additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩‍🎨 Art

Art Laboratory opened at Katara

تدشين مختبر «كتارا» للفن

 

The Art Laboratory of Katara – the Cultural Village has been opened in Building 18.

Inaugurated by Katara general manager Dr Khalid bin Ibrahim al-Sulaiti, the new initiative will help artists and professionals hone their technical skills through training and artistic activities.

While opening the laboratory, al-Sulaiti said that the new facility will help talents meet their needs and expectations and enrich the technical experiences of professionals by hosting training programmes and art exhibitions. He added that the laboratory increases the level of artists and professionals by improving their skills as per the scientific rules.

“Katara provides a creative environment that features the available latest specialised technical programmes. It offers its activities throughout the year in order to open a new path in training in mastery of various technical schools,” he said.

The laboratory has an open art studio through which the trainees can learn the principles and foundations of drawing in various subjects. It also has special tools and devices to provide various types of technical workshops.

Katara Art Laboratory offers its various activities daily in two periods from 9 am to 1 pm and from 4 pm to 8 pm in building 18.

Those who are interested can view its activities through social media accounts or by e-mail: info@kataraartlab.com or by contacting 50111751 and 50111752.

دشّن سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» أمس، مختبر «كتارا» للفن في المبنى 18. وتعرف الحضور أثناء الجولة، على أنشطته التدريبية والفنية وما يقدمه من ورش متخصصة تساهم في إثراء المشهد الفني المحلي، بصقل القدرات الفنية للموهوبين والمحترفين على حدٍّ سواء.

أبرز الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» في تصريح له، أن المختبر سيقدم ما يلبي حاجات أصحاب المواهب وإثراء التجارب الفنية للمحترفين أيضاً، سواء بالتكوين أم التدريب أم بتنظيم معارض فنية، وهو ما سيساهم في نشر الإبداع والفنون.

وبيّن السليطي، أن المختبر سيعمل على تمكين الموهوبين من مناهج إبداعية متطورة وفقاً لقواعد علمية ومعايير واضحة تساهم في رفع مستوى المتدرب، لافتاً إلى أن «كتارا» تسعى إلى توفير البيئة الإبداعية التي تطبق أحدث البرامج الفنية المتخصصة في العالم، منوهاً في الوقت ذاته، بأن المختبر يقدم أنشطته على مدار العام، ليفتح مساراً جديداً في التدريب على التمكن من مختلف المدارس الفنية.

من جهتها، أوضحت الفنانة أمل العاثم مديرة مشروع مختبر «كتارا» للفن، أنه تم إنشاء هذا المختبر من أجل رعاية الفنانين الموهوبين والمحترفين من مختلف الفئات العمرية، وذلك انسجاماً مع الدور الذي تقوم به «كتارا» في إثراء المشهد الفني ودعم المواهب والقدرات الإبداعية، سواء بالتكوين والتدريب أم بتنظيم معارض فنية.

وأضافت أن المختبر سيعمل على تعزيز الإبداع لدى الشرائح العمرية كافة من خلال اتباع منهج فني محترف ذي طابع تعليمي، يستند إلى مجموعة من البرامج الفنية المتخصصة، تهدف إلى تعزيز المواهب والمهارات في كل الفنون لدى مختلف فئات المجتمع، وإنشاء جيل جديد من الفنانين الشباب من الهواة والمحترفين، متشبع بمناهج إبداعية متطورة، وذلك عن طريق التدريب والتدريس. وأكدت العاثم، أن ما يميز مختبر «كتارا» للفن، أنه يعمل وفق مناهج ومعايير تربوية وتدريبية مستمرة ومتواصلة، تعمل على الارتقاء بمستوى المتدرب إلى أعلى درجات التمكن والاحتراف، وبخصوص ما يقدمه المختبر، أبرزت مديرة المختبر أن برنامج المختبر حافل وثري، سيقدم مختلف الورش لتعليم جميع أنواع الفنون بصفة مستمرة يومياً ولجميع الأعمار، بالإضافة إلى اعتماد برامج فنية تعليمية متنوعة، منوهة بأن المختبر سيشارك في جميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية المقامة في «كتارا».

جدير بالذكر، أن المختبر يضم استديو فنياً مفتوحاً، يتعلم من خلاله المتدربون مبادئ وأسس الرسم في مواضيع متنوعة، كما تتوفر فيه الأدوات والأجهزة الخاصة والمتخصصة في تقديم مختلف أنواع الورش الفنية، ويقدم أنشطته المتنوعة يومياً على فترتين صباحية ومسائية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button