💰 Business

Regency Travel & Tours opens new branch

«ريجنسي للسفريات» تفتتح فرعاً جديداً

Regency Travel & Tours has inaugurated a new branch at Al Asmakh Tower in West Bay.

Equipped with latest travel and tour technologies, advanced technical solutions and skilled and experienced manpower, the new branch “is poised to provide high-quality services such as air tickets, hotel reservations, car rentals, train tickets, cruises and ship trips, tourist visa assistance and therapeutic trips”, the company has said in a statement.

The branch opens from Saturday through Thursday, 8am to 5pm.

The inaugural event was attended by representatives from Qatar Airways and global airlines, in addition to a host of guests interested in the travel industry, the company’s local agents and a number of company managers and staff members.

“Inaugurating this new branch is part of Regency Travel & Tours’ endeavours to meet all guest needs regardless of where they are in Qatar, and make their access to all our services and advantages as easy and smooth as it used to be at all other branches countrywide, which now exceed 40 branches. People who frequent the West Bay area will be able to enjoy the various services the new branch offers,” said Regency Travel & Tours CEO Tareq Abdullatif Taha.

افتتحت شركة ريجنسي للسفريات والسياحة (الشركة الرائدة في مجالي السياحة والسفر في دولة قطر والمنطقة) فرعاً جديداً في برج الأصمخ الإداري بمنطقة الخليج الغربي، التي تُعدّ من أهم المناطق في الدوحة وأكثر أحيائها حداثة وتطوّراً؛ إذ تُعدّ عصب المال والأعمال في قطر، وتحتوي على أهم المباني الحكومية والشركات الخاصة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأبراج التي تجمع بين الرقيّ التجاري والسكني والفنادق، فضلاً عن توفيرها باقة فخمة ومتنوعة من المطاعم والأسواق؛ كمركز تسوّق الدوحة «سيتي سنتر»، ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. كما يزيد من الموقع الاستراتيجي لهذه المنطقة الحيوية قربها من شارع الكورنيش والمنطقة الدبلوماسية.

خدمات

وسيقدّم الفرع الجديد خدمات نوعية بمواصفات عالية الجودة، من خلال نخبة من الموظفين المختصين بتقنيات السفر والسياحة ذوي الكفاءة المهنية والخبرة التشغيلية العالية. وتم تزويد الفرع بالبرامج الحديثة كافة التي تقدّم حلولاً تقنية متطوّرة في مجال الحجز لسائر الخدمات المعنية بالسفر والسياحة؛ مثل إصدار تذاكر سفر، وحجوزات الفنادق، والسيارات، والقطارات، والرحلات البحرية والبواخر، وخدمة المساعدة في إصدار التأشيرات السياحية، وحجوزات الرحلات العلاجية. ويقدّم الفرع خدماته من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5 مساء.

حضور

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق عبداللطيف طه الرئيس التنفيذي لشركة ريجنسي للسفريات والسياحة: «إن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار السعي الحثيث لشركة ريجنسي للسفريات والسياحة لتلبية متطلبات ضيوفهم كافة أينما كانوا وفي أماكنهم ومواقعهم داخل دولة قطر، وتسهيل حصولهم على الخدمات والمزايا بمنتهى السهولة واليسر مثلما تعوّدوا الحصول عليها من خلال الأفرع الأخرى المنتشرة في أرجاء الدولة كافة، التي تجاوزت الأربعين فرعاً. كما سيستفيد مرتادو منطقة الخليج الغربي كافة من الخدمات المتنوعة والشاملة التي يقدّمها الفرع الجديد».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X