additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

FIFA Club World Cup™

Al Sadd sign off in sixth spot, after losing to Esperance in Club World Cup

السد يحل سادساً بعد خسارته أمام الترجي في مونديال الأندية

 

African champions Esperance Sportive de Tunis outclassed 10-man Al Sadd 6-2 to claim fifth position at the FIFA Club World Cup at the Khalifa International Stadium, yesterday.

In what turned out to be a one-sided contest, Hamdou Elhouni emerged as the ES Tunis hero after firing a hat-trick, with Anice Badri scoring a brace. Sameh Derbali was other scorer for the CAF Champions League winners.

Baghdad Boundejah and Hassan Al Haydos scored a goal each for the home side.

For Xavi Hernandez’s Al Sadd, who played without Abdelkarim Hassan – red carded – it was a night to forget as ES Tunis dominated the play-off match dubbed the battle of Arabian and African powerhouses.

The Wolves, who were still not fully recovered from their heartbreaking 2-3 defeat to Monterrey in the quarter-final, endured a shaky start with nothing going their way in the first 25 minutes.

On the other hand, ES Tunis – seeking to retain their fifth position in the event – were a better side right from the start and didn’t take much time to take a lead against the hosts.

Elhouni fired the African champions ahead with a sixth minute strike after receiving a short pass from Al Badri. The Libyan national beat Boualem Khoukhi and shot the ball past goalkeeper Meshaal Barsham on far corner to open scoring.

Six minutes later, ES Tunis celebrated their second goal when Al Badri sneaked in to intercept Tariq Salman’s back pass – which lacked the pace significantly – and found the net comfortably.

Al Sadd looked to cut the lead with striker Baghdad Bounedjah – seeking his third goal of the tournament – entering the ES Tunis box in shotr intervals. But, it wasn’t Al Sadd night at all as they were dealt with a double blow in a counter attack by ES Tunis in the 24th minute.

Referee Abdelkakar Zitouni – representing French Polynesia – after consulting with VAR, awarded a penalty to ES Tunis and sent Abdelkarim off after a deflection from Badri hit his hand near the goalmouth. Badri made no mistake in defeating Barsham to make it 3-0.

Al Sadd pulled one back after a dangerous looking Akram Afif was brought down by defender Derbali inside the box, prompting the referee to signal a spot kick swiftly, which Bounedjah converted by defeating Tunis goalkeeper Moez Ben Cherifa on his right.

But, when Al Sadd were beginning to rejuvenate, Elhouni retained the three-goal lead for the Africans – scoring his second of the match – three minutes before the halftime.

The Libyan was attempting a back pass inside the box, which bounced back to him after taking Hamid Ismael’s deflection, while in a good position to score.

Trailing by 1-4, Al Sadd got off to a positive when Qatar captain Al Haydos converted a penalty after Afif was brought down by Abdelkader Bedrane.

Al Sadd made several efforts to bounce back into the match but it was ES Tunis, who found two more goals to complete rout of Xavi’s side. Elhouni completed his hat-trick with a goal in 74th minute, with Derbali sealing the 6-2 victory, beating the offside trap to fire home on the right side.

Al Sadd will now shift their focus to the QNB Stars League, where they will meet Al Gharafa on December 23.

By Fawad Hussain I The Peninsula

الدوحة – قنا

حل نادي السد في المركز السادس ضمن بطولة العالم للأندية لكرة القدم /قطر 2019/ وذلك بعد خسارته أمام الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل ستة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ستاد خليفة الدولي لتحديد المركزين الخامس والسادس.

أحرز أهداف الترجي والذي حصد المركز الخامس اللاعبون حمد الهوني ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق (السادسة و42 و74) وأنيس البدري هدفين في الدقيقتين (13 و26 من ركلة جزاء) وسامح الدربالي هدفا في الدقيقة (87).. بينما أحرز لنادي السد بغداد بونجاح في الدقيقة (32) من ركلة جزاء وحسن الهيدوس في الدقيقة (49) من ركلة جزاء أيضا.

وتقام لاحقا اليوم مباراة نصف النهائي الأولى والتي ستجمع بين فريقي فلامينجو البرازيلي بطل مسابقة كوبا ليبرتادوريس الأمريكية الجنوبية والهلال السعودي بطل آسيا.. على أن تقام غدا /الأربعاء/ مباراة نصف النهائي الثانية والتي ستجمع بين ليفربول الانجليزي بطل اوروبا ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف (اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

بداية المواجهة دخلها الترجي الرياضي التونسي بقوة وبدون حسابات من أجل تسجيل هدف مبكر يبعثر به أوراق مدرب السد الإسباني تشافي وتشتيت أفكاره، وكان الترجي التونسي هو الأخطر وصاحب المبادرة الهجومية، حيث هدد مرمى الحارس البديل مشعل برشم الذي خلف سعد الشيب بعد إصابته خلال المباراة الماضية أمام مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي.

وكانت أول الفرص للترجي عندما توغل حمدي الهوني من الجهة اليمني وتلاعب بدفاع السد ورفع كرة عرضية استلمها محمد علي بن رمضان وسدد كرة نحو مرمى خال من الحارس لكن عبدالكريم حسن أبعد الكرة برأسه قبل أن تسكن الشباك.

وعاد الترجي مرة أخرى للهجوم حيث كان يبني هجماته على الأطراف عن طريق أنيس البدري وحمدي الهوني الذي توغل مرة أخرى ورفع كرة عرضية وضعها عبد القادر بدران برأسه لكن حارس السد تألق وأمسك بالكرة.

وطوال هذه الدقائق بقي السد متراجعا للخلف ولم يقدر على الوصول لمناطق خصمه الذي أحكم غلق منافذه وفرض رقابة لصيقة على أبرز مفاتيح لعب السد.. الذي كلفه تراجعه حيث قاد الترجي هجمة منظمة توغل على إثرها البدري ومرر كرة لحمدي الهوني الذي غالط بها حارس السد في الدقيقة السادسة ووضع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول للترجي.

رد السد جاء سريعا لكن الجزائري بغداد بونجاح أخطأ وضع الكرة في الشباك عندما رفع حسن الهيدوس كرة عرضية ارتقى لها بونجاح لكنها استقرت فوق العارضة بقليل.. وعاد الترجي للسيطرة وخاصة من ناحية امتلاك الكرة وفرض أسلوبه في وسط الملعب. وكان إصرار الترجي على تسجيل الهدف الثاني واضحا وجليا حيث فرض على السد ضغطا قويا وهو ما جعل مدافع السد طارق سلمان يرتبك ويرجع كرة بالخطأ، ليخطفها حمدي الهوني ويتقدم بفضل سرعته ويمررها بالمقاس لأنيس البدري الذي أمضى على الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 13 ليجد السد نفسه متأخرا بثنائية خلال ربع ساعة لعب من الشوط الأول.

ومع مرور الوقت ازدادت متاعب السد أكثر عندما قاد الترجي هجمة عكسية سريعة انتهت عند انيس البدري الذي سدد كرة قوية ارتطمت بعبد الكريم حسن وخرجت ركنية.. لكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو ” الفار” واحتسب ركلة جزاء للترجي ولم يكتف الحكم بذلك فأشهر بطاقة حمراء في وجه عبد الكريم حسن بعد ثبوت لمسه للكرة وهي في اتجاه الشباك.

وتولى انيس البدري تنفيذ ركلة الجزاء وحولها إلى هدف ثالث للترجي والهدف الشخصي الثاني في رصيده في الدقيقة 26.

بحث السد عن العودة في النتيجة بسرعة فحاول تنظيم صفوفه بعد النقص العددي وقاد هجمة سريعة ليتحصل على اثرها اكرم عفيف على ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلته من قبل سامح الدربالي ليتولى تنفيذها بغداد بونجاح ويحولها إلى هدف في الدقيقة 32 لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

حاول الترجي الاستفادة من النقص العددي فعاد للسيطرة من جديد واجبر السد على ملازمة مناطقه الدفاعية فكان قريبا من تسجيل الهدف الرابع عن طريق كوامي بونسو الذي سدد كرة قوية جدا أبعدها خوخي بوعلام برأسه بصعوبة.. من جانبه حصل السد على ركلة حرة نفذها بوعلام قوية وكادت تغالط حارس الترجي معز بن شريفية الذي أبعدها بصعوبة.

وفي الدقيقة 42 نجح الترجي في إضافة رابع أهدافه عن طريق حمدي الهوني الذي مر بمهارة كبيرة من خوخي بوعلام وغالط الحارس برشم بكرة من زاوية مغلقة رفع بها فارق الأهداف.. لتتواصل بعدها المواجهة دون تغير في النتيجة ويعلن الحكم نهاية أطوار الشوط الأول بتفوق الترجي 4 / 1.

بداية الشوط الثاني كانت سريعة من جانب السد القطري الذي دخل بقوة من أجل تذليل الفارق ومحاولة تعديل النتيجة فقام تشافي بعمل تغييرين اثنين بقصد ضخ دماء جديدة فخرج جابي ودخل بديلا له سالم الهاجري وخرج أيضا حامد إسماعيل وحل بديلا له بيدرو ميجيل.

ومن هجمة منظمة قادها السد وتوغل على إثرها بغداد بونجاح لكن تمت عرقلته من قبل مدافع الترجي بدران ليعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها حسن الهيدوس بمهارة مسجلا هدف فريقه الثاني في الدقيقة 49.

رد الترجي لم يتأخر كثيرا حيث شن هجمتين متتاليتين كانت الأولى عن طريق حمدي الهوني الذي توغل في مناطق السد وسدد كرة قوية أبعدها الدفاع.. وفي الهجمة الثانية أضاع واتار فرصة تسجيل الهدف الخامس عندما وضع الكرة خارج الإطار.

بدوره أقحم معين الشعباني مدرب الترجي المهاجم طه ياسين الخنيسي بديلا للمهاجم إبراهيم واتارا، لتقديم أكثر إضافة للفريق.. ومع دخول اللاعب نشط الجانب الهجومي للترجي ونجح في تسجيل هدفه الخامس عن طريق حمدي الهوني الذي رفع رصيده إلى ثلاثة أهدف عندما استلم عرضية إلياس الشطي التي تجاوزت حارس السد ووضعها بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 74.

وواصل الترجي ضغطه واستغل كما يجب النقص العددي للسد ونجح في تسجيل سادس الأهداف في الدقيقة 87 عن طريق سامح الدربالي الذي وجد نفسه دون رقابة وسدد كرة قوية سكنت شباك حارس السد مشعل برشم.

وتواصلت المباراة مع أفضلية في السيطرة للترجي الذي أحكم سيطرته على مجريات هذا الشوط الثاني ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بتفوق الترجي التونسي بستة أهداف مقابل هدفين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button