additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📱 Technology

Researchers Develop AI Humanoid Robot that can Pilot a Plane

علماء يصنعون روبوتا يمكنه قيادة الطائرة باستخدام الذكاء الاصطناعي

QNA

Seoul: A Korea Advanced Institute of Science & Technology (KAIST) team has developed an AI humanoid robot that can pilot airplanes without having to modify the cockpit.

The robot, named “Pibot”, can use high-precision control technology to operate the flight instruments. Thanks to its large memory, the robot can memorize all Jeppesen navigation charts.
According to the researchers, Pibot is expected to operate error-free flight with its abilities to react to emergencies far quicker than human pilots.

The research team is also testing Pibot’s own natural language model so that it can make queries without relying on an Internet connection.

قنا

سول: كشف علماء من المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتقنية عن صنع روبوت يسمى /بايبوت/ يستخدم الذكاء الاصطناعي ويمكنه قيادة طائرة دون الحاجة إلى إجراء أي تعديلات كبيرة على قمرة القيادة.

ووفقا للمعهد، يمكن للروبوت الذي يبلغ طوله 160 سم ويزن 65 كيلوغراما، السيطرة على أدوات التحكم والحفاظ على الارتفاع حتى في أقسى الظروف، بالإضافة إلى الكاميرات الخارجية التي تتأكد من قدرة الروبوت على تتبع عدد من الإحصاءات الحيوية في الطائرة، وبدلا من قراءة الدليل المطبوع يمكن لروبوت /بايبوت/ حفظ الوثائق بفضل ذاكرته الهائلة التي تستخدم نماذج اللغة الكبيرة، التي تقوم عليها روبوتات الدردشة، مثل /ChatGPT/ التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وقال الباحثون: “يمتاز /بايبوت/ بأنه قادر على الاستجابة لحالات الطوارئ على نحو أسرع من الطيار البشري، وبدلا من بناء طائرة مسيرة يتحكم فيها من بعد، عملنا على تطوير هذا الروبوت ليكون مناسبا وقادرا على قيادة الطائرات الكبيرة الحالية”.

وقال ديفيد شيم الأستاذ المساعد في قسم الهندسة الكهربائية في المعهد إن /بايبوت/ يمكنه أن يحلق بالطائرة تماما مثل الطيار البشري من خلال التعامل ببراعة مع جميع عناصر التحكم الفردية في قمرة القيادة، التي صممت للبشر.

وأضاف: “يمكن للبشر قيادة العديد من الطائرات، لكن عندما يحاولون التحول إلى طائرات مختلفة، يتعين عليهم الحصول على مؤهل آخر، وباستخدام الروبوت الطيار، إذا علمناه التكوين الفردي الخاص بالطائرة، فيمكنك الطيران ببساطة عن طريق النقر على نوع الطائرة”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button