additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Duhail edge past Wakrah, Umm Salal hold Sadd

الدحيل يحقق فوزاً ثميناً على الوكرة وتعادل عادل بين «الصقور» و«الزعيم»

 

Al Duhail opened a four-point advantage at the top of the QNB Stars League table after Han Kwang-Song’s strike gave them a 1-0 win over gutsy Al Wakrah at the Al Duhail Stadium yesterday.

Meanwhile, reigning champions Al Sadd fell five points behind Duhail after they were held to a 2-2 draw by Umm Salal. In fact, Sadd were lucky to avoid defeat after trailing by two goals at the Al Gharafa Stadium. 

Coming into the match, Duhail were clear favourites for the victory, but were made to work hard by a resolute Al Wakrah, who are looking to create distance between themselves and those at the bottom of the league.

The first half was largely in Al Duhail’s favour. However, they were unable to break the deadlock. Mario Mandzukic was first to be denied, with the Croat seeing a trademark header saved low to the goalkeeper’s left. Han should have done better when he broke into the penalty area, but he dragged his shot fractionally wide with a clear sight of goal. 

A half-time team talk was enough for the hosts as they quickly came out of the traps and scored what turned out to be the game’s winning goal in the 48th minute. A patient build-up sufficed as Han was played in on goal, turned his marker and fired inside the near post beyond a helpless Hassan Idriss.

Meanwhile, Umm Salal were in contention for an unlikely win after Ayoub Azizi scored in the 24th minute, with Mahmoud al-Mawas adding another in the 33rd minute. But Al Sadd came back through Marco Fabian in the 48th minute and Nam Tae-Hee in the 59th to secure a point. Umm Salal took a surprise lead after winning a corner on the left-hand side, Walid Meslob’s cross was drifted in and Azizi rose horizontally to fiercely strike his header into the net. Moments later Umm Salal doubled their lead after a strike from outside the box was only partially saved by Saad al-Dossari and al-Mawas pounced on the rebound to give his side a 2-0 lead at the break.

Al Sadd pulled a goal back when Fabian struck a powerful, swerving shot from 25 yards which found the back of the net.

Al Sadd’s experience in these situations started to show and it was not long before they found an equaliser. Abdelkarim found Nam just inside the box, with the South Korean turning his marker before curling a wonderful shot into the far post to level the match.

Al Sadd thought they had won it deep into injury time, but Bounedjah’s excellent header crashed off the cross bar and agonisingly away from goal to see both teams settle for a point.

الدحيل يعزز صدارته لدوري النجوم بفوز ثمين

حقق الدحيل فوزاً ثميناً على الوكرة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما، أمس، بالأسبوع الخامس عشر لدوري النجوم، باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

سجل هدف المباراة الوحيد هان كوانج في الدقيقة 48، ليعزز الدحيل صدارته برفع رصيده إلى 36 نقطة، فيما ظل الوكرة في المركز السابع بـ 19 نقطة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبدا واضحاً أن استراتيجية الوكرة كانت تقود لهذه النتيجة، بتشكيله الذي لعب به «4-5-1» حيث سنحت الكثير من الفرص للدحيل، عن طريق إدميلسون الذي سدد أكثر من كرة افتقدت للتركيز، وكذلك الحال بالنسبة لزميليه ماريو منذوكيتش وهان كوانج الذي أهدروا فرصاً أخرى.. وبالمقابل فقد سنحت فرصة واحدة للوكرة في هذا الشوط عن طريق بن يطو، والذي وجد كرة وهو في مواجهة المرمى فسددها ليبعدها كريم بوضيف لاعب الدحيل إلى ركلة ركنية.

مع بداية الشوط الثاني، نجح الدحيل في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 48 وبثلاث تمريرات فقط.. مرت الكرة من مادبو إلى كريم بوضياف إلى هان كوانج الذي راوغ لوكاس منديس، لينفرد بالمرمى، ويسدد على يسار الحارس سعود الخاطر.

ساهم الهدف المبكر في تغيير استراتيجية الفريقين، فتخلى الوكرة عن تحفظه، وأصبح يضغط بقوة من أجل معادلة النتيجة، ليفرض حصاراً على منطقة جزاء الدحيل، أجبر لاعبيه على التراجع للخلف للمحافظة على تقدمهم.

استمر هذا الوضع، والذي بدا وكأن الصورة فيه قد انعكست، حيث ظل الوكرة يهاجم بضراوة في حين تراجع الدحيل، واستمر هذا الوضع حتى الدقيقة 82، والتي شهدت أول محاولة للدحيل في هذا الشوط بتسديدة خالد محمد صالح التي مرت إلى ركلة مرمى. وكان الرد عليها بتسديدة من إسماعيل محمود في الدقيقة 86 مرت بجوار القائم الأيسر، ليعود إدميلسون في الدقيقة الثانية من الوقت المستقطع بدل الضائع، ويهدر فرصة أخرى من انفراد بالمرمى الوكراوي، أعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة.

لوبيز اعترف بقوة الدحيل

الركراكي: معرفة نتيجة السد شكّلت دافعاً للاعبين

اعترف وليد الركراكي، مدرب الدحيل، بصعوبة المباراة، وقال إنهم واجهوا فريقاً منظماً حرمهم من التحكّم في الكرة والوصول للهدف لفترة طويلة، وبعد تسجيل الهدف الوحيد تراجع اللاعبون للمحافظة عليه.

وقال مدرب الدحيل: مع بداية مباراة اليوم كان اللاعبون يعلمون بنتيجة مباراة السد، وهو ما كان يمثل دافعاً بالنسبة لهم واتساع فارق النقاط سيمثل حافزاً بالنسبة لنا في المباريات المقبلة، وعلينا أن نحافظ على هذا الفارق في الجولات القادمة.

من جهته، نوّه الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة، بأن فريقه قد اصطدم في مباراته، أمس، بمتصدر الدوري الدحيل، وهو فريق يظل قوياً مهما كانت نتائجه، وبالتالي يصعب الحصول على نقاط من مواجهته.

وقال مدرب الوكرة في المؤتمر الصحافي: «حاولنا في الشوط الأول العمل باستراتيجية محددة لخطف هدف بأي صورة، ولكننا لم ننجح في صناعة فرص، وأنا لست راضياً عن النتيجة ولا سعيداً بها».

وتابع لوبيز: «الآن سنغلق هذه الصفحة، ونقوم بمواصلة العمل لتصحيح الأخطاء ونفكر في مباراة أم صلال».

وبخصوص إن كان يفكر في المربع الذهبي، قال: «نحن لا نفكر في هذا الأمر.. نركز دائماً على المباراة القادمة، وفي النهاية سنرى أين سيكون موقعنا».

تعادل عادل بين «الصقور» و«الزعيم»

فرّط فريق السد بنقطتين ثمينتين بتعادله الصعب أمام أم صلال بهدفين لمثلهما، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في استاد ثاني بن جاسم لحساب الأسبوع 15 لدوري «نجوم QNB»، ليقدم صقور برزان خدمة جليلة لفريقي الريان والدحيل، بإيقاف السد، وليرفع رصيده إلى 10 نقاط، متخلياً عن المركز الأخير، فيما بقي السد ثالثاً برصيد 31 نقطة.

أعطى الجزائري أيوب عزي صقور برزان الأسبقية مطلع الدقيقة 24، برأسية خادعة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى سعد الشيب، ولم تمضِ سوى 8 دقائق، حتى عاد السوري محمود المواس ليعزز تقدم الصقور بالهدف الثاني، من متابعته الناجحة للكرة التي وصلته من الحارس سعد الشيب بالخطأ، وبالرغم من تقدم أم صلال بالهدفين فإن السد بقي الأكثر سيطرة على منطقة العمليات، وتأثر الصقور بخروج السوري المواس بداعي الإصابة د. 35، فبقيت محاولاتهم خجولة على مرمى السد.

في الشوط الثاني انقلبت المعطيات مبكراً مع تسجيل السد هدفه الأول بعد 4 دقائق على صافرة البداية، بإمضاء محترفه المكسيكي ماركو فابيان، وعاد الكوري نام تاي هي ليمنح السد التعادل بعد 10 دقائق فقط، من كرة وصلته داخل الصندوق باغت بها الدفاع والحارس البديل يزن نعيم، ولم يفلح السد رغم محاولاته المتكررة في كسر التعادل، ليخرج بتعادل أشبه بالخسارة.

ابن عسكر أكد أنهم سيواصلون القتال

تشافي: تعادلنا خطوة إلى الوراء

اعتبر الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد، أن التعادل شكل خيبة أمل كبيرة بالنسبة له، ولم يجد تبريراً واحداً لسر الأداء الذي أظهره الزعيم، وقال تشافي: لم أفهم ماذا حدث في الشوط الأول، وتأخرنا بهدفين كان نتيجة الأخطاء، وأستغرب ما سر هذا الأداء، كما أنني تفاجأت بالصورة التي قدمها الفريق في هذا الشوط تحديداً، وغياب التركيز أبعدنا عن مستوانا الطبيعي، بينما في الشوط الثاني كان السد الأفضل وكانت هناك رغبة في التعويض، ولكن أيضاً لم نترجم الفرص إلى أهداف، وقد نبهت اللاعبين إلى أنني قلق من المواجهة وحدث ما توقعته.

من جانبه، قال المغربي عزيز بن عسكر مدرب أم صلال: اضطررنا إلى إجراء 3 تبديلات في الشوط الأول، وغيّرنا من تكتيك الفريق بعد إصابة المواس والحارس بابا مالك، وواجهنا أفضل فريق في قطر، ولو كانت لدينا الجودة لحققنا الفوز، ولكن الفريق يواصل تقديمه المباريات الإيجابية.

وتابع: فاجأنا السد وكافحنا حتى آخر لحظة، وسنقاتل في المباريات المقبلة من أجل البقاء.

Duhail edge past Wakrah, Umm Salal hold Sadd
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button