additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Second local dates exhibition from next Wednesday

معرض التمور المحلية الثاني بسوق واقف ينطلق الأربعاء المقبل

The Ministry of Municipality and Environment and Souq Waqif will organise second local dates exhibition for the 2019 season from October 16 to 26 , with the participation of 56 local farms and Hassad Food Company.

The exhibition, which will held for the second year in a row in Souq Waqif, aims to promote the national product of dates and to introduce various types.

The 10 day event will provide platform to local farms to market their products directly to the public and reflected positively on their sales volume which will encourage them to increase production. This exhibition is also an opportunity to exchange experiences between local date producers and manufacturers to contribute to the development of this important sector to increase palm plantations and produce the best varieties.

تنظم وزارة البلدية والبيئة وسوق واقف معرض التمور المحلية الثاني لموسم 2019 خلال الفترة من 16 إلى 26 أكتوبر الجاري ، بمشاركة واسعة من المزارع المحلية وشركة حصاد وجهات أخرى.

يهدف المعرض الذي يقام للعام الثاني على التوالي، إلى الترويج للمنتج الوطني من التمور والتعريف بأنواعها المختلفة إلى جانب تشجيع أصحاب المزارع المحلية في إيجاد منفذ لعرض وتسويق التمور ومنتجاتها مباشرة للجمهور وبما ينعكس إيجاباً على حجم مبيعاتهم ويعزز قدرتهم على زيادة الإنتاج وتطوير الأسلوب التسويقي للتمور.

كما يعتبر المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين منتجي ومصنعي التمور المحلية وبما يساهم في تطوير هذا القطاع الهام لزيادة المساحات المزروعة بالنخيل وإنتاج أفضل الأصناف منها.

يشارك بالمعرض الذي سيقام بالساحة الغربية بسوق واقف لمدة عشرة أيام 56 مزرعة محلية متخصصة في مجال إنتاج وتجفيف وتعبئة التمور وستقوم جميع الجهات المشاركة بطرح إنتاجها من مختلف أصناف التمور المحلية ومشتقاتها للبيع خلال فترة المعرض، كما سيتم عرض التمور المغلفة وغير المغلفة والتي ستكون على درجتين (تمور من الدرجة الأولى وتمور من الدرجة الثانية).

وقد تم إعداد المكان المخصص للمهرجان بكافة الالتزامات والتجهيزات الضرورية لإتمام عملية تسويق التمور المحلية من قِبل إدارة سوق واقف ، وستفتح الخيمة أبوابها أمام الجمهور كل يوم خلال فترة المعرض من الساعة الثالثة وحتى العاشرة مساءً.

وقد حددت اللجنة المنظمة للمعرض مجموعة من الاشتراطات للتمور المشاركة بالمعرض، وهي أن تكون جيدة ونظيفة وخالية من الإصابات والأعفان والحشرات والشوائب وأن تكون من إنتاج العام الحالي، كما يقوم فريق من أخصائي إدارة الشؤون الزراعية بأخذ عينات من المزارع المشاركة للفحص والتحليل للتأكد من خلوها من المواد السامة والأثر المتبقي من المبيدات.

Second local dates exhibition from next Wednesday

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button