additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Mutaz Barshim wins Arab Athlete of the year 2019 award

معتز برشم يفوز بجائزة أفضل رياضي عربي لعام 2019

Doha, Qatar: Qatar’s Mutaz Essa Barshim won the 2019 Arab Athlete of the Year, presented by the Spanish newspaper AS, after winning the high jump gold at the World Athletics Championships in Doha recently.

The newspaper called Barshim Qatar’s ‘High Bird’, saying he is an adventurous figure.

Barshim, an Aspire Academy product, won two Olympic medals – a bronze in London 2012 and silver in Rio 2016. He is a two-time world champion, after winning the high jump gold medal in London 2017.

In Doha 2019, the Qatari champion captured the gold medal after clearing 2.37m before watching his rivals fail to match his effort.

Following his victory, Barshim said, “For me, it was just a dream, At home, it was just amazing.”


الدوحة – قنا:

فاز البطل العالمي والأولمبي معتز عيسى برشم بجائزة صحيفة “اس” الإسبانية كأفضل رياضي عربي لعام 2019 وذلك بعد تتويجه بالميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي ضمن بطولة العالم لألعاب القوى 2019 التي استضافتها قطر مؤخرا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها عن البطل القطري أن معتز برشم اللاعب الرياضي المتخصص في ألعاب القوى يطلقون عليه في قطر لقب الطائر المرتفع ويتميز بشخصية محبة للمغامرة، ويعتبر برشم ثمرة أكاديمية أسباير التي تحظى برعاية كبيرة في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى حصول برشم على ميداليتين أولمبيتين من قبل الأولى كانت برونزية في لندن عام 2012 والثانية فضية في ريو 2016 وهو بطل العالم مرتين متتاليتين فقد توج باللقب والميدالية الذهبية الأولى في بطولة العالم في لندن 2017 واحتفظ باللقب في الدوحة 2019.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشم دخل التحدي مع نفسه خلال بطولة الدوحة 2019 بعد تعافيه من الإصابة بكسر في الكاحل وكان البطل القطري يواجه تحديا كبيرا للاحتفاظ بلقبه لاسيما أن الإصابة أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر قبل أن يعود مطلع العام الجاري من دون أن يخوض الكثير من المنافسات.

وفي بطولة العالم لألعاب القوى “الدوحة 2019″، وأمام جمهور غفير احتشد في ستاد خليفة الدولي لمساندته فاجأ برشم الجميع ونجح في تخطي جميع منافسيه وانتزع الميدالية الذهبية والمركز الأول للوثب العالي ليحتفظ بلقبه مسجلا 2.37 متر.. وتفوق برشم على الروسيين ميخائيل اكيمنكو (2.35م) وإيليا ايفانيوك (2.35 م) بفارق المحاولات.

وكشف برشم بعد إحرازه الذهبية أنه لم يكن في كامل لياقته البدنية ولكنه عندما دخل أرض الملعب وشاهد الجميع يهتفون له ويساندوه الأمر الذي زاد من حماسه كثيرا وجعله يتغلب على نفسه ويحقق الفوز ويسعد أهل قطر جميعا.


Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button