🏆2022

SC security panel team visits Germany

وفد أمني من اللجنة العليا للمشاريع والإرث يزور ألمانيا

A delegation from the Supreme Committee for Delivery and Legacy’s (SC) Security Committee visited police headquarters in Germany to learn about security strategies adopted in their major sports events, to enhance policing and security for FIFA World Cup Qatar 2022, SC tweeted Friday.

زار وفد من اللجنة الامنية التابعة للجنة العليا للمشاريع والارث مؤخرا مقر الشرطة في جمهورية المانيا الاتحادية وذلك للاطلاع على التجربة الالمانية في تأمين البطولات والاحداث الرياضية والاستفادة منها في تنظيم بطولة استثنائية من المونديال الكروي الذي تستعد قطر لاستضافته في 2022 .

وعلى صعيد اخر قالت صحيفة لا ليبيرتي الفرنسية ان دولة قطر استطاعت تنفيذ استراتيجيتها الرياضية على المستوى العالمي من خلال الدبلوماسية الناعمة التي تعد سلاحا عالميا قويا أتى ثماره عبر النجاح في نيل شرف استضافة كاس العالم لكرة القدم 2022 .

وقالت الصحيفة ان الاستثمارات الناجحة لدولة قطر في المجال الرياضي على المستوى المحلي والدولي اصبح شيئا ملموسا وبامكان الجميع ملاحظته لا سيما بعد كشفها عن شعار المونديال الذي تمت متابعته عبر 24 دولة حول العالم وتنفيذ ملعبين من 8 استادات وعدت بها قطر لاستضافة المونديال المرتقب .

الجدير بالذكر ان قطر اصبحت مركز ثقل لدى الهيئات الرياضية الاقليمية والدولية سواء على مستوى التمثيلية او على مستوى النجاح في استضافة ابرز الفعاليات الكبرى لتتمكن من غرس ثقافة جديدة لدى المجتمع الرياضي الدولي وهو ما ساهم في تغييير النظرة النمطية للغرب عن العالم العربي .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X