additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

180 companies and exhibitors participate in the 7th edition of (DIMDEX)

180 شركة وجِهة عارضة تشارك في النسخة السابعة لـ «ديمدكس»

 

Over 180 companies from 80 countries will participate in the Doha International Maritime Defence Exhibition and Conference (DIMDEX) 2020.

The event will be held from March 16-18 at the Qatar National Convention Center (QNCC), and being hosted and organised by Qatar Armed Forces.

“We are honoured to receive ambassadors, defence and commercial attachés, and representatives from the military at today’s briefing in preparation of DIMDEX 2020. Building on the success of our last edition, the DIMDEX Organising Committee remains committed to the highest standards of logistical pre-event planning to ensure the smooth progression of the event,” said Staff Brigadier (Sea) Abdulbaqi Saleh Al Ansari, Chairman of DIMDEX.

Speaking on the sidelines of the diplomat briefing session focused on the preparation of the upcoming event at Sharq Village and Spa yesterday and attended by high-level diplomats, he said that since its establishment in 2008, the exhibition has witnessed steady growth, both in terms of the number of exhibitors and in terms of the total value of deals. 

“This indicates the high confidence that the State of Qatar enjoys in its success in organising major events, as well as indicates the success of the Qatari Armed Forces, its ability to organise and ensure the success of such international exhibitions and events,” Chairman of DIMDEX added.

Under the theme ‘Connecting the World’s Maritime Defence and Security Community’, DIMDEX 2020 will be held under the patronage of Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani. 

Attendees of the delegate briefing session received key information and technical details on the event including the four key elements of DIMDEX 2020: the main exhibition, the Middle East Naval Commanders Conference (MENC), networking opportunities with VIP delegates from around the world, and the Visiting Warships Display at Hamad Port.

Staff Brigadier Al Ansari said that the importance of the exhibition stems from being a medium for the transfer of expertise and technology, and it is one of the activities that receives international attention. He noted that the major maritime armament companies in the world will participate in this event.

He further stressed the importance of this meeting, as it provides the participating delegations and companies with a clear picture of the organizational process.

“The meeting aims to review the form and content of the exhibition, as well as review the details of the security protocol and the logistical aspects of visiting warships, which are invited to participate in the display of warships and the activities that the crews of those ships can exercise during their presence at Hamad Port,” he said.

Following a highly successful 12-year run, DIMDEX 2020 is set to return with a larger exhibition space than ever before, spanning over 35,000 sqm at the QNCC, where key decision makers, official VIP delegations and senior government ministers will be able to meet and discuss future procurement needs.In 2018, over 13,000 visitors and participants from 69 countries were in attendance with a record-breaking 35 partnerships, agreements and MOUs signed throughout the event days. With invitees from over 80 countries, DIMDEX 2020 is set to exceed these numbers and welcome an unprecedented visitor turnout, including regional and global exhibitors to showcase the latest innovations in the maritime and naval sphere, including cybersecurity, anti-piracy systems and C5iSR systems.

Sidi Mohamed | The Peninsula 

أكد العميد الركن بحري عبدالباقي صالح الأنصاري، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري «ديمدكس»، أن «ديمدكس 2020» -الذي سيُعقد من 16 وحتى 18 من مارس المقبل- يشكّل امتداداً لسلسلة من النسخ الناجحة، بفضل الدعم والرعاية الكريمة اللذين تحظى بهما من قِبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عُقد أمس مع ممثلي البعثات الدبلوماسية والملحقين العسكريين ووكلاء وممثلي الشركات العارضة والرعاة ووسائل الإعلام؛ للتعريف بآخر المعلومات والتفاصيل التنظيمية والفنية التي تتعلق بالمشاركة في النسخة السابعة من المعرض «ديمدكس 2020»، التي ستقام تحت شعار «الحدث الدولي الأبرز لتواصل مختصي الأمن والدفاع البحري».

وأشار الأنصاري إلى أن المعرض، منذ انطلاقه في عام 2008، يشهد نمواً مطرداً؛ سواء من حيث عدد الجهات العارضة أم من حيث القيمة الإجمالية للصفقات، وهو إن دلّ فإنما يدلّ على الثقة العالية التي تحظى بها دولة قطر ونجاحها في تنظيم الفعاليات الكبرى، كما يدلّ على نجاح القوات المسلحة القطرية وقدرتها على التنظيم وإنجاح مثل هذه المعارض والفعاليات الدولية.

وقال العميد الأنصاري: «إن أهمية المعرض تنبع من كونه وسيطاً لنقل الخبرات والتكنولوجيا، وهو من الفعاليات التي تحظى باهتمام عالمي»، منوهاً بأن كبرى شركات التسليح البحري على مستوى العالم مشاركة في هذا الحدث.

وأضاف أن معرض «ديمدكس» يعدّ واحداً من أرقى المعارض الدفاعية البحرية في المنطقة، خاصة أنه يقدّم منصة عالمية لعرض التكنولوجيا والقدرات الدفاعية في مجال الصناعات البحرية، كما أن الشركات تبحث عن سوق لترويج منتجاتها العسكرية وإطلاع أصحاب القرار على آخر التكنولوجيا، وهو ما يقدّمه المعرض.

وأشار إلى أن النجاح الذي يحققه المعرض كل عام يعدّ نجاحاً كبيراً لدولة قطر، كما أن اهتمام أصحاب القرار بالمعرض يدلّ على مكانة المعرض عالمياً، وهو يضاهي أي معرض دولي كبير؛ منوهاً بأنه من المعارض التي تحتل مكانة متقدمة على أجندة المعارض العالمية، وكبرى شركات التصنيع الدفاعي البحري تضعه على قائمة أولوياتها وتطمح إلى المشاركة فيه، وهو ما تمثّل في مشاركة ما يفوق 180 شركة وجِهة عارضة في النسخة المقبلة.

ولفت رئيس اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري «ديمدكس»، إلى أن تنظيم المعرض للمرة السابعة، والنجاح الذي حققه مع وجود ممثلين من الدول الشقيقة والصديقة على مستوى وزراء الدفاع، يدلّ على المكانة العالمية والثقة العالية التي تحظى بها دولة قطر، والقدرة الكبيرة على تنظيم وإنجاح الفعاليات الكبرى، كما يدلّ على العلاقات الاستراتيجية القائمة بين قطر ومختلف دول العالم وانفتاحها عليها.

وأكد العميد الركن بحري عبدالباقي الأنصاري أهمية هذا اللقاء؛ كونه يقدّم للوفود المشاركة والشركات صورة واضحة للعملية التنظيمية، وهو ما يحقق التعاون ويسهل العملية اللوجستية، بجانب التعريف بجميع التفاصيل الدقيقة وجدول الفعاليات والزيارات للمعرض.

وأوضح أن اللقاء يهدف إلى استعراض شكل المعرض ومضمونه، بجانب استعراض تفاصيل البروتوكول الأمني والجوانب اللوجستية لزيارة السفن الحربية المدعوة للمشاركة في عرض السفن الحربية والأنشطة التي يمكن لأطقم تلك السفن أن تمارسها خلال تواجدها في ميناء حمد.

وتابع العميد الأنصاري: «ستنعقد هذه النسخة من (ديمدكس) من 16 إلى 18 مارس من العام الحالي، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات (QNCC)، وستصحبه العديد من الفعاليات؛ منها المعرض الذي سيمتد على مساحة 7 قاعات للمرة الأولى، ومؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط (MENC)، وعرض السفن الحربية المشاركة في ميناء حمد».

وأوضح أن المعرض -بفضل سجلّه الحافل في عرض أحدث التقنيات ومواكبة الأسواق العالمية لتوفير الفرص التجارية غير المسبوقة للعارضين ومختصي الأمن والدفاع البحري- شهد في نسخته السابقة توقيع عدد قياسي من الاتفاقيات، تضمّنت 35 اتفاقية شراكة ومذكرة تفاهم، ليصل المجموع الإجمالي للعقود إلى ما يزيد على 32 مليار دولار أميركي منذ انطلاق (ديمدكس)؛ متوقعاً استضافة نسخة أكبر وأكثر نجاحاً من سابقاتها في هذا العام.

د. أندريا كريج:

المؤتمر يناقش قضايا الأمن البحري في المنطقة

تحدث الدكتور أندريا كريج مدير مؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط، عن أهمية معرض «ديمدكس 2020»، مشيراً إلى أن المعرض يؤسس لعلاقات مميزة، ويخلق حواراً تفاعلياً بين المشاركين، ليتجاوز التركيز على الشؤون البحرية العسكرية نحو أفق أرحب، لتشمل مفهوم الأمن البحري الأوسع، بوجود أكاديميين وباحثين ومتخصصين ومهتمين بهذا المجال.

وأشار إلى أن معرض ديمدكس لا يقتصر على الصفقات التجارية، بل يشمل جوانب أوسع، مشيراً إلى قضايا الأمن البحري في الخليج العربي والمنطقة ككل وأهميتها، بجانب تحديات الحصار المفروض على دولة قطر، ما يتطلب تأسيس حوار جاد لبحث القضايا المتعلقة بالأمن البحري، وتبادل الآراء حولها بشكل جاد وتفاعلي، وهو ما يحققه معرض ديمدكس بخلق نطاق متنوع للتباحث حول مجمل القضايا كالتحديات الاقتصادية والتغير المناخي، كما يخلق المعرض لطلبة الكليات العسكرية بشكل خاص وطلبة الكليات الأخرى، بيئة مناسبة للاطلاع عن كثب على القضايا المتعلقة بالأمن البحري، وأحدث التكنولوجيا في مجال التسليح والدفاع البحري.

وأوضح أن المؤتمر سيتطرق إلى تأثير التهديدات غير المتكافئة على دول الخليج والمنطقة، وستتمحور حلقات النقاش حول التحديات غير التقليدية في المجال البحري في المنطقة، ووسائل زيادة المرونة الشاملة، مشيراً إلى أن العروض ستكون من تقديم قادة القوات البحرية وكبار المسؤولين وقادة الأساطيل وخبراء الصناعات الدفاعية والخبراء الأكاديميين.

ولفت أندريا إلى أن مؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط سيستقطب قادة الفكر في مجال الأمن والدفاع حول العالم، مضيفاً أن المؤتمر يناقش أحدث المستجدات التي تعني بمجال الدفاع والأمن البحري ضمن مجموعة مواضيع مهمة.

الرائد بحري فيصل الحمادي: المعرض يساهم في تقوية الروابط البحرية بين المشاركين

ألقى الرائد بحري فيصل الحمادي رئيس قسم المراسم والوفود الرسمية، الضوء على سير الاستعدادات التنظيمية لاستضافة الوفود المشاركة، موضحاً أبرز الجوانب التنظيمية كالنقل والإمداد اللوجستي والأنشطة المصاحبة للمعرض، بجانب استعراض آلية رسو السفن الحربية التي سيستضيفها ميناء حمد خلال فترة انعقاد المعرض والتعليمات والقواعد المتبعة. وأضاف أنه تم توجيه الدعوات لوزراء الدفاع، ورؤساء الأركان، وقادة البحريات وقادة خفر السواحل، ورؤساء الصناعات الدفاعية، مشيراً إلى أنه من المقرر أن تصل الوفود يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، ويكون في استقبالهم كبار ضباط القوات المسلحة القطرية، والقوات البحرية الأميرية القطرية، فيما تكون المغادرة يوم الخميس 19 مارس.

وأكد الحمادي أن المعرض والمؤتمر يتيح العديد من فرص التواصل، عبر المشاركة في اجتماعات ثنائية ومتعددة الأطراف، لتطوير وتقوية الروابط البحرية المشتركة بين المشاركين، مثل الدعوات والاجتماعات الثنائية بين الوفود الرسمية ومع العارضين.

وتابع قائلاً: إن الأحداث الرسمية ستتضمن حفل الافتتاح الرسمي، وغداء رسمياً بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، وحفل عشاء رسمي بالحي الثقافي «كتارا»، ومؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط، وزيارات السفن الحربية، ومراسم الاستقبال على السفن، منوهاً بأن عرض السفن الحربية سيبدأ في الساعة 3:30 عصر يوم 16 مارس، وسيكون مفتوحاً للزوار إلى الخامسة من مساء اليوم نفسه، وأيضاً 17 مارس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الخامسة مساء.

وشدد الحمادي على أن البطولة الرياضية لأطقم السفن تهدف إلى تعزيز التفاعل والترابط الاجتماعي بين السفن، لتعزيز روح التعاون، وتطوير الروح الرياضية، وتشجيع العمل الجماعي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button