🏆 Sport

Sheikh Joaan honours Barshim

الشيخ جوعان يكرم البطل معتز برشم

HE the president of Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad al-thani honours Qatar’s high jump champion Mutaz Barshim at a ceremony in Doha Monday

الدوحة – قنا

كرم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، اليوم البطلين القطريين معتز برشم المتوج بالميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي وعبد الرحمن صامبا الحاصل على الميدالية البرونزية لسباق 400 متر حواجز في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في الدوحة مؤخرا .

حضر التكريم سعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى، وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية، والسادة أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى .

وقد هنأ سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني البطلين معتز برشم وعبد الرحمن صامبا على إنجازيهما، مشيدا بالعطاء الكبير الذي قدماه وتحقيهما لميداليتين غاليتين أسعدتا الجميع في قطر وزادتا من نجاح بطولة العالم لألعاب القوى وحثهما على تقديم المزيد من الجهود في الاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020 ) .

وتوجه سعادته بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري لألعاب القوى والجهازين الفني والإداري واللاعبين على الجهود الكبيرة المبذولة، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية القطرية على تسخير كافة الإمكانات التي من شأنها تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة .

وقد منح سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني البطلين معتز برشم وعبد الرحمن صامبا الوسام الذهبي الذي يمنح للرياضيين أصحاب الإنجازات العالمية والأولمبية .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X