🐎Various

Qatari dominance in the Middle East Rally

هيمنة قطرية على رالي الشرق الأوسط

QNA
Nicosia: Qatar’s Nasser Al Attiyah won the Cyprus Rally on Sunday after a dominant display.

The win guarantees Al Attiyah going home as the champion Middle East Rally Championship (MERC) for the 15th time in the last 17 years. The win comes following the cancellation of the fifth round in Kuwait, which was set to take place from October 31 to November 2. It was also Al Attiyah’s seventh Cyprus Rally win.

Qatar’s Abdulaziz Saudon Al Kuwari finished second in the Middle East Rally Championship behind Al Attiyah. He struggled with technical problems throughout today’s rally and finished in ninth place overall.

“I am really happy to win here. This is one of our favorite rallies,” Al Attiyah said.

أسدل الستار على بطولة الشرق الأوسط للراليات 2019، وذلك بعد اعتذار الكويت عن عدم تنظيم الجولة الأخيرة من البطولة، وحققت رياضة السيارات القطرية إنجازا جديدا من النجاح بعدما سيطر السائقان ناصر بن صالح العطية وعبدالعزيز سعدون الكواري على المركزين الأول والثاني في بطولة الشرق الأوسط للراليات موسم 2019.

البطل العالمي ناصر بن صالح العطية أحد أنجح السائقين على المستوى العالمي والفائز برالي دكار الدولي ثلاث مرات، واصل هيمنته على لقب بطولة الشرق الأوسط وحقق لقبه الخامس عشر في السنوات السبع عشرة الأخيرة، كما فاز هذا الموسم برالي طريق الحرير 2019. وجاء فوز العطية بعد تحقيقه العلامة الكاملة وفوزه في الجولات الأربع للبطولة قطر والأردن ولبنان وقبرص على التوالي، ليرفع رصيد فوزه إلى 73 جولة من أصل 214 جولة أقيمت في بطولة الشرق الأوسط للراليات منذ انطلاقها عام 1984.

أما عبدالعزيز الكواري العائد إلى منافسات السيارات من جديد بعد غياب دام ثلاث سنوات فقد أبلى بلاء حسنا وقدم موسما رائعا احتل خلاله المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة خلف العطية.

وقد ظهر عبدالعزيز الكواري خلال البطولة بصورة بدنية وفنية رائعة، مكنته من وصافة العطية في الجولة الافتتاحية في قطر، وكذلك الأمر خلال الجولة الثانية في الأردن، فيما غاب الكواري عن الجولة الثالثة في لبنان، إلا انه عاد في الجولة الرابعة والأخيرة في قبرص وحل وصيفا أيضا للعطية في بطولة الشرق الأوسط وثامنا في الترتيب العام لرالي قبرص الدولي.

Qatari dominance in the Middle East Rally

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X