additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Nasser Al Attiyah Wins Legends of World Sports Oscar

ناصر العطية يفوز بأوسكار أساطير الرياضة العالمية

 

Qatar’s three-time Dakar Rally champion Nasser Saleh Al Attiyah posing for a photograph with the World Sports Legends Award during the 4th edition of the prestigious awards ceremony which is also known as the Oscars of Sport, at the Fairmont Monte Carlo on Saturday.

Mario Andretti (Former F1 World Champion, Indycar and Nascar Champion), Loris Capirossi (Three-time MotoGP World Champion) and Ana Gabriela Guevara (World Champion of 400m, multiple Olympic medallist) also received the World Sports Legends Awards. Pictures:

Twitter /@alkasschannel

كرمت إمارة موناكو الفرنسية البطل القطري العالمي في رياضة السيارات والرماية ناصر بن صالح العطية، بمنحه جائزة أوسكار موناكو لأساطير الرياضة العالمية، خلال الحفل السنوي الذي أقيم في قاعة كريستال جاليري بفندق فيرمونت موناكو، أمس الأول، في النسخة الرابعة من جائزة موناكو لأساطير الرياضة العالمية، والتي ستسجل في تاريخ الأساطير العالمية، وسيكون اسم قطر محفوراً في الذاكرة.

أقيمت أمس بالنادي الملكي للسيارات أحد أقدم أندية السيارات، احتفالية كبيرة بهذه المناسبة بحضور أمير موناكو وكبار المسؤولين بالإمارة، كان فيها البطل ناصر بن صالح العطية محط أنظار الجميع وسلطت عليه أضواء وسائل الإعلام العالمية كأول عربي وقطري يفوز بهذه الجائزة ويمنح لقب «الأسطورة»، وهذا إنجاز جديد يحسب له وللرياضة القطرية، فقد حقق إنجازات عالمية كثيرة ومتعددة سواء في رياضة السيارات أو الرماية، أبرزها حصوله على لقب رالي دكار (3) مرات، والحصول على الميدالية البرونزية في الرماية في أولمبياد لندن 2012.

فخور بالإنجاز الكبير

وأعرب البطل العالمي القطري ناصر بن صالح العطية، أسطورة الراليات، عن سعادته الغامرة بمناسبة منحه أوسكار أساطير الرياضة العالمية في موناكو، قائلاً: «أهدي هذا اللقب لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى –حفظه الله- والشعب القطري، ولجميع العرب في كل مكان». معبراً عن سعادته وفخره بحصوله على أوسكار أساطير الرياضة العالمية، وقال إن النجاح الكبير جاء بدعم الدولة اللامحدود الذي يحظى به أبناء الوطن الغالي قطر، لذلك يحقق أبناء الوطن الإنجازات الرياضية المتعددة في المحافل الدولية ويرفعون راية الأدعم عالية خفاقة. وأضاف: «إن منحي لقب الأسطورة العالمية شرف كبير لي، وتواجدي بين نجوم وأساطير العالم يعطيني حافزاً كبيراً على تحقيق مزيد من الإنجازات لبلدي الغالي قطر في الاستحقاقات المقبلة، ونحن نسعى إلى رفع اسم قطر عالياً خفاقاً في المحافل الدولية الرياضية، واليوم في هذه الاحتفالية العالمية نجد أن اسم قطر يتردد في كل وسائل الإعلام العالمية، كما أنه سجل في تاريخ أوسكار أساطير الرياضة العالمية 2019».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button