😎 LifeStyle

نسبريسو تقدم دراجات هوائية مصنوعة من كبسولات قهوة” مُعاد تدويرها

من أمام بوتيك نسبربيسو بالدوحة فيستفال سيتي…

  • “نسبريسو” تقدم حلول بيئية مستدامة لعملائها من أصحاب التفكير البيئي

تستخدم “نسبريسو” الألمنيوم في صناعة كبسولات القهوة لتحافظ على جودتها ولتضمن أن تحصلوا في جميع الأوقات على فنجان قهوة من بن طازج وعالي جودة . تقوم هذه الكبسولات بحماية القهوة من التعرض للأوكسجين والضوء والرطوبة التي تؤثر على نكهة القهوة ومذاقها، لكن الأمر لا يقتصر على ذلك فقط، فالألومنيوم يتمتع بخاصية إعادة التدوير الدائمة، أي أن كبسولات قهوة “نسبريسو” المصنوعة من الألمنيوم هي منتجات قابلة للتجديد، وإعادة الإستخدام بمجرد إعادة تدويرها، واستخدامها في صناعة علب المشروبات، الدراجات، أجهزة الكمبيوتر أو حتى لصناعة كبسولات جديدة.

فلطالما ما يتطلع المستهلكون إلى اتخاذ خيارات مستدامة في حياتهم اليومية. ولعل فهم أصل المنتج وتأثيره على العالم من حولنا من العوامل الحاسمة التي نفكر فيها بشكل متزايد كل يوم، عقدت شركة “نسبريسو” شراكة مع شركة “فيلوسفي” Vélosophy السويدية مؤخراً، من شأنها إنتاج دراجة أنيقة مصنوعة من كبسولات القهوة المعاد تدويرها. فجائت النتيجة على شكل دراجة أنيقة ذات وهو تصميم لتوضيح إمكانات الألومنيوم القابل لإعادة التدوير وتحفيز عشاق “نسبريسو” على إعادة تدوير كبسولاتهم. حيث يعد الألومنيوم أحد أكثر موارد العالم قيمة لأنه يمكن إعادة صهره وإعادة استخدامه إلى ما لا نهاية. تم تصميم هذه الدراجة لإبراز إمكانات إعادة تدوير كبسولات الألمنيوم من “نسبرسو”، وتشجيع المستهلكين على ذلك.

فمن أمام بوتيك “نسبريسو” بالدوحة فيستفال سيتي، احتفلت العلامة السويسرية بهذه الشراكة البناءة،وكشفت عن هذه الدراجة المصنوعة من إعادة تدوير كبسولات “نسبريسو” . وقد حضر الحفل كلاً من السيد أشرف أبو عيسى رئيس مجلس ادارة مجموعة أبو عيسى القابضة، والسيد فواز ادريسي الرئيس التنفيذي للمجموعة، وسعادة سفير سويسرا لدى قطر السيد “ايدغر دوريغ”، والسيد إياد صباريني المدير العام لشركة “هاي تريدينغ انترناشيونال” الموزع الحصري لنسبريسو، ولفيف من السادة الصحفيين والإعلاميين وعشاق العلامة السويسرية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “نسبريسو”، جان مارك دوفوازان، إنه “من خلال تعاوننا مع “فيلوسفي” ، نحن نوضح لمحبي القهوة إمكانية إعادة تدوير كبسولات “نسبريسو” المصنوعة من الألمنيوم“. وأضاف دوفوازان أنه باستخدام الكبسولات المعاد تدويرها لصنع الدراجات، تجمعفيلوسفي” بين “الاستدامة والأناقة لابتكار تجربة ذات معنى حقاً“.وتحمل الدراجة اللون الأرجواني اللامع لكبسولة القهوة “أربيجيو” من “نسبريسو”، ويتميز تصميم الدارجة بجرس على شكل كبسولة القهوة، وسلة تعمل كحامل للأكوابوأعرب المدير التنفيذي ومؤسس دراجاتفيلوسفي، جيمي أوستولم، عن سروره للتعاون مع “نسبريسو”، قائلا: “نحن فخورون بأننا شاركنا في ابتكار دراجة تستوعب احتياجات المستقبل“.

جدير بالذكر أن شركة “فيلوسفي” ستتبرعبدراجة عن كل دراجة تبيعها من أجل “تلميذة في أفريقيا لتحسين وصولها إلى التعليم“.

وبهذا تكون “نسبريسو” وسَّعت التزامها تجاه الاستدامة في الشرق الأوسط، بإطلاق أول برنامج لها في قطر لإعادة التدوير. وتعدّ “نسبريسو” أولى علامة تجارية عالمية للقهوة في الشرق الأوسط، تقوم بمبادرة لإعادة تدوير منتجاتها وتستثمر موارد كبيرة لتمويل البرنامج من دون أن يتحمّل المستهلك أي تكلفة إضافية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X