additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

Iconic 2022 Building opens in Aspire Zone

تدشين المبنى الايقوني 2022 في أسباير زون

 

Prime Minister and Interior Minister, H E Sheikh Abdullah bin Nasser bin Khalifa Al Thani, inaugurated yesterday the 2022 Building in Aspire Zone.

After displaying a short film about the development of sports and sports facilities in Qatar, His Excellency listened to a brief explanation on the details of the design of the building and its sections, as it is the first building in the world designed in the form of 2022.

The inauguration coincides with the ninth anniversary of the State of Qatar winning the right to organise the World Cup for the first time in the Middle East region. The inauguration was attended by a number of Their Excellencies Sheikhs and senior sports officials. 

The 2022 Building consisting of four blocks is stretched on an area of approximately 60,000 square metres. It is a mixed-use building that includes administrative offices and integrated health club and a series of restaurants and cafes as well as meeting rooms and an auditorium.

The building consists of four common rectangular buildings consisting of five floors in the form of numbers 2022 above the ground and mezzanine and connected to the basement. Through a modern design its facade has been given the horizontal projection to numbers 2022.

The 2022 Building is brain child of Sheikh Nasser bin Hamad bin Nasser Al Thani. “The idea came from the day one when FIFA announced Qatar the host of 2022 FIFA World Cup,” Sheikh Nasser bin Hamad bin Nasser Al Thani told The Peninsula on the sidelines of the opening ceremony.

He said that idea was to develop a building to be a legacy for this giant international sport event which could be the shape of the world cup trophy or year. “Finally we decided to shape the building with year of 2022 FIFA World Cup converting the idea into this iconic building,” said Al Thani.

Addressing the opening ceremony, Sheikh Nasser bin Hamad bin Nasser Al Thani, said: “There is no doubt that December 2 represents a great day for us in the history of Qatar, being the day when our beloved country witnessed winning the right to host  2022 FIFA World Cup.”

 He said that the idea of building 2022 precisely in 2010 came during his studies abroad, where he was following Blatter the then FIFA president pulled Qatar’s name from the FIFA voting envelope in 2010. 

Talking to The Peninsula, Mohamed bin Hammam said that 2022 Building is a heritage for future, great achievement of private sector as a Qatari. “I am proud of the idea and construction and of the people who have invested in the project to present something for Qatar 2022.”

Sanaullah Ataullah  | The Peninsula 
 

تم الكشف ، صباح اليوم الاثنين 2 ديسمبر ، عن مبنى 2022 في اسباير زون ، تزامنا مع مرور 9 سنوات على فوز دولة قطر باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2 ديسمبر 2010 ، كأول دولة عربية وشرق أوسطية تنال شرف تنظيم مونديال كرة القدم على مر التاريخ، و يعتبر المبنى أيقونة المباني نظرا لجماليتها وروعة تصميمها حيث يعتبر المبنى الاول من نوعه في العالم  على شكل رقم 2022 .

وتبلغ مساحة المبنى 2022 قرابة 60 الف متر مربع وهو مبنى متعدد الاستخدامات ويضم مكاتب ادارية وناد صحي متكامل وسلسلة مطاعم ومقاهي الى جانب قاعات اجتماعات ومسرح للمحاضرات ويضم ايضا المبنى ايضا قرابة  600 موقف للسيارات الى جانب  انه متصل مباشرة باستاد خليفة عن طريق نفق للمشاة ومجاورته لمحطتي الوعب والمدينة الرياضية.

 ويتكون المبنى من اربعة مباني مستطيلة مشتركة  تتكون من خمسة ادوار على شكل ارقام 2022 تعلو الدورين الارضي والميزانين ومتصلة بالقبو  ومن خلال التصميم العصري والهندسي اعطيت واجهة المبنى وكذلك مسقطه الافقي هيئة الرقم 2022 .

وياتي مبنى 2022 لينضم الى مباني اسباير زون المتعددة من ملاعب واكاديمية وحديقة  وفندق ومجمع تجاري ومستشفى حيث بدات فكرة المبنى في عام 2011 وتم الانتهاء من التصميم في 2013  وبدا العمل فيه فعليا  في منتصف عام 2018 وتم الانتهاء  منه وتدشينه في 2 ديسمبر 2019 .

كما تعتبر شركة البندري المقاول الرئيسي للمشروع وشركة لاورا انترناشيونال المطورة للاعمال

وحول هذا المشروع الكبير قال سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني صاحب الفكرة : لاشك ان يوم 2 ديسمبر يمثل لنا يوما عظيما في تاريخ قطر كونه اليوم الذي شهدت فيه بلادنا الحبيبة الفوز باستضافة مونديال الكرة بعد ان استطاعت قطر بسواعد ابناءها التفوق وابهار العالم اجمع بالفوز بالاستضافة واثبات احقيتها في هذا الانتصار التاريخي على دول اكبر مساحة واكثر عددا في السكان بعزيمة الرجال ، وقد جاءت فكرة اقامة مبنى 2022 بالتحديد في عام 2010 اثناء دراستي في الخارج حيث كنت اتابع بلاتر وهو يسحب اسم قطر من الظرف الخاص بالتصويت في الفيفا في 2010 ومنذ ذلك الوقت بدات بالتفكير في اقامة مشروع يكون ارثا للدولة والاجيال القادمة  من خلال ترسيخ 2022 ليكون خالدا في الاذهان ومن هنا تولدت الفكرة واليوم الحمدلله نراها على ارض الواقع بكامل تفاصيلها .

ارث للاجيال

واضاف الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر ال ثاني قائلا : ان هذا المشروع الفريد من نوعه لم يكن ليرى النور لولا دعم الدولة للمستثمر القطري وايضا لثقتنا في الاقتصاد القطري وفي هذا  الصدد اتوجه بالشكر الى مقام سيدي حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني  والحكومة الرشيدة على دعم القطاع الخاص التي تحفزنا على الافكار الخلاقة والتي تجعل من قطر واحة للابداع  كما اشكر سمو الشيخ جاسم بن حمد ال ثاني الممثل الشخصي لصاحب السمو الذي كان اول من عرضت عليه الفكرة في 2013 واعجب بها وكان امن اكبرالداعمين لها .

وأكمل : في عام 2016 طرحت اسباير زون  بعض الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص وقد شاركنا بها  وتم ترسيتها في شهر اكتوبر  2017 وحصل مشروعي على افضل مشروع متكامل حيث انه يكمل الخطة الرئيسية لاسباير زون بحيث تشتمل على مجمع تجاري وفنادق وحديقة ومستشفى وكانت بحاجة الى مركز اعمال ليكمل احتياجات اسباير زون فجاء مبنى 2022 ليكمل الخطة الرئيسية للمشروع الخاص باسباير زون  وفي ختام تصريحه وجه الشيخ ناصر الشكر الى كل من ساهم في اظهار هذا المشروع الكبير الى النور ليكون اضافة الى المعالم البارزة في دولتنا الحبيبة قطر .

ندعم المستثمرين

من جهته قال محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة اسباير زون ان المؤسسة دائما ما تدعم المستثمرين وتطرح امامهم الفرص الاستثمارية ولذلك عندما طرحنا تلك الفرص شاهدنا فكرة مشروع مبنى 2022 الذي يعبتر من المشاريع الفريدة كونه يكمل الخطة العامة لأسباير زون من خلال تواجد مركز للاعمال ومتكامل من جميع الجوانب ولذا نبارك لصاحب الفكرة سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني على هذا المشروع ونتمنى له التوفيق .

اضافة للمشاريع الكبيرة

ومن جانبه قال المهندس ابراهيم جيدة ان هذا المبنى يعتبر اضافة الى المشاريع الكبيرة والبارزة في قطر والتي ترسخ في الاذهان الحدث الاهم في تاريخ الرياضة القطرية وهو استضافة مونديال 2022 هذا المونديال الذي يجعل من قطر قبلة العالم واضاف جيدة والذي قام بتصميم استاد الثمامة المونديالي والذي ياتي على شكل القحفية ان تكليفه بتصميم المبنى امر اسعده كثيرا ليشارك في ترسيخ هذا الحدث الكبير في اذهان الشعب القطري والجدير بالذكر ان ان ابراهيم جيدة هو المصمم الخليجي الوحيد الذي قام بتصميم واحدا من استادات مونديال 2022 وكذلك قام بالاشراف على تنفيذ مبنى 2022 حتى تدشينه في 2 ديسمبر 2019

 

سلاسة في العمل

وقال المهندس احمد الريان مدير عام  شركة البندري والذي يعتبر المقاول الرئيسي للمشروع عبر عن سعادته بافتتاح مبنى 2022 وقال ان المشروع محفز كثيرا للعمل خصوصا انه يمثل سنة تاريخية ولايمكن ان تنسى باي شكل من الاشكال وعن سير العمل في المشروع قال الريان ان العمل سار بشكل سلس للغاية وان التسهيلات التي قدمت ساعدت بشكل كبير في استكمال المشروع في موعده ونحن فخورون جدا بهذا المبنى التاريخي والذي سيبقى ارثا للاجيال .

اقتصاد قوي

وتعليقا على تدشين المبنى قال السيد لويجي لاورا من شركة لاورا انترنشيونال لتطوير الاعمال قال إن قوة الاقتصاد القطري والعوامل المحفزة فيه دفعتنا الى قبول العمل في هذا المشروع الضخم وقد اطلعنا على مدى كفاة الاقتصاد القطري وتوفير الفرص الاستثمارية للمستثمرين الاجانب وكل هذا يعطي دفعة قوية للامام ويجعل من قطر بوابة لرجال الاعمال والمستثمرين .

ايمان بالفكرة

من جانبه قال المهندس انتونيو إنه آمن بالفكرة التي طرحها عليه سعادة الشيخ ناصر بن حمد ناصر آل ثاني منذ المرة الأولى وذلك نظرا لاهميتها وكونها تجسد تاريخ مهم الى جانب انها الاولى في العالم واعتبر انتونيو ان مثل الافكار الخلاقة والابداعية دائما ما تحفزه مشيدا باهمية هذا التنوع في التصاميم الامر الذي يعطي رونقا اضافيا لجمال المدينة .

اسباير زون

وتبلغ مساحة اسابير زون 2.5 كيلومتر مربع، وتضم مبانيها بعضاً من أفضل المنشآت الرياضية والبنية التحتية في العالم. فأسباير زون وجهة حائزة على جوائز رياضية والرائدة في نمط الحياة الصحي.

الطب الرياضي

تمثل إدارة أسباير للطب الرياضي مركز قطر الرائد لإدارة الإصابات والأمراض ذات الصلة بالنشاط الرياضي حيث تمتد هذه الإدارة لتشمل كافة أطياف الرعاية الطبية الرياضية بما في ذلك فحص التأثر بالممارسة المكثفة قبل المشاركة.

الخدمات الرياضية

تضم أسباير زون عدداً من أفضل مرافق التدريب الرياضي على مستوى العالم، لتساهم بخدماتها الفريدة في صناعة الرياضة الدولية. وتتعدد خدمات أسباير لتشمل، على سبيل المثال: الطب الرياضي والبحث والتعليم وصناعة الأحداث والفعاليات والبنية التحتية الرياضية.

التعليم و الرياضة

تأسست أكاديمية أسباير في 2004 لتقدم التدريب الرياضي والتعليم للطلاب الموهوبين رياضياً في قطر. وتقدم هذه الفرصة في بيئة تعليمية ورياضية متميزة لتحضير أبطال الغد القطريين للتألق الرياضي عالمياً.

الضيافة

بالإضافة إلى جاذبية منطقة أسباير باعتبارها وجهة تجارية عالمية ومقصد لإقامة الفعاليات، يوجد فندقين في المنطقة، وهما فندق الشعلة والعزيزية بوتيك هوتيل

Iconic 2022 Building opens in Aspire Zone
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button