additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

FIFA Club World Cup™

الكأس في استقبال أكثر من 8000 زائر قادمين على متن السفينتين العملاقتين “كوستا دياديما” و “ماين شيف 5”

ضمن الحملة الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™:

الكأس في استقبال أكثر من 8000 زائر قادمين على متن السفينتين العملاقتينكوستا دياديماوماين شيف 5″

وتأتي زيارة كأس البطولة لميناء الدوحة ضمن الجولة الترويجية التي تنظمها اللجنة المنظمة للبطولة والتي انطلقت في نوفمبر من سوق واقف، أحد أشهر المعالم السياحية في قطر، وتستمر إلى ما قبل انطلاق البطولة حيث سيتوقف الكأس في عدة محطات أخرى مثل السفارات الأجنبية، ودرب الساعي، وملاعب كرة القدم.

وقد وصلت السفينةكوستا دياديمافي رحلتها الثانية إلى ميناء الدوحة من إجمالي 16 رحلة ستقوم بها السفينة إلى قطر، حيث تتخذ من الدوحة نقطة انطلاق ورجوع جزئية لرحلاتها في منطقة الخليج خلال الموسم الحالي، في حين وصلت السفينةتوي ماين شيف 5″ في زيارتها الرابعة إلى الدوحة ضمن 10 رحلات مقررة خلال هذه الموسم. وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي يتزامن فيها وصول كلتا السفينتين في نفس اليوم، حيث ستتقابلان 7 مرات خلال الموسم الحالي.

والجدير بالذكر إن قطر تستقبل عدة فعاليات رياضية وترفيهية وموسيقية كبرى خلال شهر ديسمبر، حيث ستختتم بطولة كأس الخليج منافستها يوم 8 ديسمبر، في حين تنطلق بطولة كأس العالم للأندية من 11 وحتى 21 ديسمبر، بالإضافة إلى مهرجان المناطيد، والحفلات الموسيقية لعدد من الفنانين العرب والعالميين أبرزهم الشاب خالد، وكاتي بيري، ومارون5، ومالوما وغيرهم.

كأس بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™، يصل إلى ميناء الدوحة ضمن الحملة الترويجية للبطولة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر 2019. وكان الكأس في استقبال أكثر من 8000 زائر قادمين على متن السفينتين العملاقتينكوستا دياديماوتوي ماين شيف 5″، حيث تمكن الزوار من مشاهد الكأس والتقاط الصور التذكارية معه في بداية زيارتهم للدوحة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button