World

Check out Mohamed Salah’s fleet of vehicles

تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح

 

The English newspaper “The Sun” revealed the addition of the Egyptian pharaoh and Liverpool star Mohamed Salah Bentley Continental GT, which is valued at 160 thousand pounds (768.12 thousand dirhams) to his fleet.

The newspaper pointed out that the garage of the fleet of cars that Mohamed Salah acquired during his career with his current team, Liverpool, includes Terzel Lamborghini Aventador, Mercedes Coupe, Mercedes Roadster, Audi Q7 and Toyota Camry, in a total value of Egyptian pharaoh cars amounting to 800 thousand pounds (3.8 million dirhams).

أحصى موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية عدد السيارات التي امتلكها نجم ليفربول ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح خلال مسيرته الرياضية وتضمنت المجموعة سيارات فارهة غالية الثمن وأخرى من فئة متوسطة بلغ مجموع أثمانها ما يقرب من 750 ألف جنيه استرليني. 

وكشف “ذا صن” أن صلاح يمتلك سيارة من طراز “بنتلي كونتينال جي تي” يبلغ ثمنها 160 ألف جنيه استرليني، وهي السيارة التي يعرفها جمهور صلاح حسب ما أوردت “ذا صن”. والتي كان يقودها خلال الحادثة التي لاقت اهتماما كبيرا من الصحافة البريطانية، عندما لاحقه طفل من معجبيه فارتطم بعمود إنارة ما دفع لاعب ليفربول للنزول والاطمئنان على الطفل والتقطا صورة معاً. 

كما يمتلك اللاعب المصري سيارة “لامبرجيني افينتادور” التي يبلغ ثمنها 261 ألف جنيه استرليني.وهي سيارة رياضية فائقة السرعة ذات تصميم فاره. 

ويمتلك صلاح أيضا سيارتين من طراز “مرسيدس”، الأولى سيارة عائلية “مرسيدس جي إل إي أي أم جي كوب” يبلغ ثمنها 65 ألف جنيه استرليني، يقول الموقع إنها السيارة المناسبة للذهاب للتدريبات.

أما الـ “مرسيدس” الأخرى التي يمتلكها “الملك المصري” كما يناديه جمهور ليفربول، هي “مرسيدس بنز أس إل أس إي أم جي رودستر” والتي يبدأ سعرها من 176 ألف جنيه استرليني. 

وبعيداً عن السيارات الفارهة امتلك صلاح في بداية مشواره بحسب الموقع سيارة من طراز “تويوتا كامري” يبلغ ثمنها قرابة 30 ألف جنيه استرليني. كما امتلك سيارة من طراز “أودي كيو 7” يبلغ ثمنها 54 ألف جنيه استرليني عندما عاد إلى الدوري الانجليزي قادماً من روما الإيطالي. 

ولم يوضح الموقع ما إذا كان محمد صلاح لا يزال يحتفظ بملكية هذه السيارات في وقت واحد أو أنه امتلكها خلال أوقات متفاوتة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X