additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar Olympic Committee felicitates silver-winning beach volleyball players

تكريم أدعم الطائرة الشاطئية وصيف الألعاب العالمية

Qatar Olympic Committee (QOC) Vice-President, Sheikh Saud bin Ali Al Thani, Secretary-General Jassim bin Rashid Al Buenain, and other officials posing for a photograph at the QOC Headquarters with Qatari beach volleyball players who won the silver medal at the recently concluded ANOC World Beach Games. The team won the silver after USA secured the victory in a nail-biting final at the Katara Beach.

كرّمت اللجنة الأولمبية القطرية اليوم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية الحاصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ( قطر 2019 ) التي استضافتها الدوحة بنجاح كبير مؤخرا.

حضر التكريم سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية وسعادة جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية، وعلي غانم الكواري رئيس اتحاد الكرة الطائرة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدراء الإدارات وموظفي اللجنة الأولمبية القطرية.

وقد هنأ سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني أبطال منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية على الإنجاز، منوها إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص اللجنة الأولمبية القطرية وبتوجيهات من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على تكريم كافة الفرق القطرية المتفوقة في مختلف البطولات والمحافل الرياضية مشيدا بالمستوى الذي قدمه منتخب الكرة الطائرة الشاطئية في دورة الألعاب العالمية الشاطئية وحصوله على الميدالية الفضية التي تعد إنجازا يضاف لسلسلة إنجازات الكرة الطائرة الشاطئية في السنوات الأخيرة.

وأكد على أن هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات التي تتحقق للرياضة القطرية على مختلف الأصعدة هي ثمرة دعم ورعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الداعم الأول للرياضة والرياضيين، واهتمام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وجهود الاتحادات الرياضية.

وتوجه النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالشكر إلى الطاقم الإداري والفني ولاعبي منتخب الكرة الطائرة الشاطئية على عطائهم الكبير، مشيدا في الوقت نفسه بالعمل الذي يقوم به مجلس إدارة اتحاد الطائرة للارتقاء بالمنتخبات الوطنية متمنيا سعادته تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button