additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

QFB posts QR425.5mn loss

٤٢٦ مليون ريال خسائر «الأول» حتى سبتمبر

Qatar First Bank said it recorded a net loss of QR425.5mn at the end of the third quarter in September.

Ayman Zaidan, QFB head (Treasury and Investment Management) said, “After a challenging nine months with global and regional headwinds, QFB recorded a net loss of QR425.5mn where prevailing market uncertainties are among the major concerns for the reduction in banks revenue.”

He said QFB’s ambitious cost rationalisation plan initiated in first half of 2016 continues to generate positive results by reducing staff cost, other operating expenses, and finance cost by 29.8%, 12.5%, and 9.6%, respectively compared to nine-month period in 2017.

He added, “Furthermore, other income increased mainly due to fair value of Shariah-complaint risk management instruments and fee income from the structured products. The bank is continuing its programme of creating liquidity from private equity portfolio while working with partners on new opportunities in developed markets that will be seeded and managed by QFB.”

حقق بنك قطر الأول خسارة صافية قدرها 425.5 مليون ريال خلال الأشهر الـ 9 الأولى من العام الحالي.

وقد صرّح السيد أيمن زيدان -رئيس الخزينة وإدارة الاستثمار بالبنك- قائلاً: «نظراً للتحديات التي واجهها البنك على الصعيدين الإقليمي والعالمي، فقد سجل خسارة قدرها 425.5 مليون ريال. واستمرت العوامل الاقتصادية الإقليمية والدولية في تأثيرها على أداء البنك متسببة في انخفاض الإيرادات وتسجيل الخسارة. ومع ذلك، فقد واصلت خطة ترشيد التكاليف وتقليل النفقات التي ينتهجها البنك تحقيق نتائج إيجابية، تمثلت في انخفاض تكاليف الموارد البشرية والنفقات التشغيلية وتكلفة التمويل بنسب 12.5 % و29.8 % و9.6 % على التوالي، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما ارتفعت حصيلة الإيرادات من مصادر الدخل الأخرى نظراً لتوظيف أدوات إدارة مخاطر القيمة العادلة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ودخل الرسوم المحصلة من المنتجات المهيكلة».

السيولة

كما واصل البنك برنامجه لتحسين مستوى السيولة من محفظة الحصص الخاصة، بالتعاون مع شركاء البنك على إيجاد فرص استثمارية مغرية في الأسواق المتقدمة لإعادة استثمار هذه الأموال وتوظفيها.

وقد حقق البنك تقدماً ملحوظاً باتخاذ خطوات ملموسة في تنفيذ استراتيجيته الجديدة، من خلال التخارج من استثماراته في شركة «ميموريال» الطبية. ومن المتوقع أن يُجري البنك أيضاً مناقشات بشأن عمليات تخارج أخرى من استثماراته في «أنجليش هوم» و»كويت إنرجي»، وهو ما سيُفصح عنه في حينه.

كما يواصل البنك انتهاج استراتيجية التأني والحذر في تقييم الفرص الاستثمارية؛ نظراً للظروف السوقية التي تشهدها أسواق الاستثمار حالياً، مع التركيز على خبرات البنك وقدراته في مجال الحصص الخاصة والاستثمار العقاري؛ بحثاً عن فرص أعمال متميزة ومربحة يكون لها أثر إيجابي على النمو المستقبلي لعائدات البنك.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button