👮‍♂️ Government

المجلس الوطني للسياحة يختتم مشاركته بنجاح في معرض “آي بي تي أم” العالمي في برشلونة

ضم الوفد القطري 11 شريكاً من شركاء القطاع السياحي وقاموا بإستعراض إمكانيات قطر في استضافة فعاليات الأعمال خلال جلسات التواصل والتعارف مع منظمي ومخططي الفعاليات

  

اختتم المجلس الوطني للسياحة مشاركته بنجاح في معرض “آي بي تي أم” العالمي الذي استضافته مدينة برشلونة الأسبانية، حيث قاد وفداً قطرياً ضم 11 شريكاً من شركائه في القطاع السياحي كان من بينهم فنادق وشركات مختصة بإدارة الوجهات ومرافق استضافة فعاليات الأعمال، إلى جانب الخطوط الجوية القطرية باعتبارها الناقل الوطني لقطر. وقد تضمن المعرض الذي أقيم في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري، ثلاث جلسات للتواصل وتعزيز العلاقات وعدة جلسات أخرى للتعارف تم خلالها إطلاع منظمي فعاليات الأعمال المشاركين في المعرض على المزايا الفريدة والعروض التي توفرها قطر في استضافة فعاليات الأعمال وصناعة السياحة بشكل عام وتركيزها على تقديم تجارب سياحية لا تُنسى تميزها الأصالة في جوهرها والخصوصية في التصميم. 

وقد علَّق السيد أحمد العبيدلي من المجلس الوطني للسياحة قائلاً: “لا شك أن المرافق العصرية التي توفرها قطر لاستضافة فعاليات الأعمال وكذلك البنية التحتية المتطورة والتسهيلات التي تقدمها فيما يتعلق بخدمات الأعمال تجعل قطر وجهة جاذبة لفعاليات الأعمال العالمية. ويعزز كل ذلك سهولة الوصول إلى قطر وانفتاحها في سياسات منح التأشيرات وامتلاكها رزنامة سنوية غنية بالفعاليات التي تمنح زوارها تجربة ثقافية فريدة. وبفضل الدعم الذي يقدمه لنا شركاؤنا في القطاعين العام والخاص، سوف نواصل جهودنا لتعزيز تجربة الزوار من بدايتها وحتى نهايتها.”

تستضيف قطر خلال هذا العام وحده أكثر من 150 فعالية، مما يعزز مكانتها كوجهة جاذبة لفعاليات الأعمال، التي تشكل مكوناً حيوياً ضمن استراتيجية قطر الوطنية لتطوير القطاع السياحي. وتسهم الخدمات المقدمة لتسهيل إجراء الأعمال في تعزيز العلاقات مع الشركات الرائدة في تنظيم فعاليات الأعمال وتشجيعها على تأسيس كيانات لها داخل قطر. 

ويُعتبر معرض “آي بي تي أم” واحداً من أبرز المعارض العالمية السنوية الخاصة بسياحية الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. ويستقطب المعرض نخبة من أبرز الخبراء والاختصاصيين في صناعة فعاليات الأعمال على مدى ثلاثة أيام تتخللها العديد من الفرص لعقد اللقاءات وتبادل الأفكار والتعارف من أجل تعزيز قطاع فعاليات الأعمال وتعزيز مساهمته في صناعة السياحة. يُشار إلى أن المجلس الوطني للسياحة يشارك في هذا المعرض السنوي العالمي منذ عام 2013.

وإلى جانب المجلس الوطني للسياحة والخطوط الجوية القطرية، ضمت قائمة الوفد المشارك في الجناح القطري لفعاليات الأعمال كلاً من:   

1. فندق ومنتجع شيراتون الدوحة

2. المغامرات العربية

3. فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

4. فندق ريتزكارلتون الدوحة

5. فندق سان ريجيس الدوحة

6. القطرية الدولية للمغامرات

7. فندق دبليو الدوحة

8. فندق الوادي الدوحة أم جاليري

9. فندق موندريان الدوحة

10. مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X