Technology

Galaxy S20 series available on pre-order from Vodafone Qatar

فودافون: فتح باب الطلب المسبق لهواتف Galaxy S20

 

Vodafone Qatar announced yesterday that the all-new Samsung Galaxy S20 will be available to pre-order in-store and online at www.vodafone.qa/s20 until March 5, 2020. 

Stocks are limited and pre-orders are fulfilled on a first-come, first-served basis – so don’t miss your chance to be among the first in the country to own the new Galaxy S20 featuring unprecedented 5G and AI camera technologies. 

The Galaxy S20 series — including the Galaxy S20, Galaxy S20+ 5G and Galaxy S20 Ultra 5G – introduces a brand-new camera architecture that combines AI with Samsung’s largest image sensor yet for stunning image quality. Along with the camera, the Galaxy S20 makes the experience of everything we love to do with our phones, easier and better—enjoy personalized music for every moment of the day, watch videos the way they are meant to be seen and play console-style games on the go. 

Osman Albora, Head of Mobile Division at Samsung Gulf Electronics said: “Preparing for the next era of smartphone connectivity, we have focused on developing our first, full 5G flagship lineup built for the future of communications. Galaxy S20 is Samsung’s way to offer our customers a next-generation device with 5G technology and an AI-powered camera system that helps them to capture more and connect more.” 

Diego Camberos, Chief Operating Officer at Vodafone Qatar said: “We are delighted that our customers will be amongst the first to own the powerful new Samsung Galaxy S20 featuring the latest in 5G technology. Vodafone has been leading the deployment and commercial availability of 5G in Qatar. 

Our GigaNet 5G network covers key areas across the country with many customers enjoying phenomenal 5G speeds at home and on the go. We now look forward to our customers enjoying the new Samsung Galaxy 20+ 5G and S20 Ultra 5G powered by Vodafone’s world-class GigaNet 5G network.” 

In addition to solving connectivity challenges, the bold, 5G-ready Galaxy S20+ 5G and Galaxy S20 Ultra 5G devices enable continuous, integrated experiences between work, life, and play. Apart from offering a world of connected possibilities, Galaxy S20 Series features Space Zoom, which allows users to zoom in up to 100x and capture the world in perfect clarity during any situation and at any time. 

Vodafone Qatar customers pre-ordering the Samsung Galaxy S20 series will also receive six months of free unlimited games on Gamester worth QR120 and a 35% clear coat discount voucher. 

Vodafone Postpaid customer will receive 24GB additional data and Prepaid customer will receive 8GB data valid for 90 days. 

أعلنت شركة فودافون قطر اليوم عن إتاحة سلسلة هواتف سامسونج Samsung Galaxy S20 الجديدة من خلال خدمة الطلب المسبق داخل المتاجر وعبر الإنترنت في العنوان www.vodafone.qa/s20ar من الآن حتى 5 مارس المقبل، وجدير بالذكر أن الكمية المتاحة للطلب المسبق محدودة وسيتم توزيعها على أساس أسبقية الحجز، لذا لا تفوتوا الفرصة لتكونوا من أوائل الأشخاص في دولة قطر الذين يمتلكون هواتف Galaxy S20 التي توفر تجربة اتصال استثنائية بفضل توافقها مع تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى تزويدها بكاميرات فائقة الدقة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

تقدم سلسلة هواتفGalaxy S20، التي تتضمن الهواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra، تصميماً جديداً كلياً للكاميرا، يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج على الإطلاق. وإضافة إلى الابتكار الذي تتميّز به هذه الهواتف على مستوى الكاميرا، ستوفر سلسلة Galaxy S20 للمستخدمين عيش تجارب استثنائية على نحو يومي، سواء عبر تمكينهم من الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية الجودة وتشغيلها، أو ممارسة الألعاب على الهواتف المتحركة، بدقة المحتوى الذي توفره وحدة التحكم، أثناء التنقل.

وتعليقاً على الإطلاق قال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “مع استعداد العالم لاستخدام الجيل الجديد من الهواتف الذكية، ركزنا على تطوير أول سلسلة كاملة من الأجهزة المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس التي تؤسس لعصر جديد من الاتصالات. وتسعى سامسونج عبر إطلاق مجموعة هواتفGalaxy S20 إلى توفير هواتف من الجيل التالي للمستخدمين، متوافقة مع تقنية الجيل الخامس ومزودة بكاميرات فائقة مع تقنيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعدهم على التقاط صور بدقة لا مثيل لها من قبل على مستوى القطاع، والبقاء على اتصال دائم بالعالم من حولهم”.

وعلق السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: “إننا سعداء بإتاحة الفرصة لعملائنا ليكونوا من أوائل من يمتلكون هواتف سامسونج Samsung Galaxy S20 الجديدة التي تتميز بأحدث المزايا التي تستخدم تقنية الجيل الخامس. وقد كانت شركة فودافون من الشركات الرائدة في تدشين تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس وإتاحتها تجاريًا في دولة قطر، حيث تغطي شبكتنا GigaNet 5G المناطق الرئيسية في الدولة، وهناك العديد من العملاء الذين يستمتعون بسرعات الجيل الخامس الفائقة في المنزل وأثناء التنقل. ونتطلع الآن إلى أن يستمتع عملاؤنا باستخدام شبكة GigaNet 5G ذات الطراز العالمي من خلال هاتفي سامسونج الجديدين Galaxy 20+ 5G وS20 Ultra 5G”.

وإضافة إلى الابتكارات التي تشهدها هذه المجموعة والتي تساعد المستخدمين على تخطي التحديات التي يفرضها واقع الاتصال القائم، يوفر هاتفا Galaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra، تجربة هاتف محمول متكاملة على نحو مثالي، عبر تزويدهم بالمزايا التي يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها في حياتهم اليومية ومهامهم الوظيفية وعند الاستمتاع بألعاب الهاتف المتنقل. وإضافة إلى توفير عالم من الإمكانات الاتصالية، تتميز سلسلة الهواتف الجديدة بتقنية Space Zoomالتي تمكن المستخدمين من تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة، وتصوير العالم بأقصى دقة ممكنة، في أي وقت من اليوم وفي أي بيئة دون أن يؤثر ذلك على جودة الصور ونقائها.

وسيحصل عملاء فودافون قطر الذين يستخدمون خدمة الطلب المسبق للحصول على هواتف Galaxy S20 على 6 شهور من الألعاب المجانية بلا حدود على موقع Gamester بقيمة 120 ريال قطري وقسيمة شراء بخصم 35% على العازل الشفاف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X