World

An American city offers $ 15,000 to move to

مدينة أمريكية تقدم 15 ألف دولار من أجل العيش فيها

 

SAN FRANCISCO (KGO) — A new program in Topeka, Kansas is offering cold hard cash to lure more people to live and work in the capital city.

The pilot program is called “Choose Topeka” and it will be based on the employees’ performance.

According to Choose Topeka, once the employee moves and works in Topeka and Shawnee County for a year, they qualify for a rental incentive.

The rental agreement incentive for primary residences is $10,000 with a $5,000 match of employer and JEDO funds.


Program officials say purchasing a house is not required.

The city hopes the offer will boost the area’s population.

For more information on Choose Topeka click here.

أن يدفع الأشخاص الكثير من المال مقابل الانتقال إلى مدينة أخرى فهذا أمر عادي، أما أن يحصل العكس وتدفع المدينة للأشخاص مبالغ ضخمة لمجرد الانتقال والعيش فيها فهذا أمرغيرعادي، حيث أطلقت مدينة أمريكية، يوم أمس السبت، مشروعًا محليًا يهدف لجذب السكان من أجل العيش في المدينة وتقديم عرض مغر للإنتقال اليها.

وقدمت مدينة توبيكا، عاصمة ولاية كانساس الأمريكية، عرضا من أجل جلب سكان للعيش فيها، حيث بلغ العرض مايقارب الـ15 ألف دولار.

وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية أطلقت مجموعات التنمية الاقتصادية في المدينة، برنامجا تجريبيا، في يوم الخميس 12 ديسمبر 2019، يعرف باسم Choose Topeka سيلبي تمويل أصحاب العمل المخصص للأفراد الذين ينتقلون إلى توبيكا ويعيشون ويعملون هناك لمدة عام.

ومن المقرر أن يدفع البرنامج ما يصل إلى 10 آلاف دولار للأشخاص الذين يستأجرون، و15 ألف دولار لمن يشترون أو يعيدون تأهيل منزل، حسبما ذكرت منظمة Greater Topeka Partnership.

وجاء في بيان مجموعات التنمية، بأن التمويل متاح لعدد يتراوح بين 40 إلى 60 مقيما جديدا في المرحلة الأولية من البرنامج، بحسب مانقلت شبكة “سي ان ان” الأمريكية.

وبأن الحوافز المقررة لن تبدأ إلا بعد مرور عام على انتقال الموظف و يمكن استخدامها لجميع أنواع النفقات المتعلقة بالانتقال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X