💰 Business

HIA a candidate for Skytrax ‘World’s Best Airport’ 2020

حمد الدولي مرشح لـجائزة Skytrax “أفضل مطار في العالم” 2020

Hamad International Airport (HIA) is set to participate in the prestigious annual Skytrax World Airport Awards ceremony which will take place in Paris on the 2nd April 2020 for which HIA is a candidate for the ‘World’s Best Airport 2020’. The Skytrax World Airport Awards is the most respected accolade for the airport industry, voted by passengers in the largest annual global airport customer satisfaction survey. The awards ceremony will take place at the Passenger Terminal Expo 2020 (PTE), the world’s leading international airport conference and exhibition.

HIA’s participation at the Skytrax Awards, which has seen the airport move up the ranks over the years, having moved from the fifth position in 2018 to its current position as the fourth best airport in the world. This accomplishment has been instrumental in recognising HIA as the gateway to Qatar and the world, putting Qatar on the map as a destination of choice for passengers. HIA’s success at the Skytrax World Airport Awards is also important in setting HIA apart from other airports and in giving a lasting impression of Qatar’s modern, smart and quality standard of living while celebrating Qatar’s heritage and culture.

يشارك مطار حمد الدولي في الحفل السنوي لتوزيع جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات، والمقرر إقامته في باريس في 2 أبريل من العام المقبل 2020، وذلك بعد ترشحه للجائزة ضمن فئة «أفضل مطار في العالم 2020».

وتستند جوائز «سكاي تراكس» العالمية -وهي من أهم الجوائز المرموقة في قطاع المطارات- إلى ترشيحات المسافرين التي تتم عبر أكبر استطلاع للرأي لقياس رضا المسافرين حول العالم.

ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع الجوائز خلال «معرض محطات المسافرين 2020»، وهو أحد المؤتمرات والمعارض الرائدة للمطارات الدولية في العالم.

وتعكس مشاركات مطار حمد الدولي في جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات، مدى التطور الذي يشهده المطار من سنة لأخرى؛ حيث ارتقى من المرتبة الخامسة كأفضل مطار في العالم لعام 2018 إلى مرتبته الحالية التي أصبح بموجبها رابع أفضل مطار في العالم. وقد كان لهذا الإنجاز دور فاعل في ترسيخ مكانة مطار حمد الدولي باعتباره بوابة قطر التي باتت وجهة مفضلة للمسافرين حول العالم.

وقد أسهم النجاح الذي حققه المطار خلال جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات في تعزيز مكانته بين مطارات العالم الأخرى، بما يعكس نمط الحياة العصرية في قطر فيها مع الاحتفاء بالتراث والثقافة.

وفي تعليقه على ترشح المطار لجائزة «أفضل مطار في العالم» ضمن جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: «غايتنا هي إعادة تعريف تجربة السفر في المطارات عبر تمكين المسافرين وإزالة ضغوط السفر عنهم، مع الإبقاء على شغفهم باستكشاف كل جديد. ولذلك فنحن نسعى بكل جهدنا إلى إثراء تجربة المسافرين عبر تقديم تجربة حياتية متعددة الأبعاد تتخللها مشاهدة مجموعة مختارة من الأعمال الفنية وزيارة أفضل متاجر التسوق وأماكن الترفيه، وهي جميعها موجودة تحت سقف واحد. إن «سكاي تراكس» هي منصة تتيح للمسافرين التعبير عن آرائهم وتقييم تجاربهم معنا، ونحن نقترب من المراكز الثلاثة الأولى لجائزة «أفضل مطار في العالم» من جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات 2020».

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X