additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Sheikha Moza attends UN meeting to review progress of SDGs

صاحبة السمو تشارك في اجتماع المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة

H H Sheikha Moza bint Nasser, UN Sustainable Development Goals (SDG) Advocate and Chairperson of Education Above All, took part in a high-level meeting hosted by the UN Secretary-General, António Guterres, to discuss the progress on the SDGs with its advocates.

At the meeting, Her Highness drew upon Education Above All’s successful multi-sector model as she asserted the need for more collaboration in order to achieve not only universal access to quality education, but also sustainably accomplish all other SDGs.

نيويورك – قنا

شاركت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر عضو مجموعة المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة رئيس مجلس إدارة مؤسسة التعليم فوق الجميع، اليوم في الاجتماع رفيع المستوى الذي استضافه سعادة السيد أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة بمقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك.

وقد ناقشت صاحبة السمو خلال الاجتماع، الحاجة لزيادة التعاون بين جميع المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة، ليس فقط لتحقيق هدف توفير التعليم الجيد، وإنما أيضاً لتحقيق جميع الأهداف الأخرى بحلول عام 2030.

كما تحدثت سموها أيضاً عن تجربة مؤسسة “التعليم فوق الجميع” الناجحة في إلحاق 10 ملايين طفل للمدارس، وذلك من خلال نهج التعاون مع القطاعات المختلفة للتصدي لمشاكل التعليم المختلفة من الصحة، إلى الصرف الصحي والمواصلات وغيرها.

وتشمل أهداف التنمية المستدامة، التي تم إطلاقها في عام 2015 ، تحقيق السلام العالمي وتحويل العالم بشكل مستدام بحلول عام 2030 ، وذلك من خلال تحديد ومعالجة مختلف التحديات التي يواجهها العالم مثل الفقر والجوع والتعليم وتغير المناخ من بين 13 هدفًا آخر.

جدير بالذكر أنه في عام 2016 ، تم اختيار صاحبة السمو و 16 شخصًا بارزًا كأعضاء مدافعين عن أهداف التنمية المستدامة لمساندة الأمين العام للأمم المتحدة في تحقيقها بحلول عام 2030.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button