-Earth orbit this year, and we’re on the verge of sending the first woman and next man to the Moon by 2024,” NASA Administrator Jim Bridenstine said in a statement. “For the handful of highly talented women and men we will hire to join our diverse astronaut corps, it’s an incredible time in human spaceflight to be an astronaut. We’re asking all eligible Americans if they have what it to takes to apply beginning March 2.”

So what exactly does “eligible” mean? NASA lays out the basics:

The basic requirements to apply include United States citizenship and a master’s degree in a STEM field, including engineering, biological science, physical science, computer science, or mathematics, from an accredited institution. The requirement for the master’s degree can also be met by:

  • Two years (36 semester hours or 54 quarter hours) of work toward a Ph.D. program in a related science, technology, engineering or math field;
  • A completed doctor of medicine or doctor of osteopathic medicine degree;
  • Completion (or current enrollment that will result in completion by June 2021) of a nationally recognized test pilot school program.

Candidates also must have at least two years of related, progressively responsible professional experience, or at least 1,000 hours of pilot-in-command time in jet aircraft. Astronaut candidates must pass the NASA long-duration spaceflight physical.

Okay so the vast majority of us aren’t anywhere close to being qualified to even apply. Still, there’s plenty of bright minds that fit the bill, and NASA will be looking for the best of the best to join its next crop of astronaut candidates.

As Bridenstine noted in his comments, the application process begins on March 2nd, and if you think you fit the bill you can throw your hat into the ring on the USA Jobs website. Good luck!

source: bgr.com

كتب رائد الفضاء المتقاعد كلاي أندرسون في سيرته الذاتية أنه رجل عادي، وأضاف “تقدمت بطلب لأن أصبح رائد فضاء 15 مرة، فقدت فيها حماس أصدقائي وأتباعي، ولكن بعد ذلك توقفت النكات ومروجو حقيقة أنني فاشل -وفي الواقع كنت فاشلا ومرهقا- حتى جاء إعلان ناسا بقبولي مسلطا الضوء على كيف استغرق الأمر مني 15 محاولة، لأظل حتى اليوم أكرر: أن تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي”.

مواصفات

كل شخص كانت لديه مهنة قبل أن يكون رائد فضاء، وقديما كان غالبا ما تستهدف وكالة ناسا الطيارين المحترفين بالجيوش، فقد اختار الجيش الأميركي أول مرشحيه لريادة الفضاء عام 1959 من سلاح الطيران، وكان عليه أن يكون خبيرا بالطائرات النفاثة ولديه خلفية بالهندسة، وكانت من الشروط الأساسية أن يكون أقصر من 180 سنتيمترا.

بالإضافة إلى الخبرة في مجالي الهندسة والطيران، يتطلب استكشاف الفضاء معرفة علمية وقدرة على تطبيقها، لذلك بدأت ناسا عام 1964 البحث عن خبراء بالمجالات العلمية مثل الطب والهندسة والعلوم الطبيعية كالكيمياء والفيزياء والبيولوجيا ليكونوا رواد فضاء، ولكن اليوم الأمر اختلف باختلاف الوصول للقمر عن المريخ، وربما أبعد من ذلك.

مقاييس

تغيرت مقاييس اختيار رواد الفضاء مع تغير أهداف ومهام ناسا، فلا تزال الهندسة والطيران طرقا يمكن اتباعها، لكنها لم تعد الطرق الوحيدة، فهناك فئتان رئيسيتان من المتقدمين لمهنة رائد فضاء (المتقدمين العسكريين، والمتقدمين المدنيين).

وتختلف إجراءات التقديم العسكرية وفقا لفرع القوات المسلحة التي تعمل من أجلها، نظرا لأنك تتقدم بطلب من خلال فرعك المعني، ويتقدم المدنيون إلى الوكالة الفضائية مباشرة، ولكي ينظر في طلب لمنصب رائد فضاء يجب استيفاء الشروط التالية:

شروط أكاديمية

تطلب وكالة ناسا أن يحصل روادها على درجة البكالوريوس في الهندسة أو العلوم البيولوجية أو الفيزيائية أو الرياضيات أو علوم الحاسوب على الأقل. فكثير من رواد الفضاء يحملون درجة الماجستير أو حتى الدكتوراه في مجالهم.

وبعض رواد الفضاء -مثل موسغريف (متقاعد)- يحملون درجات علمية تتجاوز ذلك، وإذا كنت تحتاج بعض الدعم المادي لجعل اختيارك لريادة الفضاء ممكنا، فاطمئن، لأن العديد من رواد الفضاء تلقوا مساعدة من البرامج العسكرية أو الحكومية للحصول على المؤهلات الأكاديمية المطلوبة.

شروط عملية ومهنية

كما يجب ألا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة المهنية ذات الصلة بتخصصك، ويعادلها ما لا يقل عن ألف ساعة من قيادة الطائرات النفاثة. ومع ذلك فإن درجة الماجستير تبلغ سنة واحدة من الخبرة، ودرجة الدكتوراه ثلاث سنوات. والاستثناء الملحوظ لهذه المتطلبات هو المعلمون الذين ما زال عليهم تحصيل درجة البكالوريوس الفني، ولكن يمكنهم التأهل من خلال التدريس، حتى بالنسبة لتلاميذ المدارس الابتدائية. ويجب أن يمتلك رائد الفضاء مهارات في القيادة والعمل الجماعي والتواصل.

وتعد الجنسية الأميركية شرطا أساسيا للعمل رائد فضاء بوكالة الفضاء الدولية الأميركية (ناسا) ولكن يمكن تعميم العديد من المؤهلات على برامج رواد الفضاء في البلدان الأخرى.

ومن المهم الإشارة إلى أن كل وكالة فضائية لديها عملية اختيار خاصة بها، فيجب على كل راغب في ريادة الفضاء استشارة إحدى هذه الوكالات للحصول على المزيد من المعلومات، ولديك خيارات عدة مثل: وكالة الفضاء الأوروبية، وكالة الفضاء اليابانية، وكالة الفضاء الكندية، وكالة الفضاء الروسية، إدارة الفضاء الوطنية الصينية.

.. صحية وجسدية

ويجب أن تكون صحتك جيدة جدا لأنه في حالات الطوارئ الطبية سيكون عليك العودة إلى الأرض، لذا سيكون هناك مقابلات خاصة خلال عملية الاختيار لمعرفة ما إذا كان المرشح قادرا جسديا ونفسيا على العمل كرائد فضاء.

وينبغي ألا يزيد ضغط الدم عن 140/90، وأن يكون الطول ما بين 155 و187 سنتيمتر بشكل عام.

ويجب أن تكون الرؤية القريبة والبعيدة حادة، ويمكن إصلاح العيوب بارتداء النظارات الطبية.

مراحل الاختيار

يستعرض مجلس اختيار رواد الفضاء التابع لناسا كل عام رقما قياسيا من الطلبات، بلغ 18 ألفا وثلاثمئة طلب عام 2016، يمكن أن يكون أحدهم أول من سيخطو على سطح المريخ.

ويقيم المجلس مؤهلات كل مرشح، وبعد ذلك يدعو حوالي 120 من أكثر المرشحين تأهيلا لمركز جونسون للفضاء التابع لناسا في هيوستن بتكساس لإجراء المقابلات الشخصية.

سيتم دعوة حوالي نصف من تمت مقابلتهم للعودة للجولة الثانية، وبمجرد اختيار رواد الفضاء النهائيين، يجب عليهم إكمال فترة تدريب شاقة، فأنت لم تعد رائد فضاء نهائيا حتى الآن، فهناك عامان من التدريب الأساسي، والذي باجتيازه تصبح رائد فضاء.

فيتلقى المرشحون فصلا دراسيا أساسيا عن محطة الفضاء الدولية ورحلات الفضاء عموما، كما يتم تدريبهم على الغوص والبقاء في الماء، ويخضعون لاختبارات السباحة، ويتعرضون لضغوط جوية مرتفعة ومنخفضة، وتدريبات يومية على انعدام الوزن، وقيادة طائرة نفاثة لعدد معين من الساعات كل شهر.

بعد التدريب، وبمجرد تعيينك رائد فضاء لرحلتك الأولى، سيستغرق التأهيل للمهمة بضع سنوات أخرى، تبدأ بالقراءة ثم المحاكاة الحقيقية وبالحجم الطبيعي للنماذج للوضع في الفضاء، بشكل فردي ومع زملائك في طاقم العمل.

ويعد الرواد هذه الفترة وجباتهم، ويخزنون المعدات ويديرون القمامة ويستخدمون الكاميرات، ويجرون التجارب ويتواصلون -بالشكل المحاكي- مع الوكالة الفضائية لأعوام، مع العلم بأن رحلة الفضاء النموذجية حتى الآن تستغرق ستة أشهر فقط لعدم تحمل جسم الإنسان لأكثر من ذلك، لكن بعض رواد الفضاء يتم تدريبهم لرحلات تصل إلى عام كامل.

ومع خطط ناسا المستقبلية لاستكشاف الفضاء، سيطير رواد فضاء جدد أكثر من أي وقت مضى في مهمات قمرية، وقد تكون أنت أول من يطير إلى المريخ، لذا ابدأ بتأهيل نفسك وطلب المساعدة من هيئتك التعليمية أو المهنية.

المصدر : الجزيرة

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button