💰 Business

Qatar Airways travelers can order dishes 14 days prior to the trip

مسافرو القطرية يمكنهم طلب الأطباق قبل الرحلة بـ 14 يوماً

How can I book the Pre-Select Dining service?

First and Business Class passengers can book the Pre-Select Dining service when they log into ‘Manage Booking’ on the Qatar Airways website or via the mobile app. This feature will only be available for selection to passengers on eligible flights departing from Doha up to 14 days in advance. Meal reservations have to be made 24 hours prior to departure time.

If passengers purchase a Qatar Airways ticket eligible for the Pre-Select Dining service more than 14 days prior to departure, they will not be able to book the Pre-Select Dining service; however, the feature will still be available under ‘My trips’ in a disabled mode, until the reservation window opens 14 days prior to departure.

 

Please contact your local Qatar Airways office for further inquiries. Contact details can be found in the following link https://www.qatarairways.com/en/worldwide-offices.html

دعت الخطوط الجوية القطرية مسافريها الى الاستمتاع بتجربة الطعام الراقية على متن اسطولها حيث يمكن للمسافرين طلب اشهى الاطباق قبل موعد الرحلة بـ 14 يوما مع خدمة وجبات طعام حسب الطلب كما دعت الخطوط القرية عملائها الى الاستمتاع بتجربة مريحة وسلسه خلال كافة مراحل الرحلة مع خدمة المها للاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي.

ويذكر ان خدمات المها صممت لتوفر عالما من السفر السلس من خلال اختصار الوقت وضمان قسط كبير من الراحة فضلا عن سرعة انهاء الاجراءات عند الوصول الى مطار حمد الدولي أو المغادرة منه أو المرور به. ويتولى فريق خدمات المها انهاء الاجراءات الرسمية بينما يستريح الزوار في احدى الصالات المميزة التي تضم مكاتب خاصة لانهاء اجراءات الجوازات.

وخدمات المها متاحة لجميع المسافرين الذين يبحثون عن الاسترخاء والرفاهية من خلال استخدام احدى صالات خدمات المها الراقية قبل أو بعد الرحلة حيث تجمَع صالات المها بين التصميم المريح والخدمات الحائزة عدة جوائز. ودعت خدمات المها الى الحجز حيث توفر خدمات المها الخدمات الذهبية من خلال الطلب من المسافر في حالة الوصول التوجه الى صالة خدمات المها مباشرة وانهاء اجراءات الجوازات سريعا في صالة خدمات المها والمساعدة في التخليص الجمركي والمساعدة في حمل الامتعة وتقديم المساعدة حتى صالة الوصول اما في المغادرة فتقابل المسافر احدى مضيفات خدمات المها في صالة المغادرة والمساعدة في حمل الامتعة وانهاء الاجراءات في مكتب خدمات المها وتخليص اجراءات الجوازات سريعا في صالة خدمات المها للمغادرة والمساعدة حتى بوابة صعود الطائرة وأولوية الصعود الى الطائرة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X