additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Al Duhail face Saudi club Al Taawoun in AFC Champions League

الدحيل يلتقي التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا

 

QNA
Riyadh: Qatar’s Al Duhail are staying confident ahead of their 2020 AFC Champions League Group C second-round match against Saudi Arabia’s Al Taawoun on Tuesday.

The match will take place at the King Abdullah Sport City Stadium in Buraidah in Saudia Arabia.

Al Duhail seeks to continue their victories that started in the first round when they defeated Iran’s Persepolis last week in Doha 2-0. The two goals were scored by Mario Mandzukic and Edmilson Junior.

This confrontation is a challenge for the lead, especially that Al Taawoun also managed to win in the first round against Sharjah 1-0 in the UAE, and therefore they will be more powerful when playing with Al Duhail at home and in front of their fans.

Although Al Taawoun team includes good players, Al Duhail is able to win, especially that Al Taawoun ranks 6th in the Saudi league standings and away from the teams that compete for the lead, unlike Al Duhail which currently leads the QNB Stars League and includes a group of distinguished stars such as Mario Mandzukic, Edmilson Junior, Medhi Benatia, Almoez Ali, Karim Boudiaf, Assim Madibo, Luiz Martin, Ahmed Yasser and other players who are able to return with the three points.

Al Duhail tops Group C after all teams had played their first match, with Al Taawoun second with three points. Meanwhile, Sharjah and Persepolis occupy the last two spots respectively.

Qatar club Al Sadd will host Iran’s Sepahan in their AFC Champions League Group D match on Tuesday Al Sadd’s Jassim bin Hamad Stadium.

يلتقي فريق الدحيل عند الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق مساء اليوم، نظيره التعاون السعودي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، التي تضم أيضاً كلاً من بيرسبوليس الإيراني والشارقة الإماراتي، وستكون المباراة صراعاً على صدارة المجموعة، التي يعتليها الدحيل، بفارق الأهداف عن التعاون الذي يحلّ ثانياً، بعد فوز الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدفين، والتعاون على الشارقة الإماراتي خارج ملعبه بهدف نظيف، ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين، لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز الثاني على التوالي.

يتطلع الدحيل إلى الفوز على منافسه والحفاظ على صدارته لترتيب المجموعة الثالثة، لمواصلة طريقه نحو الصعود إلى الدور الثاني للبطولة، وقطع خطوات نحو حسم التأهل، تفادياً لكل نتائج متوقعة في مبارياته المقبلة من هذه المرحلة، ويأمل الدحيل في مواصلة عروضه القوية في المسابقة، وسيخوض الدحيل المباراة بمعنويات الفوز على برسبوليس بهدفين نظيفين في بداية المشوار.

يدرك الجهاز الفني للدحيل واللاعبون صعوبة المباراة، خاصة وأنها ستقام خارج ملعبه، كما أن التعاون متحفز بالفوز الأول الذي حققه خارج أرضه، ولكن رغم ذلك فإن الدحيل سيكون حاضراً للدفاع عن حظوظه وبقوة، خاصة أنه يتمتع بخبرة كبيرة في هذه البطولة، التي سبق أن وصل فيها لربع النهائي أربع مرات، فضلاً عن قيام الإدارة بتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين، ويتعلق الأمر بثنائي اليوفي الكراوتي ماريو ماندزوكيتش والكوري الشمالي كوانج سون هان.

في المقابل، يحرص فريق التعاون على الاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وأمام جماهيره، لتحقيق فوز ثمين يمنحه صدارة المجموعة.

الركراكي: حضرنا لتحقيق نتيجة إيجابية

أكد المغربي وليد الركراكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، أهمية مباراة فريقه أمام التعاون السعودي، وصعوبتها في الوقت نفسه، وقال في المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة: «المواجهة في غاية الأهمية، خاصة أنها تأتي أمام فريق تمكن هو الآخر من تحقيق ثلاث نقاط في الجولة الأولى في مباراته أمام الشارقة خارج ملعبه، وهذا ما يجعل حسابات هذه المجموعة صعبة»، مبيناً أن الدحيل حضر إلى السعودية من أجل الخروج بأفضل نتيجة إيجابية تساعد الفريق في العبور إلى الدور التالي من المنافسة، ولو أن الأمر لا يزال في بدايته، لكن في الأخير لدينا ثقة كبيرة في إمكانيات لاعبينا، حيث سنحاول تحقيق نقطة ولمَ لا نخرج بالنقاط الثلاث، كما نسعى إلى تشريف الكرة القطرية في هذه المواجهة.

وعن غياب بعض اللاعبين في صفوف التعاون، وإن كان ذلك في صالح فريقه، قال الركراكي: نحن لا نفكر في الإصابات بصفوف منافسنا في مباراة اليوم، بل نفكر في فريقنا وظهورنا بشكل جيد والحصول على نتيجة إيجابية، ووجود غيابات في صفوف منافسنا لا يعني أن المباراة ستكون سهلة، فنحن فريق كبير ونحترم منافسنا.

فيتور كامبيلوس: المواجهة صعبة

قال فيتور كامبيلوس مدرب التعاون عن مباراتهم اليوم أمام الدحيل: اللقاء سيكون صعباً مثل كل مباريات دوري أبطال آسيا، لكن في هذه المواجهة سنستفيد من عامل الجمهور الذي سيكون في صالحنا، ولقد تابعت العديد من المباريات لفريق الدحيل

فهو يملك عناصر جيدة، وتمكن من الفوز على بيرسبوليس في الجولة الأولى.

وأضاف: رغم امتلاك الدحيل لاعبين على مستوى عالٍ فإن هدفنا الحصول على نقاط المباراة، بعد أن فزنا خارج ملعبنا في الجولة الأولى على الشارقة الإماراتي، فقد خضنا كثيراً من المباريات خلال شهر واحد فقط، وكانت فرصة بالنسبة لي لبناء فريق قوي، ولدينا الوقت لتطوير مستوانا، لكن خوض العديد من اللقاءات يؤثر على مستوى الفريق.

أحمد عسيري: ثقتنا كبيرة في إمكانياتنا

أكد أحمد عسيري لاعب التعاون السعودي، أن نقاط مباراتهم اليوم أمام الدحيل مهمة، حتى يتمكنوا من خطف الصدارة من منافسهم.

وأضاف: الدحيل يمتلك لاعبين مميزين قدموا مستوى جيداً في المباراة الماضية أمام بيرسبوليس، لكن نثق بشكل كبير في إمكانياتنا، لتقديم مباراة جيدة والحصول على نقاط المباراة، وأشار إلى أنه لا يفكر في اللاعبين الذين يلعبون معه في الدفاع، لأن الكل يلعب من أجل قميص الفريق.

عاصم مادبو: إشادة المدرب تدفعني لتقديم أفضل المستويات

قال عاصم مادبو لاعب نادي الدحيل عن مباراة الفريق اليوم أمام التعاون السعودي: مباراة ستكون صعبة للفريقين، ونسعى إلى تحقيق الفوز فيها، ونعلم جيداً أن منافسنا قد عاد بالنقاط الثلاث في مباراة خاضها خارج ملعبه أمام الشارقة، وهذا يدل على أنه فريق قوي، لكن لدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا لتحقيق الانتصار.

وحول إشادة المدرب بإمكانياته وتشبيه الدور الذي يقدمه في الملعب بلاعب تشيلسي نجولو كانتي، قال مادبو: سعيد جداً بكلام المدرب، فهو يحاول دائماً أن يحفزنا لتقديم أفضل المستويات، خاصة بالنسبة للاعبين الشباب الذين يحتاجون لمدرب يعرف جيداً كيف يتعامل معهم، ويحفزهم للظهور بشكل جيد، وهذا ما يميز مدربنا الحالي وليد الركراكي عن مدربنا السابق فاريا، وهذا دافع بالنسبة لي لتقديم أفضل المستويات، حتى يتسنى لي مساعدة الفريق على تحقيق النتائج الجيدة.

الدحيل بالأحمر الكامل

عُقد أمس الاجتماع الفني الخاص بمباراة الدحيل أمام التعاون السعودي، بحضور إداريي الفريقين وطاقم التحكيم ومراقب المباراة، الذي قام بإخطار الإداريين بجميع التعليمات الإدارية والفنية الخاصة بهذه المباراة.

وتقرر أن يخوض الدحيل المباراة بالزي الأحمر، بينما سيظهر التعاون بالزي الأصفر الكامل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button