additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

UEFA Announces Shortlist for Nominees of Champions League Positional Awards

يويفا يعلن عن المرشحين لجوائز أفضل اللاعبين في تشامبيونز ليج الموسم الماضي

QNA

Nyon: UEFA announced yesterday the nominees for the Champions League best player in each position.

Five Chelsea players make the cut, while three Man. City men take the Premier League contingent to eight. Real Madrid, Dortmund, Bayern and Paris Saint-Germain are also represented.

Up front, Erling Haaland (Dortmund), Robert Lewandowski (Bayern), Kylian Mbappe (Paris) are competing for the prize. The best midfielder will go to one of Kevin De Bruyne (Manchester City), Jorginho (Chelsea), N’Golo Kante (Chelsea). In defense, Cesar Azpilicueta (Chelsea), Ruben Dias (Manchester City), Antonio Rudiger (Chelsea) are vying for the award. Finally, one of Thibaut Courtois (Real Madrid), Ederson (Manchester City), Edouard Mendy (Chelsea) will be announced as the best goalkeeper in the competition.

The jury who picked the shortlist comprised the coaches of the 32 clubs in the 2020/21 UEFA Champions League group stage, together with 55 journalists selected by the European Sports Media (ESM) group, one from every UEFA member association. Coaches were not allowed to vote for players from their own teams. 

قنا

نيون: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم /يويفا/، يوم الأمس، عن القوائم النهائية المرشحة للفوز بجوائز أفضل اللاعبين في كل مركز خلال الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا.

ويتنافس الثلاثي الفرنسي كيليان مبابي (نجم باريس سان جيرمان)، والنرويجي إيرلينج هالاند (هداف بروسيا دورتموند)، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (مهاجم بايرن ميونخ) على جائزة أفضل مهاجم في المسابقة، علما أن مبابي لعب 10 مباريات في الموسم الماضي من المسابقة، وسجل خلالها 8 أهداف، وصنع 3 آخرين، فيما خاض هالاند 8 مباريات أحرز خلالها 10 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، بينما لعب ليفاندوفسكي 6 مباريات سجل فيها 5 أهداف دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة لزملائه.

كما يتنافس الثلاثي البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، والإيطالي جورجينيو (تشيلسي)، وزميله الفرنسي نجولو كانتي (تشيلسي) على جائزة أفضل لاعب خط وسط في المسابقة.

وبشأن مسابقة أفضل مدافع في البطولة القارية، ترشح الإسباني سيزار أزبلكويتا (تشيلسي)، والألماني أنطونيو روديجر (تشيلسي) والبرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي).

وفي ما يتعلق بجائزة أفضل حارس مرمى في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، فيتنافس عليها الثلاثي البلجيكي تيبو كورتوا (ريال مدريد)، والبرازيلي إيديرسون مورايس (مانشستر سيتي)، والسنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي).

وعقب هذه الترشيحات، ترشح 5 لاعبين من صفوف تشيلسي (بطل دوري أبطال أوروبا) للفوز بجوائز الأفضل في المراكز المختلفة، مقابل 3 لاعبين من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ومن المقرر أن يتسلم اللاعبون الفائزون جوائزهم خلال حفل الاتحاد الأوروبي في مدينة إسطنبول التركية يوم 26 أغسطس الجاري بمناسبة اجراء قرعة دور المجموعات من النسخة الجديدة للمسابقة، وكذلك الكشف عن أفضل لاعب في الموسم الماضي.

يذكر أن ليفاندوفسكي كان قد فاز بجائزة أفضل مهاجم في موسم 2019-2020، فيما حصل دي بروين على جائزة أفضل لاعب وسط، وجوشوا كيميتش، ومانويل نوير ثنائي بايرن ميونخ، على جائزتي أفضل مدافع وأفضل حارس على الترتيب.

ولم يتواجد اسم الجزائري رياض محرز في ترشيحات أفضل اللاعبين لهذا الموسم، رغم إسهامه الكبير في وصول ناديه مانشستر سيتي إلى نهائي ” تشامبيونز ليج”، كما غاب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق، مقابل تواجد لاعب فقط من كل من ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، رغم وصول الفريقين إلى نصف نهائي البطولة.

وكان تشيلسي الإنجليزي توج بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على مواطنه مانشستر سيتي بهدف، أواخر مايو الماضي، في مباراة أقيمت بمدينة بورتو البرتغالية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button