additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Security, traffic plans in place to facilitate access to venues of IAAF Championships

خطة متكاملة لتسهيل وصول وفود وجماهير بطولة العالم لألعاب القوى تنفّذها وحدتا “الحركة المرورية” و”أمن المطار”

QNA
The traffic and airport security units of the IAAF 2019 World Athletics Championships Doha organising committee prepared yesterday their process of facilitating access to Khalifa International Stadium, which will host the opening ceremony.

Special counters were also dedicated at the airport for delegations. Fahd Bohendi, who is in charge of traffic at the security committee, said that the his unit is ready to secure the roads that lead to the event’s venues after completing a comprehensive plan to facilitate traffic movement. He noted that there will be patrols on the roads leading to the Corniche around the hour on the day of the opening ceremony, and added that there are backup plans in case of any emergencies.

He pointed out that the unit’s preparations for the championship started two years ago, work has been divided according to the available time and the closer the date of the start of the tournament, the security work has been intensified in terms of processing traffic personnel and security plans for the hotels that will host the participating delegations. He added that the Corniche closure will not affect traffic due to the presence of alternative routes. He stressed on the importance of cooperation between the public and drivers with police patrols. He called on the public to use alternative methods of transport such as the Metro and buses.

استعدّت وحدتا “الحركة المرورية” و”أمن المطار” باللجنة الأمنية لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، لتسهيل وصول الجماهير والوفود الرسمية المشاركة في البطولة، ولتأمين موقع افتتاح البطولة واستاد خليفة الرياضي، الذي تقام عليه فعاليات البطولة، ووضع الخطط المرورية لتسهيل حركة السير.

كما جرى تخصيص كاونترات بالمطار خاصة للوفود الرسمية المشاركة.

وقال النقيب فهد بوهندي -مسؤول الحركة المرورية باللجنة الأمنية في بطولة العالم لألعاب القوى- إن وحدة الحركة المرورية استعدت لتأمين الطرق المؤدية لفعاليات البطولة -قبل وأثناء وبعد انتهائها- بخطة متكاملة، تعمل على تسهيل الحركة المرورية، وتكفل للجماهير الاستمتاع بفعاليات البطولة، وللمواطنين والمقيمين قضاء مصالحهم الشخصية من دون أي مشاكل أو أي أمور تعكر صفو هذه الأجواء الرياضية.

وأشار إلى تواجد الدوريات المرورية والأمنية على الطرق المؤدية لكورنيش الدوحة باستمرار قبل وأثناء وبعد حفل الافتتاح وخلال البطولة، وأوضح أن هناك خططاً بديلة في حالة حدوث أي طارئ، كما أن كل الطرق المؤدية للكورنيش سوف تكون مؤمنة بشكل كامل، ومعروفة لدى الجماهير، موضحاً أن اللجنة الأمنية وضعت رسوماً توضيحية لكل صغيرة وكبيرة، لتسهيل عملية الدخول والخروج.

وقال إن الوحدة أعدّت خطط توزيع ونشراً للدوريات في المناطق المحيطة بالكورنيش وباستاد خليفة الرياضي، للتعامل أمنياً ومرورياً مع الأحداث كافة، من خلال تطبيق كل متطلبات الأمن والسلامة في منطقة الاختصاص التي يقام عليها الحدث الرياضي، والمناطق المحيطة.

مشيراً إلى وجود تنسيق بين الدوريات المرورية ودوريات الفزعة وقوة لخويا، لتوحيد الجهود الأمنية من أجل خدمة الجماهير وقائدي السيارات على الطريق، وعدم التأثير على انسيابية الحركة المرورية.

وأوضح أن إجراءات إغلاق كورنيش الدوحة لن يؤثر على الحركة المرورية لوجود طرق بديلة للسيارات، لافتاً إلى أن دوريات الحركة المرورية سوف تنتشر في المواقع بوقت كافٍ لتأمين الخطوط البديلة، وعلى الطرق الرئيسية التي تؤدي إلى مواقع الفعاليات، فضلاً عن مراقبة الحركة المرورية عبر كاميرات، حيث توجد غرفة عمليات في موقع الحدث متصلة بغرفة عمليات رئيسية في مركز القيادة الوطني.

وقال إن الوحدة تعتمد في آلية عملها على التكنولوجيا في توزيع الدوريات المرورية، حيث تم تجهيز الدوريات بوسائل تكنولوجية متطورة متصلة بغرفة العمليات المركزية، كما جرى تزويد أفراد الدوريات بأجهزة اتصالات حديثة، لسرعة التواصل مع الجهات المعنية وقت الضرورة، وحث الجمهور على استخدام وسائل مواصلات بديلة، مثل المترو

وأكّد النقيب عبدالعزيز أحمد الرميحى -منسق أول وحدة أمن المطار باللجنة الأمنية لبطولة العالم لألعاب القوى- على استعداد إدارتي أمن وجوازات المطار لاستقبال المشجعين والوفود الرسمية المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوة.

وقال:”جرى تخصيص 6 كاونترات في صالة القادمين، و6 كاونترات في صالة المغادرين، لتسهيل إجراءات دخول وخروج الوفود الرسمية المشاركة في البطولة واللاعبين، أما المشجعون، فسوف يتم إنهاء إجراءات دخولهم وخروجهم عبر الصالة الرئيسية للقادمين أو المغادرين، والتي تتضمن 40 كاونتر، وبما يتفق مع الإجراءات الأمنية المعمول بها.

وأشار إلى أن دخول المشجعين للبلاد يكون من خلال التأشيرات المسبقة أو التأشيرات الفورية المتاحة لرعايا 103 دول، والتي يتاح لهم دخول البلاد بتأشيرة فورية، حيث يمنحون إعفاء من التأشيرة ورسومها لدى وصولهم إلى مطار حمد الدولي، وفقاً لضوابط ميسرة، كتقديم جواز سفر ساري المفعول، لا تقل صلاحيته عن ستة أشهر، وتذكرة سفر مؤكدة العودة، وأسماء هذه الدول متوفرة على موقع وزارة الداخلية باللغة العربية والإنجليزية.

أما المشجعون الذين يتعين عليهم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول البلاد بصورة مسبقة، فيجب عليهم التقديم عليها عبر موقع وزارة الداخلية، أو موقع حكومي لدولة قطر، لتسهيل إجراءات دخولهم البلاد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button